البرتغال: 9,995 real estate agents

تصفح وابحث عن وكيل لك.
عمري 63 سنة ، متزوج ، لدي ابن وحفيدة وجروان 4 أرجل. أنا متحمس تماما لمهنتي ، التي كرست لها منذ عام 2013. كل شيء في مجال العقارات يهمني ، ولكن ما يثيرني حقا ويحفزني هو القدرة على المساعدة في تحقيق الأحلام وتغيير الحياة. لقد غيرت الكثير وآمل أن أستمر في تغيير الكثير!
متوسط سعر البيع
‏1,503,077 QAR
قوائم للبيع
48
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية
شراء أو بيع منزل في البرتغال ليست عملية خطية وبسيطة كما قد تبدو. نحن هنا لمساعدتك في الاهتمام بجميع المواقف التي قد تكون موجودة ، من أجل ضمان إنجاز العمل بطريقة سلسة. بمعرفة احتياجاتك ، سنختار العقارات التي تناسبك وبالتالي نجد منزل أحلامك. لدينا مجموعة كاملة جدا من الخدمات ، مع الدعم الكامل في جميع مراحل العملية ، من كل الجزء البيروقراطي ، إلى نقل وتزيين منزلك. لا نريدك أن تهتم بأي شيء!
متوسط سعر البيع
‏1,795,884 QAR
قوائم للبيع
20
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الفرنسية
كنت تبحث عن عقار في منطقة سلمية وآمنة وآخذة في التوسع ولكن مع تاريخ علماني ، فن الطهو الجيد ، مع ثقافة وعادات غريبة للغاية ، بالقرب من نهر دورو ، الحدود الطبيعية مع إسبانيا المجاورة. يمكنني المساعدة في معرفة المنطقة ومؤسساتها وسكانها والتمويل اللازم ومعالجة جميع البيروقراطية والوثائق اللازمة لتحقيق حلمك.
متوسط سعر البيع
‏253,766 QAR
قوائم للبيع
49
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية
تأسست العقارات البرتغال برستيج العقارية في عام 2000 بهدف أن تكون العقارات المرجعية. نحن نبرز لالتزامنا التطور التكنولوجي، أن تكون موجودة في حوالي 220 بوابة وطنية وأجنبية وصفحات شخصية. نحن نقدم رصد شخصية، ونحن خلق حلول مصممة خصيصا لكل عميل. نحن ندير أكثر من 2000 عقار من الأفراد والشركات والبنوك والشراكات. جميع المهنيين لدينا ضمان إدارة صارمة لعقود الوساطة وعمليات البيع والشراء. وأخيرا، فإننا ننصح جميع عملائنا، ونحن أيضا استخدام وسائل حديثة ومحوسبة لإدارة الأعمال. نضع أنفسنا في مكان العميل أو المشتري ونعامله كما نود أن نعامله من خلال خدمة آمنة وعائلية.
متوسط سعر البيع
‏2,462,313 QAR
قوائم للبيع
344
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية, الإيطالية
نريد أن نشعر بأننا أحدثنا فرقا ، وأننا جعلنا بعضنا البعض يحلمون ، وأننا حققنا أحلام وأهداف محترفينا وعملائنا.
متوسط سعر البيع
‏1,064,452 QAR
قوائم للبيع
29
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية
Ocean Horizon - Sobre nós: Seja muito bem-vindo à Ocean Horizon, a sua agência imobiliária pessoal na bela região do Algarve! A nossa agência, que fala alemão, inglês e português, é liderada por corretores alemães que se dedicam com paixão à mediação de propriedades nesta região deslumbrante. Compreendemos que a compra ou venda de uma propriedade é uma decisão significativa, e por isso dedicamos tempo para conhecer pessoalmente nossos clientes e compreender suas necessidades individuais. Assim, na Ocean Horizon, concentramos nossos esforços em fornecer-lhe um serviço personalizado e confiável, juntamente com aconselhamento cooperativo e honesto. Estamos aqui para apoiá-lo em cada etapa, desde a escolha da propriedade até às formalidades subsequentes e outras necessidades, até que se sinta verdadeiramente 'em casa' com o nosso conhecimento local e contatos. Entre em contacto connosco e juntos vamos tornar realidade os seus sonhos de possuir uma propriedade no Barlavento Algarvio. Estamos ansiosos para conhecê-lo pessoalmente e acompanhá-lo na sua jornada!
متوسط سعر البيع
‏2,205,814 QAR
قوائم للبيع
31
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الألمانية, الإنجليزية
تحت شعار "المنزل الحالي يأخذ خطوة إلى الأمام"، نتولى مهمة تحويل معاملة بسيطة إلى لحظات لا تنسى طوال عملية الاستحواذ. ولتحقيق ذلك، نسعى لبناء علاقة من المصداقية والتعلم والشفافية، مع الأخذ في الاعتبار الخصائص الفريدة لكل شخص نخدمه. في Casa Presente، نحن نقدر التواصل الشخصي، لأننا ندرك أن شراء منزل أو بيعه هو أكثر من مجرد فعل، فهو تجربة عاطفية وتحويلية. نحن هنا لنكون أكثر من مجرد فريق استشاري بسيط، سنكون شركاءك ونهتم بأسلوب حياتك وتطلعاتك. تخيل أنك لم تجد منزلًا فحسب، بل المكان الذي ستتطور فيه حياتك إلى مغامرات وذكريات جديدة، أو بيع الممتلكات الخاصة بك بثقة شخص يهتم بنجاحك. اختر Casa Presente لنهج يتمحور حولك، حيث يتم توجيه كل خطوة بالشفافية والتفاني واللمسة الشخصية. سواء كنت تريد بدء رحلة جديدة أو إنهاء فصل ما، فإن Casa Presente موجود لمساعدتك في اتخاذ الخطوة التالية نحو تحقيق أحلامك العقارية. استكشف معنا واكتشف كيفية تحويل المعاملة إلى تجربة فريدة وشخصية. نأمل أن ينال عرضنا رضاك ​​وأن تجد منزل أحلامك هنا، حتى تشعر أخيرًا.... وكأنك في منزلك. mrhban bikum fi kaza brinti, taht shiear "almanzil alhalii yakhudh khatwatan 'iilaa al'amami", natawalaa muhimat tahwil mueamalat basitat 'iilaa lahazat la tansaa tawal eamaliat alaistihwadhi. walitahqiq dhalika, naseaa libina' ealaqat min almisdaqiat waltaealum walshafaafiati, mae al'akhdh fi aliaetibar alkhasayis alfaridat likuli shakhs nakhdimuhu. fi Casa Presente, nahn nuqadir altawasul alshakhsi, li'anana nudrik 'ana shira' manzil 'aw bayeah hu 'akthar min mujarad fieala, fahu tajribat eatifiat watahwiliatun. nahn huna linakun 'akthar min mujarad fariq aistishariin basitin, sanakun shuraka'ak wanahtamu bi'uslub hayaatik watatalueatika. takhayal 'anak lam tajid mnzlan fahasbu, bal almakan aladhi satatatawar fih hayaatuk 'iilaa mughamarat wadhikrayat jadidatin, 'aw baye almumtalakat alkhasat bik bithiqat shakhs yahtamu binajahika. akhtar Casa Presente linahj yatamahwar hawlaka, hayth yatimu tawjih kuli khutwat bialshafaafiat waltafani wallamsat alshakhsiati. sawa' kunt turid bad' rihlat jadidat 'aw 'iinha' fasl ma, fa'iina Casa Presente mawjud limusaeadatik fi aitikhadh alkhatwat altaaliat nahw tahqiq 'ahlamik aleaqariati. aistakshaf maeana waktashaf kayfiat tahwil almueamalat 'iilaa tajribat faridat washakhsiatin. namal 'an yanal earadna ridak ​​ww'an tajid manzil 'ahlamik huna, hataa tasheur akhyran.... waka'anak fi manzilika.
متوسط سعر البيع
‏858,901 QAR
قوائم للبيع
45
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية
‎‎+351 919694340 "العقار عبارة عن مبنى من الأسمنت والطوب. المنزل أو العمل هو بناء للقيم والمبادئ". ما هو أهم شيء بالنسبة لك؟ لا تقلق ، سأعود مباشرة. يمكنك الحصول على كل شيء! أحضر معك إرادة التغيير! أعدك أن أجد لك المكان المثالي لشركتك أو المنزل المثالي للترحيب بك كمنزل حقيقي. من الناس إلى الناس.
متوسط سعر البيع
‏1,366,433 QAR
قوائم للبيع
33
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية
أنا مقاتل محترف أجعل فيه مشروعك مشروعي ولا أرتاح حتى تتحقق الأهداف. لدي معرفة ممتازة بالسوق ، ولدي جميع الأدوات لمساعدتك بأفضل طريقة ممكنة. من خلال اختياري كمستشار لك ، لن تختار الأفضل فحسب ، بل ستجعل حياتك أسهل لأنك لن تقلق بشأن أي شيء آخر.
متوسط سعر البيع
‏2,147,253 QAR
قوائم للبيع
17
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية
TOP 5 Remax المملكة المتحدة أنا مستشار مع أكثر من 5 سنوات من الخبرة في السوق، مع العديد من المعاملات في السوق الوطنية مع العملاء الوطنيين وجنسيات أخرى. أتابع العميل الشخصي ، وتقديم أفضل الفرضيات المتاحة في السوق لشراء عادلة. عد لي في! أنا تحت تصرفكم بالكامل
متوسط سعر البيع
‏3,439,508 QAR
قوائم للبيع
30
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية, الإيطالية, النرويجية بوكمال