لشبونة: 4,555 real estate agents

تصفح وابحث عن وكيل لك.
حق أوفرسيز هي شركة استشارية دولية رائدة في مجال العقارات تتمتع بخبرة تزيد عن 10 سنوات في هذا القطاع ومقرها لندن. سمعتنا مبنية على الثقة والنزاهة من خلال تزويد عملائنا بخدمة احترافية وموثوقة ، مع الحفاظ دائما على مصالحهم الفضلى في القلب. نتعامل مع الجميع بشكل فردي ، ونقدم المشورة حسب الطلب ، والتي بدورها تبني علاقات طويلة الأمد وتساعدهم على اتخاذ قرارات عقارية أفضل. سواء كنت تبحث عن منزل لقضاء العطلات أو تبحث عن فرصة استثمارية ، فلدينا شبكة شركاء دولية واسعة خبراء في أسواقهم الخاصة. معا نقدم لعملائنا بحثا مخصصا ومبيعات شخصية ومجموعة كاملة من الخدمات المهنية المتعلقة بالعقارات.
متوسط سعر البيع
‏1,954,825 QAR
قوائم للبيع
218
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية, البرتغالية
فريق جي جي إذا كنت ترغب في البيع أو شراء منزل أو أرض للبناء ، تحدث إلينا! نحن فريق من المهنيين ذوي الخبرة الواسعة في سوق العقارات ، سواء كان يقدم لك خدمة شخصية وتميزا. اختر فريقا يتمتع بأداء عال ونتائج مثبتة! + 400 عقار مباع | منحت منذ عام 2014 | قادة في الضفة الجنوبية
متوسط سعر البيع
‏1,954,434 QAR
قوائم للبيع
20
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الألمانية, الإنجليزية, الإسبانية
طعم لإنشاء مساحات ومعدات جديدة، قادني إلى جامعة lusophone ودورة التصميم، حيث كان لي إمكانية تطوير المهارات على حد سواء من حيث الإبداع والتواصل. بدأت حياتي المهنية في واحدة من أكبر مجموعات تجارة الملابس في العالم، مما أعطاني الفرصة لاكتشاف وتطوير قدرات لا حصر لها. وقد وفرت لي خبرة تسع سنوات كمدير متجر مع نمو كبير على المستوى المهني والشخصي، حيث طورت مهارات مثل القيادة، والاتصالات، والتنظيم، والإدارة، من بين أمور أخرى كثيرة. بعد تسع سنوات ، احتضنت مشروع CENTURY 21 Contact Directo ، واحدة من الوكالات العقارية التي لديها أكبر عدد من السنوات في السوق في سيتوبال ، والتي سمحت لي بمعرفة واقع جديد خاصة فيما يتعلق بالعلاقات الشخصية. أكثر من عمل تجاري هو الارتياح الشخصي لكونها جزءا من هذه اللحظة الهامة في حياة شخص ما.
متوسط سعر البيع
‏781,930 QAR
قوائم للبيع
56
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية
مع التدريب على التواصل الاجتماعي ، والمتعة في الاتصال مع الجمهور هو جزء من الحمض النووي الخاص بي. لدي خبرة واسعة في مجال العقارات ، والتي أمارس فيها النشاط منذ عام 2004. على مدى السنوات ال 15 الماضية ، كان يعمل في RE / MAX ، معتمدا بالفعل على أكثر من 1000 معاملة. إن إضافة قيمة إلى الأعمال العقارية لعملائي ، وتلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم هو هدفي الرئيسي. أنا جزء من النادي الذهبي المختار ، البلاتيني ، 100 ٪ ، التنفيذي ، الرئيس والنجم ، هي بعض من التقدير الذي تم الحصول عليه. لقد كان نجاحي المهني نتيجة للرضا التام لزبائني. إذا كنت تريد نتائج ، تحدث معي!
متوسط سعر البيع
‏1,114,250 QAR
قوائم للبيع
20
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية
لشبونة دي جيما كما يقولون ، أعرف لشبونة مثل ظهر يدي ، في رحلاتي حول لشبونة ، كنت دائما أشعر بالفضول لمعرفة هذا الشارع ، والآخر هناك ، والآخر على الجانب الآخر ، لذلك تعرفت على الأحياء تماما كما تعرفت على مدينتي. خبرة تجارية لأكثر من 30 عاما. مع مجموعة واسعة من العملاء التي تراكمت على مر السنين ، أنا على استعداد لمساعدتك في شراء وبيع الممتلكات الخاصة بك. متخصص في سوق استعادة العقارات وإعادة تأهيلها ، ودائما مع العقارات في المحفظة ويبحث دائما عن المزيد. أنا المستشار الذي يمكنه نقل عملك إلى المستوى التالي
متوسط سعر البيع
‏2,639,014 QAR
قوائم للبيع
9
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية
الجدية والثقة والاستباقية والنتائج
متوسط سعر البيع
‏5,571,251 QAR
قوائم للبيع
4
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية
هل تريد تقييم عقار؟ اطلب تحليلا كاملا اليوم مخصص للمالكين الذين يرغبون في معرفة القيمة الحقيقية لشقتهم أو منزلهم أو أرضهم. يعتمد التقييم العقاري متعدد المعايير على دراسة متعمقة تأخذ في الاعتبار ليس فقط العناصر المعتادة مثل التصنيف والموقع والحالة والمساحة السطحية ، ولكن أيضا معايير مثل القيم الاجتماعية والاقتصادية والسوق الحالية والبيئة (الضوضاء والبصر وأشعة الشمس) وإمكانية الوصول أو الخدمات. https://www.jsre.ch/evaluation-online/
متوسط سعر البيع
‏5,864,475 QAR
قوائم للبيع
5
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية, الألمانية, الإنجليزية, الإسبانية
لطالما كنت مرتبطا جدا بالعقارات بسبب العقارات العائلية (عمليات الاستحواذ والتجديد والميراث والأسهم وما إلى ذلك) ومنذ عام 2019 قررت تبني هذا النشاط من المستشار العقاري بكل تفاني وشغف ، بدوام كامل.  واخترت دعوة ريماكس لأنها بلا شك الشركة في سوق العقارات مع المزيد من الخبرة، مع تنظيم أفضل والمزيد من العرض، والتي يمكن أن تلبي وتتجاوز توقعات العملاء، سواء في البيع أو الشراء أو الإيجار.  بالإضافة إلى ذلك ، فإن Remax هي الشركة التي تركز أكثر على تدريب فرقها من الاستشاريين ، بحيث يقدمون أفضل خدمة لعملائها. وأن هذه الخدمة لها تأثير كبير ، بحيث يبقى هؤلاء العملاء مدى الحياة ، ويمكنهم التوصية للعائلة والأصدقاء بعملنا ، مع التأكد من أنهم سيحصلون على نفس المعاملة. وقد أظهرت النتائج أننا على الطريق الصحيح لمساعدة عملائنا على بيع أو شراء أو استئجار منازلهم في السوق. تناسب اقتراح القيمة المضافة التي تسمح لنا لتحقيق أفضل النتائج حتى عندما تكون ظروف السوق سلبية. التركيز على التميز في الخدمة يقودنا إلى العمل بجد واجتهاد للتعويض عن صعوبات السوق.
