بنما: 79 real estate agents

تصفح وابحث عن وكيل لك.
محترف مع أكثر من 12 عاما من الخبرة في خدمة العملاء ، تخرج في إدارة السياحة والبيئة والجغرافيا. ماجستير في الإدارة العليا مع إدارة الأعمال مع التركيز على التسويق والإعلان ومدرب متخصص في البرمجة اللغوية العصبية. لقد كنت أقدم المشورة العقارية لمدة 4 سنوات ، وتخصصت في المبيعات والإيجارات قصيرة وطويلة الأجل في مناطق الشاطئ ، ولا كوريرا ، وبنما باسيفيكو ، والداخلية في البلاد. أنا مكرس أيضا للسوق المتخصصة للمزارع على المستوى الوطني: الثروة الحيوانية أو الزراعية أو للتنمية الحضرية وتأجير أو بيع المباني التجارية في جميع المجالات المحددة أعلاه.
متوسط سعر البيع
‏675,641 QAR
قوائم للبيع
171
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية
محترف في مجال الأعمال العقارية ، مع ترخيص يعتمد لي لممارسة المهنة في جمهورية بنما. أقدم مشورة شخصية، مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات العميل أو تفضيلاته أو ظروفه: أقدم المرافقة طوال عملية بيع أو شراء سلعة ، ومراجعة جميع الوثائق والإجراءات القانونية اللازمة لإنهاء المعاملة بنجاح. أقوم بإجراء تحليل مقارن للسوق لهذا العقار الذي أريد شراءه أو بيعه أو تأجيره. تسمح لهم هذه الأداة باتخاذ قرارات ذكية ومستنيرة ومناسبة تعطي العميل نتائج إيجابية وفوائد اقتصادية ممتازة.
متوسط سعر البيع
‏633,384 QAR
قوائم للبيع
29
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية
أنا متخصص في سوق العقارات الفاخرة, السكنية والتجارية على حد سواء, في مدينة بنما في مناطق مثل بونتا باسيفيكا, بونتا بايتيلا, أفينيدا بالبوا, ماربيا وسان فرانسيسكو. بالإضافة إلى ذلك ، أدير أراضي الشاطئ أو الجزر المثالية لبناء مشاريع السياحة والإسكان ولدي أكثر من 30 عاما من الخبرة في التسويق والعلاقات العامة ، وكذلك في التصميم الداخلي ، مما يسمح لي بإعداد الممتلكات الخاصة بك للبيع أو الإيجار. لقد عملت مع عملاء محليين ودوليين وأتحدث الإسبانية والإنجليزية والفرنسية. أعمل أيضا مع شبكة من المهنيين الموثوق بهم الذين يمكنني تقديم خدمات شاملة معهم في مجالات مثل: شراء وبيع وتأجير العقارات أو الديكور أو "التدريج" لتسهيل البيع السريع لممتلكاتك ، وإدارة الممتلكات ، والجولات العقارية ، ونقل العملاء القادمين من الخارج ، والخدمات القانونية والهجرة ، وتقديم المشورة للحصول على التمويل الخاص بك.
متوسط سعر البيع
‏1,203,571 QAR
قوائم للبيع
102
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية, الإنجليزية, الإسبانية
متوسط سعر البيع
‏1,366,329 QAR
قوائم للبيع
801
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
هل تحتاج إلى بيع أو شراء أو تأجير أو الاستثمار في العقارات في بنما؟ اتصل بي ، وسأقدم المشورة وفقا لاحتياجاتك!
متوسط سعر البيع
‏1,654,396 QAR
قوائم للبيع
19
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية
أساعد الناس على شراء أو بيع أو استئجار عقار
متوسط سعر البيع
‏711,872 QAR
قوائم للبيع
27
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية, الصينية (المندرينية)
شغفي هو الخدمة لدي خبرة في المعاملات العقارية في بنما منذ عام 2016. طوال مسيرتي المهنية ، كان لي شرف أن أكون قادرا على مساعدة عدد كبير من الأشخاص الوطنيين والأجانب الذين يتطلعون إلى بيع أو شراء أو استئجار عقار في بنما. لقد منحتني الشفافية والأخلاق والمهنية في الأنشطة المختلفة التي أقوم بها كمستشار عقاري ثمارا رائعة لها تأثير مباشر على عائلتي وعلى العلاقات الجيدة مع عملائي ، الذين تمكنوا من أن يصبحوا أصدقاء رائعين. "عش لخدمة بهذه الطريقة سيكون من المنطقي أن تعيش" ملاءمة الوسيط : ترخيص PN 4446 أنا عضو في ACOBIR (الرابطة البنمية لسماسرة العقارات) أستخدم القانون 6 المؤرخ 8 يوليو 1999 الذي ينظم مهنتنا. وهو أيضا جزء من امتياز كيلر ويليامز الدولي كشريك ، حيث نحن أكثر من 190,000 من المتخصصين في مجال العقارات مع وجود في أكثر من 45 دولة ، لا يصدق ، أليس كذلك؟ التخصص: المنزل الثاني والاستثمار أنا أركز على القدرة على وضع وعرض العقارات المعاد بيعها ، من أجل تحقيق مبيعات هذه الأصول في أقصر وقت ممكن وبأفضل سعر في السوق. تركز على الحصول على عقارات ذات عائد استثمار مرتفع (ROI) وحيث توجد فرص لتحقيق مكاسب رأسمالية أو دخل سلبي ، من خلال دخل الأصول _____________________________________ بنما هي مكان للعديد من الفرص ، وتعرف على سوق العقارات من يد مستشار عقاري محترف ، وتسهل شراء أو بيع أو تأجير الممتلكات الخاصة بك. اكتب لي أو اتصل بي ، أنا هنا لخدمتك. واتساب: +507 6977-9797 البريد الإلكتروني: larry.andrade@kwpanama.com موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك/إنستغرام: @larryandradeoficial
متوسط سعر البيع
‏1,109,299 QAR
قوائم للبيع
50
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية
هدفي دائما هو رؤية عملائي راضين عن خدماتي وإدارتي لتحقيق أهدافهم. لدي أكثر من 15 عاما من الخبرة في المعاملات العقارية في بنما ، وتوفير حلول لكل من المواطنين والأجانب الذين يتطلعون إلى بيع أو شراء أو استئجار عقار في البلاد. أنا وسيط عقاري يتمتع بملاءمة وعلاقات واسعة مع ACOBIR (الرابطة البنمية لوسطاء العقارات) ، والآن أنا أيضا جزء كشريك ، من امتياز كيلر ويليامز الدولي ، وهي شركة تم دمجها كواحدة من الشركات التي تتمتع بأكبر قدر من التقدير والنجاح في جميع أنحاء العالم في سوق العقارات ، حيث نحن أكثر من 180،000 من المهنيين العقاريين مع وجود في أكثر من 45 دولة ، فريق استثنائي من المهنيين ، لتزويد عملائي باستجابة فورية لاحتياجاتهم دون حدود حدودية.
متوسط سعر البيع
‏24,238 QAR
قوائم للبيع
61
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية
متوسط سعر البيع
‏1,783,944 QAR
قوائم للبيع
84
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية
مع سنوات من الخبرة في المبيعات ومعرفة كبيرة ببلدي ، أنصحك في سوق العقارات ، إما بالبحث عن أو تقديم ممتلكاتك أو تراثك أو استثمارك بقيم ونزاهة وأخلاقيات يمكن التحقق منها.
متوسط سعر البيع
‏1,102,943 QAR
قوائم للبيع
54
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية, الإيطالية