المكسيك: 1,124 real estate agents

تصفح وابحث عن وكيل لك.
أنا مستشار عقاري مع القدرة على إدارة شراء وبيع العقارات في تيخوانا ، المكسيك. لدي شبكة من الخبراء ، الذين سيكونون قادرين على إعطائك تحليلا لخيارات التمويل المختلفة كأجنبي. بالإضافة إلى استراتيجية شراء صحيحة. حتى تتمكن من اتخاذ القرار الأكثر استنارة.
متوسط سعر البيع
‏553,918 QAR
قوائم للبيع
34
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية
عندما تبحث عن استئجار أو شراء منزل ، فإن مهمتي هي أن أكون قادرا على إعطائك خيارات حتى تتمكن من تسمية هذا المكان "المنزل".
متوسط سعر البيع
‏384,569 QAR
قوائم للبيع
8
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية, الفرنسية
خبراء في قطاع العقارات ، ندير المنطقة الشمالية والوسطى من ميريدا يوكاتان. العقارات في ولاية المكسيك و CDMX.
متوسط سعر البيع
‏1,245,838 QAR
قوائم للبيع
20
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية
في Crecer Vende Real Estate ، نركز على أفضل تجربة لعملائنا من خلال تقديم معاملة شخصية وأمان وصدق لهم. إذا كنت ترغب في شراء العقارات أو بيعها أو تأجيرها أو الاستثمار فيها ، فنحن خيارك الأفضل! سنبذل 100٪ من جهودنا للعثور على العقار المثالي لتلبية احتياجاتك وهذا أيضا أفضل استثمار.
متوسط سعر البيع
‏1,264,258 QAR
قوائم للبيع
22
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية
أنا الرئيس التنفيذي للمبيعات لشركة جوبال كوستا مايا. يمكنني تعيين وكلاء مختلفين ب 6 لغات مختلفة. لتوفير جميع المعلومات الخاصة بمشروعنا المذهل. يمكنك أن تجدنا على موقعنا https://gobalcostamaya.com/es/ وكذلك استشارة شبكاتنا الاجتماعية. في حالة المستثمرين ، يمكنك طلب موعد افتراضي على موقعنا.
متوسط سعر البيع
‏779,859 QAR
قوائم للبيع
10
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الألمانية, الإنجليزية, الفرنسية, الروسية
هدفي هو مساعدة عملائي على تسهيل عملية تجربة الشراء / البيع من خلال معرفتي الواسعة بالعقارات في باجا كاليفورنيا المكسيك ، وتقديم أفضل الخيارات لهم. أتحدث 3 لغات وعلى اطلاع دائم بالتكنولوجيا والاستخدام المكثف لوسائل التواصل الاجتماعي ومنافذ التسويق للإعلان. أفضل شيء يمكن أن أشتهر به هو أخلاقي ، تليها خدمة العملاء التي لا مثيل لها. يشرفني أن أحصل على امتياز مساعدتك.
متوسط سعر البيع
‏1,087,845 QAR
قوائم للبيع
6
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية, الإسبانية, البرتغالية
خلق سيناريو مثالي حيث يمكن أن تكون هناك عملية مثمرة تترك عملائنا ومالكينا راضين وسعداء
متوسط سعر البيع
‏1,548,019 QAR
قوائم للبيع
42
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية
مرحبا بالجميع ، أنا سابرينا ، أنا هنا لمساعدتك في العثور على منزلك في منطقة البحر الكاريبي ، في ريفييرا مايا الرائعة ، المكسيك ، جنة يزورها ملايين السياح كل عام. منزل ليس فقط لقضاء عطلتك ، ولكن أيضا استثمار ممتاز ، مع عائد اقتصادي آمن ومثير للاهتمام. نحن نتعاون مع الشركات المؤهلة وشركات البناء ، المعترف بها في المنطقة لجديتها وموثوقيتها ، يمكننا أن نوفر لك منازل ما قبل البيع ، أو منازل صالحة للسكن على الفور. لدينا أيضا شقق وفيلات فاخرة مجهزة للإيجارات طويلة الأجل أو لفترات العطلات القصيرة. للحصول على أي معلومات لا تتردد في الاتصال بي، وسأكون سعيدا لمساعدتك.
متوسط سعر البيع
‏1,316,512 QAR
قوائم للبيع
34
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية
Acerca de Carlos A. Montes: Con más de 20 años de experiencia en el sector inmobiliario, Carlos A. Montes se ha consolidado como un asesor inmobiliario de renombre, reconocido por su amplia experiencia, logros notables y un compromiso inquebrantable con la excelencia. Licenciado en California y Matriculado en SEDETUS: Carlos ostenta la licencia de agente inmobiliario en California y la matrícula en SEDETUS, lo que le permite ofrecer un servicio integral y seguro a sus clientes en México. Vicepresidente de AMII Tulum y Mentor en eXp Realty: Su liderazgo y pasión por el sector lo han llevado a ocupar el cargo de Vicepresidente de la Asociación Mexicana de la Industria Inmobiliaria (AMII) en Tulum. Además, como Mentor en eXp Realty México, Carlos comparte su conocimiento y experiencia con nuevos agentes, contribuyendo al desarrollo profesional de la industria. Consultor Inmobiliario para Inversionistas: Carlos se especializa en brindar asesoría experta a inversionistas en la Riviera Maya y la Costa Yucateca, guiándolos en la toma de decisiones estratégicas para maximizar su retorno de inversión en el sector inmobiliario. Experto en PreVentas Inmobiliarias: Su profundo conocimiento del mercado inmobiliario lo convierte en un experto en PreVentas, donde ofrece un servicio excepcional a sus clientes, brindándoles información precisa, análisis detallado y acompañamiento personalizado durante todo el proceso de compra o inversión. Compromiso con la Excelencia e Innovación: La asociación de Carlos con eXp Realty, una empresa inmobiliaria vanguardista y tecnológica, refuerza su compromiso con la excelencia y la innovación en el sector. Carlos A. Montes: Su Socio Inmobiliario de Confianza Si busca un asesor inmobiliario confiable, experimentado y apasionado por su trabajo, Carlos A. Montes es su socio ideal. Su amplia experiencia, logros notables y compromiso con la excelencia lo convierten en la persona indicada para guiarlo en sus proyectos inmobiliarios en la Riviera Maya y la Costa Yucateca. Contáctelo hoy mismo y descubra cómo puede alcanzar sus metas inmobiliarias con la ayuda de un experto.
متوسط سعر البيع
‏1,011,002 QAR
قوائم للبيع
9
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية
مرحبا ، أنا ماركو. أنا مستشار عقاري معتمد يتعاون مع أكثر شركات البناء اختيارا وضمانا في ريفييرا مايا. بفضل المواقع الاستراتيجية التي اختارها بناة اخترنا ، يمكننا أن نقدم لك عوائد على الاستثمار في فترة قصيرة في تولوم وبلايا ديل كارمن. لقد عشت في تولوم والآن في بلايا ديل كارمن ، وبفضل وجودي المحلي ، سأوجهك لاكتشاف هذه الأماكن الرائعة من خلال جولاتنا الشخصية التي توضح لك النمو السريع لهذه المنطقة وفرص الاستثمار المذهلة في أسلوب حياة فريد من نوعه.
متوسط سعر البيع
‏760,901 QAR
قوائم للبيع
25
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية, الإيطالية