متوسط سعر البيع
‏2,639,014 QAR
قوائم للبيع
3
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الفرنسية
سيرجيو أمبروسيو ، المولود في عام 1981 ، هو شخصية بارزة تعد حياته وحياته المهنية شهادة على التفاني والتعاطف والابتكار. منذ سن مبكرة ، أظهر سيرجيو اهتماما عميقا بعالم السياحة ، وهو القطاع الذي سيكرس له جزءا كبيرا من حياته المهنية. رحلتها ليست فقط قصة نجاح تجاري ، ولكنها أيضا سرد لكيفية قيام العواطف الحقيقية بتشكيل مسار وظيفي فريد ومجز. لم يبدأ ارتباط سيرجيو بالسياحة عن طريق الصدفة ، ولكن كخيار واع تغذيه الرغبة في استكشاف الثقافات وربط الناس وخلق تجارب لا تنسى. على مر السنين ، لم يثبت نفسه في الصناعة فحسب ، بل أطلق أيضا وأدار أعمالا ناجحة ، مما عزز التزامه بالتميز والابتكار في خدمة العملاء. إن قدرتها على إنشاء شبكة واسعة من الاتصالات والحفاظ عليها لا تكشف فقط عن كفاءتها المهنية ، ولكن أيضا عن طبيعتها المتعاطفة واهتمامها الحقيقي برفاهية الآخرين. ومع ذلك ، فإن سعي سيرجيو النهم للتحديات الجديدة ورغبته في إحداث فرق أكثر أهمية في حياة الناس قاده إلى تبني شغف جديد: العقارات. مدفوعا بالاقتناع بأن كل شخص يستحق العثور على منزل يجلب السعادة والأمان ، رأى سيرجيو في هذا المجال فرصة لتوحيد خبرته الواسعة في السياحة وشبكة اتصالاته ورغبته العميقة في مساعدة الآخرين. في مجال العقارات ، وجد طريقة جديدة لتحقيق الأحلام ، ومساعدة العملاء في العثور على المنزل المثالي ، مما يعكس إيمانه بأن السعادة هي أكثر من مجرد هدف. إنه حق. تعاطف سيرجيو ليس مجرد سمة شخصية ، ولكنه فلسفة حياة تتخلل عمله اليومي. إنه يدرك أن كل عميل فريد من نوعه ، وله أحلام واحتياجات مميزة ، وهو مكرس لإيجاد حلول مخصصة تعكس تلك الفردية. نهجهم في خدمة العملاء إنساني للغاية ، ويضع دائما احتياجات العملاء ورغباتهم أولا. بالإضافة إلى ذلك ، سيرجيو هو متحمس للتكنولوجيا ، دائما في طليعة اعتماد أدوات جديدة وحلول مبتكرة يمكنها تحسين تجربة العملاء وتحسين عملية بيع وشراء العقارات. هذا الشغف بالتكنولوجيا لا يميزه كمحترف فحسب ، بل يعكس أيضا التزامه بالتحسين المستمر والكفاءة. يعتقد سيرجيو أمبروسيو اعتقادا راسخا أن كل شيء ممكن عند القيام به عن طيب خاطر. هذا الإيمان هو محرك مثابرته ونجاحه ، وهو لا يلهم نفسه فحسب ، بل يلهم أيضا من حوله. قصتها هي تذكير قوي بأن الشغف ، جنبا إلى جنب مع العمل الجاد والتعاطف ، يمكن أن يغير الحياة ، ويخلق روابط ذات مغزى ، ويمهد الطريق لفرص جديدة. سيرجيو ليس فقط محترفا ناجحا. إنه ميسر للأحلام ، وصاحب رؤية يرى ما وراء الأفق ، ومثال حي على أن الإنجاز الحقيقي يأتي من فعل ما نحبه ونخدمه ونساعد الآخرين على تحقيق السعادة.
متوسط سعر البيع
‏3,870,553 QAR
قوائم للبيع
7
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية
تيريزا س. غونسالفيس - أنا المستشار الذي يكرس لعملائي كل الاهتمام! اسمي تيريزا غونسالفيس ، أنا مستشار عقاري محترف ، مع 11 عاما من الخبرة في هذا المجال. إن التفاني والالتزام بمساعدتي في العثور على منزل جديد ، أو أفضل استثمار لعملائي ، هما أكبر دافع لي. أسعى يوميا لاكتساب معرفة عميقة بالسوق. لقد وفرت لي سنوات الخبرة الأمان اللازم في القيام بأفضل متابعة ومعرفة وافرة ورعاية وقدرة على توقع أفضل الحلول. أنا مثابر ، وعلى مر السنين ، اكتشفت أن العثور على منزل الأحلام ، أو أفضل صفقة لعملائي ، يجعل هذه الوظيفة جذابة للغاية ، وضرورية. آراء عملائي هي أفضل بطاقة عمل لدي!
متوسط سعر البيع
‏2,541,272 QAR
قوائم للبيع
20
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية