أستراليا: 1,666 real estate agents

تصفح وابحث عن وكيل لك.
مساعدة المشترين والبائعين على التواصل.
متوسط سعر البيع
‏7,788,482 QAR
قوائم للبيع
1
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
مع أكثر من 32 عاما بيع العقارات في جزيرة بريبي وتحيط مع L J هوكر، ويمكنني أن أساعد مع الاحتياجات العقارية الخاصة بك.
متوسط سعر البيع
‏2,338,471 QAR
قوائم للبيع
10
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
أنا أعمل بالتعاون مع موكلي ونقدم لهم صورة واضحة وصادقة للسوق، الحق من التقييم الأولي وصولا الى التفاوض على عقد البيع.
متوسط سعر البيع
‏1,595,285 QAR
قوائم للبيع
19
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
"العقارات ليست حول الممتلكات انها عن الناس" - السير ليزلي هوكر مؤسس LJ هوكر، 1928. نحن نتفق مع السير ليزلي هوكر، تماما مثل لديك طبيب، طبيب أسنان، طبيب بيطري أو مصفف شعر، ميليسا ومايكل هنا ليكون وكلاء العقارات الخاصة بك. سنكون هناك عندما تحتاج إلى بيع ولكن أيضا عندما كنت في حاجة الى المشورة، عندما كنت شراء من خلال وكيل آخر أو الاستثمار في عقار آخر. تخيل وجود شخص لديك علاقة مع، شخص تثق به، وشخص يمكنك الاتصال في أي وقت لمساعدتك في متطلبات العقارات الخاصة بك. شهاده... لم يكن بإمكاننا طلب فريق أكثر احترافاً كلاهما يعمل معا بشكل جميل وأبقى لنا على علم كل أسبوع مع التحديثات و / أو المكالمات الهاتفية على ما كان يحدث فيما يتعلق الاستفسارات وعمليات التفتيش وما شابه ذلك. أختي وأنا لا يمكن أن أشكر مايكل وميليسا بما فيه الكفاية للطريقة التي تعاملوا مع العملية برمتها، ونحن بالتأكيد نوصي بها إلى الأصدقاء أو الأسرة في المستقبل تبحث في سرد ممتلكاتهم للبيع. (جولي) ميليسا ومايكل العمل كوكلاء مزدوجين على جميع القوائم وجعل واحدة من الفرق العقارية الأكثر ديناميكية في منطقة ديفونبورت. وجود اثنين من كبار وكلاء الأداء الذين يعملون لديك يضمن التميز وكما أنها تملك الأعمال التجارية يمكنك أن تكون مضمونة من المساءلة. جنبا إلى جنب مع اثنين من كبار وكلاء سوف تتمتع بخدمات لا يصدق مساعد تنفيذي، إليزابيث، ومدير الملكية مذهلة، Tennille، لا أحد يفعل ذلك أفضل من هذا الفريق متماسكة. من كوخ غريب humpy إلى أعظم قصر يعامل كل بائع مع أقصى قدر من الاحترام والقيمة. فالنجاح ليس من قبيل الصدفة، فهو يتطلب التخطيط والعمل الجاد والمثابرة والخبرة والتحسن المستمر والرغبة الحقيقية في بذل قصارى جهد الجميع.
متوسط سعر البيع
‏1,117,680 QAR
قوائم للبيع
15
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
جزء من مجموعة @Realty من العملاء لا أستطيع أن أقدم أي تسويق التكلفة بما في ذلك الصور المهنية، والجولات الافتراضية وخطط الكلمة الملونة التفاعلية. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك اتفاقيات الاقتران مع جميع الوكلاء المحليين
متوسط سعر البيع
‏2,119,561 QAR
قوائم للبيع
1
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
على مدى العقد الماضي، عملت كارين رينوف بلا كلل من أجل عملائها، الذين كانوا سعداء بسداد عملها الشاق ومثابرتها ومهنيتها من خلال تزويدها باستمرار بأعمال التكرار والإحالة. الاعتراف كوكيل رقم واحد لـ LJ Hooker في QLD ، شمال NSW & NT في 2018 و 2019 ، هو شهادة على التزامها بالذهاب إلى أبعد من ذلك لجميع عملائها. كما تم الاعتراف بكارين مؤخرًا كوكيل كوينزلاند الوحيد الذي تم تصنيفه في قائمة أفضل 50 امرأة في العقارات في أستراليا. وتشمل الجوائز الأخيرة الأخرى الفائز بالميدالية الذهبية البطل LJ Hooker 2018/19، وعضو دايموند بملايين الدولارات للفترة 2018/2019، وكونه قصيرًا مدرجًا كأفضل مندوب مبيعات دولي في LJ Hooker لهذا العام. في غضون ثلاث سنوات من البدء في العقارات، تم تعيين كارين مدير في LJ هوكر الكسندرا هيلز وفي وقت لاحق أصبحت مديرة في وكالة العقارات المهنيين قبل الانتقال إلى LJ هوكر. انها معدلات وقتها كصاحب عمل كمنحنى التعلم ضخمة في العملية العقارية. ودية وودود، وأسلوب كارين القائم على القيم والإصرار على أن مصالح العملاء تأتي دائما أولا، ودعم نجاحها ويميزها عن غيرها من الوكلاء. كارين لديها ميل طبيعي لبيع الممتلكات وقد تم الاعتراف بها مع سلسلة من الجوائز والأوسمة. ليس هناك شك في سجلها الرائع هو تكريم لخلفيتها في الإدارة التنفيذية ومناصب إدارة التسويق على المستوى العالمي - في إنجلترا وأوروبا والولايات المتحدة والشرق الأقصى. وكنائب أول للرئيس لشؤون التسويق في شركة عالمية مشهورة عالمياً في إنجلترا، شملت مسؤوليات كارين أيضاً العلامات التجارية والمبيعات والعروض الترويجية والعلاقات العامة وتطوير الأعمال. في إنجلترا، ساعدت براعة الرياضة خلال سنوات مراهقتها أيضًا في وضعها لنجاح الأعمال في المستقبل، حيث كان الالتزام بالتدريب والانضباط عنصرًا أساسيًا في الحياة اليومية عندما سبحت إلى إنجلترا ولعبت الهوكي والاسكواش على مستوى المقاطعة. وقد سجلت عددا ً من المبيعات القياسية لعملائها خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث عملت مع أكثر من 220 مجموعة وتبيع ممتلكات رائعة بقيمة 64,000,000 دولار في الأشهر الـ 12 الماضية. يتكون فريق الدعم التابع لها من فريق إداري قوي للوكالة واثنين من الوكلاء ذوي الخبرة والقادرين - إيان شورتل ومال ويندبانك.
متوسط سعر البيع
‏1,812,824 QAR
قوائم للبيع
6
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
متوسط سعر البيع
‏580,104 QAR
قوائم للبيع
55
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
جون تشنغ هو وكيل عقاري مرخص مع 23 عاما من الخبرة العقارية في سوق العقارات في سيدني ، ومؤهلات واسعة في دراسات الملكية ومهارات التفاوض القوية ، جون يقطع مسارا فوق بقية. مع التزامه بخدمة العملاء الاستثنائية وحماسه. عند إشراك جون لبيع الممتلكات الخاصة بك، يمكنك أن تتوقع خدمة القيمة المضافة. وهو ملتزم ومحترف وديناميكي. من خلال تقييم الممتلكات الخاصة بك بدقة، جون يمكن أن توفر لك مع تحليل السوق المستهدفة، واستراتيجيات التسويق مفصلة والمشورة بشأن تقديم الممتلكات في أفضل ضوء ممكن، من التجديد الكامل لوضع الأثاث. سيتم تسويق مكان الإقامة الخاص بك بشكل احترافي من خلال مجموعة واسعة من وسائل الإعلام التسويقية وسيتم الوصول إلى العملاء المحتملين بسرعة على جودة جون وقاعدة البيانات الواسعة. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد مهارات جون متعددة اللغات على استهداف السوق الآسيوية لبيع ممتلكاتك ، والتواصل بفعالية وعبور الحدود الثقافية. التواصل الإعلامي المنتظم شفهيًا والمكتوب في كل مرحلة من مراحل عملية البيع يمكن أن يقلل من التوتر والقلق المرتبط عادة ببيع الممتلكات الخاصة بك. فطنته التجارية يجهزه ليوفر لك المشورة القيمة التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات أكثر استنارة. مع نتائجه القياسية واستراتيجيات التسويق المثبتة ومهارات التفاوض المتفوقة ، جون لديه التزام مثبت لكل عميل ، مما يمنحك الثقة في قدرته على تحقيق النتيجة المرجوة. جوائز 2020 وكيل السنة - معدل وكيل أعمالي 2018 الماس عدة ملايين من الدولارات الكابتن عضو نادي 2017 أعلى 2.5٪ من بائع المبيعات LJ هوكر دوليا 2016 500 عضو نادي
متوسط سعر البيع
‏2,155,779 QAR
قوائم للبيع
9
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية, الصينية (الكانتونية), الصينية (المندرينية)
كان وكيل عقارات مرخصة ومزاد معتمد ألين يتعامل مع العقارات السكنية في كاسولا والمناطق المحيطة بها. متخصص منطقة حقيقية، وقد تعاملت ألين مع الممتلكات في هذا المجال منذ عام 2003 ولديه عمق المعرفة التي يمكن أن تنافس عدد قليل.
متوسط سعر البيع
‏2,161,125 QAR
قوائم للبيع
5
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية