البرتغال: 9,999 real estate agents

تصفح وابحث عن وكيل لك.
اسمي سونيا غونسالفيس وأنا مستشار عقاري مرتبط ب eXp Portugal في جزيرة ماديرا. لدي شهادة في العلاقات العامة والاتصالات التجارية من Escola Superior de Comunicação Social de Lisboa. عملت في المكتب المصرفي لمدة 19 عاما ، وبما أنني كنت أحب دائما التحديات والخروج من منطقة الراحة الخاصة بي ، قررت في عام 2021 القدوم إلى العقارات كمستشار. بالنسبة لي ، كان الأمر سهلا نسبيا ، بسبب اتصالاتي ، وتجربة خدمة العملاء ، وتدريبي في مجال الاتصالات التجارية ، وأيضا بسبب خبرتي الواسعة في مجال التمويل التي اكتسبتها طوال مسيرتي المصرفية. كما قمت ببناء منزل أحلامي وتعرفت على العديد من التفاصيل المهمة في بناء المنازل والمشاريع. أكثر ما يجذبني في هذه المهنة ، هو العثور على منزل الأحلام ، أو العمل المطلوب كاستثمار من قبل عملائي. اجعل الحلم حقيقة! بالنسبة لعملائي الذين يرغبون في البيع ، فإن هدفي هو البيع دائما في أسرع وقت ممكن ، بأفضل سعر. لهذا السبب أحاول دائما أن يكون لدي في المحفظة عدة أنواع من العقارات ، مع خصائص مختلفة جدا ، ولكن في المقام الأول أشعر أن لديها إمكانات جيدة في السوق وتقدم خدمة جيدة لعملائي. عندما أعمل مع العملاء الذين يرغبون في بيع ممتلكاتهم ، فإن معياري هو دائما علاقة ثقة قوية بين الاثنين ، والتي تبدأ بعقد حتى يتمكن كلاهما من العمل معا لتحقيق أفضل صفقة ممكنة. أحاول دائما ألا يكون لدي عدد كبير جدا من العقارات ، حتى أتمكن من القرب من المالكين المرغوب فيه دائما في هذا النوع من الأعمال. مع الغالبية العظمى من عملائي ، انتهى بنا الأمر إلى أن نكون أصدقاء ومقربين ، حتى بعد نهاية العملية. إذا كنت ترغب في بيع أو شراء العقارات وترغب في القيام بذلك مع خبير في هذا المجال، يرجى الاتصال بي. سأجعل العملية بسيطة ومريحة. سونيا غونسالفيس، البرتغال eXp، منطقة جزيرة ماديرا، مستشار عقاري
متوسط سعر البيع
‏1,806,998 QAR
قوائم للبيع
130
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية
اسمي ثيبولت لاسال وأنا مستشار عقاري مستقل من IAD Portugal. مجال عملي الرئيسي هو ساو فيسنتي ، وهي منطقة أعرفها جيدا وأشعر فيها بالراحة التامة. هل ترغب في شراء أو استئجار عقار وما زلت لم تجد ما تبحث عنه؟ في هذه الصفحة سوف تجد محفظتي العقارية. سأكون سعيدا بالانضمام إليكم في زيارة. إذا لم تتمكن من العثور على ما تريده هنا ، فأنا متاح تماما لمساعدتك في هذه المرحلة المهمة جدا من حياتك. إذا كنت تخطط لبيع منزلك ، فيمكنني أيضا مساعدتك من خلال إعطائك قيمة تقديرية والإعلان عن ممتلكاتك على أكثر من 200 بوابة عقارية في جميع أنحاء العالم مجانا. إياد هي شركة وساطة عقارية ليس لديها مخازن مادية، مما يسمح لي بمقابلتك وتقديم أفضل خدمة لك أينما كنت، بناء على المهنية والشفافية. بصفتي مستشارا عقاريا مستقلا ، لدي الاستقلالية لإدارة جداولي الزمنية والتفاوض معك على عمولتي ، مما يضمن لك متابعة شخصية في جميع مراحل العملية وخدمة عالية الجودة بأفضل الأسعار. اتصل بي!
متوسط سعر البيع
‏2,331,610 QAR
قوائم للبيع
35
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الفرنسية
مرحبًا لدي ال WhatsApp وتيليجرام: +351 - 920166477 أنا البرتغالية. يتحدث الإنجليزية. (هابلو إسبانول) ممتن. شكرًا لك. أون سالودو.
متوسط سعر البيع
‏211,594 QAR
قوائم للبيع
219
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية
أرافق عملائي طوال عملية المعاملات العقارية ، إما في بيع الممتلكات الخاصة بك أو في البحث عن الممتلكات الخاصة بك.
متوسط سعر البيع
‏2,768,787 QAR
قوائم للبيع
13
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإسبانية, الفرنسية
أريد أن أكون وسيطاً مفيداً وفعالاً للأشخاص الذين يتصلون بي ويثقون بي، ويضعون مصالحهم في المقام الأول، سواء كانوا مشترين أو بائعين لعقار ما. للشخصية والخبرة الشخصية ، وأنا باني والعمل دائما على تنمية العلاقات التي تربطني مع الناس.
متوسط سعر البيع
‏1,670,987 QAR
قوائم للبيع
41
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الفرنسية
متوسط سعر البيع
‏4,255,189 QAR
قوائم للبيع
8
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية
مستشار عقاري في جزر الأزور لمدة 15 عاما
متوسط سعر البيع
‏994,820 QAR
قوائم للبيع
63
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الألمانية, الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية, الإيطالية
أفكر فيك أولا لدي خلفية في الإدارة ، بعد أن أكملت ماجستير إدارة الأعمال من خلال كلية هينلي للإدارة (جامعة ريدينغ) في المملكة المتحدة. عملت في القطاع المصرفي لمدة 40 عاما ، على مستوى الإدارة العليا ، منها 32 عاما في المناطق التجارية و 8 سنوات في مجال إدارة الممتلكات. دائما بعزم كبير ، كان من دواعي فخري أن أتبنى في مارس 2017 مشروعا جديدا في المنطقة العقارية لمجموعة Pr1me ، وهي شركة عرفت بها تماما ، من حيث القيم والتدريب والنتائج. في أبريل 2019 ، نتيجة لاندماج شركتين (Business و Pr1me Group) ، ولدت ZOME ، وهي وكالة عقارية جديدة تضم أكثر من 1000 استشاري ، والتي تهدف إلى أن تكون رائدة السوق الأيبيرية في غضون ثلاث إلى خمس سنوات والتي انضممت إليها بفخر كبير ، مع الحفاظ على مستوى القيم ، التدريب والنتائج التي عرفت بها دائما. وبالتالي ، فأنا متاح لتقديم خدمة أفضل في مجالات بيع العقارات وتأجيرها ، وأغتنم الفرصة لاستخدام معرفتي بالسوق ومعرفتي على المستوى الدولي (بما في ذلك المشترين الأجانب) ، لتحقيق أهداف عملائي. لقد كنت أيضا جزءا من مستشاري zome الأكثر إنتاجية (Topliner) منذ عام 2019.   أعتزم إنشاء علاقة قائمة على الثقة مع عملائي.
متوسط سعر البيع
‏6,411,928 QAR
قوائم للبيع
7
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية
عمري 63 سنة ، متزوج ، لدي ابن وحفيدة وجروان 4 أرجل. أنا متحمس تماما لمهنتي ، التي كرست لها منذ عام 2013. كل شيء في مجال العقارات يهمني ، ولكن ما يثيرني حقا ويحفزني هو القدرة على المساعدة في تحقيق الأحلام وتغيير الحياة. لقد غيرت الكثير وآمل أن أستمر في تغيير الكثير!
متوسط سعر البيع
‏1,496,117 QAR
قوائم للبيع
48
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية
كنت تبحث عن عقار في منطقة سلمية وآمنة وآخذة في التوسع ولكن مع تاريخ علماني ، فن الطهو الجيد ، مع ثقافة وعادات غريبة للغاية ، بالقرب من نهر دورو ، الحدود الطبيعية مع إسبانيا المجاورة. يمكنني المساعدة في معرفة المنطقة ومؤسساتها وسكانها والتمويل اللازم ومعالجة جميع البيروقراطية والوثائق اللازمة لتحقيق حلمك.
متوسط سعر البيع
‏252,591 QAR
قوائم للبيع
49
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية