أستراليا: 1,674 real estate agents

تصفح وابحث عن وكيل لك.
جريج هو وكيل عقارات مرخص وبائع مزادات ومفوض إعلانات (JP) يتمتع بخبرة تزيد عن 30 عاما في مجال العقارات ، وقد استمتعت بامتياز مساعدة العديد من الأشخاص على تحقيق أهدافهم العقارية. إذا كنت تفكر في البيع أو الشراء أو الاستثمار ، فيرجى الاتصال بي ، وسأكون مجتهدا لمساعدتك.
متوسط سعر البيع
‏3,075,006 QAR
قوائم للبيع
3
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار أو العيش في أستراليا ، فيمكنني أن أكون زوجك الثاني من الأيدي. يمكنك إخبارنا بنوع العقار الذي تبحث عنه وسنبحث في الآلاف من القوائم للعثور على العقار المثالي لك.
متوسط سعر البيع
‏3,708,212 QAR
قوائم للبيع
55
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
مع ناندانا البصيرة الأعمال حريصة والغرض الموجهة نحو العملاء، وأفضل نصيحة سوف تتلقى منه سيكون بالتأكيد المشورة الصحيحة في كل مرة واحدة. وكيل عقارات مرخص بالكامل يتعامل مع مسؤولياته بموقف إيجابي لا يمكن إيقافه ونزاهة وأمانة وموثوقية كبيرة ، يقيم في جنوب شرق فيكتوريا لأكثر من 15 عاما ، وقد ارتفع شغفه بالعقارات من خلال فهم عميق للديموغرافيا والبائعين والمشترين. إدراكا منه تماما لأهمية الناس يثقون به مع بيع ما هو في كثير من الأحيان أثمن أصولهم، وقال انه يهتم حقا لبائعيه تميل إلى كل حاجة. الأمر لا يتعلق فقط ببيع منزل، بل يتعلق أيضا ببيع منزل. وهو يتعهد بمسؤولية الحفاظ على تجربة خالية من الإجهاد ورحلة مريحة لبائعيه لتحقيق نتائج نهاية ممتازة - وهو سبب يطلبه العديد من عملائنا صراحة للتعامل مع بيعها. وقد تم تجهيز ناندانا بالمؤهلات والخبرات والمهارات اللازمة لاستمرار النجاح في هذه الصناعة النابضة بالحياة مع درجة الماجستير في نظم المعلومات (جامعة موناش) ومهارات التفاوض للمشاركة في التعامل مع مشاريع بملايين الدولارات بدرجات متفاوتة من الصعوبة وتحدي أصحاب المصلحة. إضافة إلى هذه المؤهلات العديدة ، لديه وصول إلى السوق الخارجية مع التركيز الرئيسي لجلب المستثمرين الأجانب بنجاح لشراء العقارات الأسترالية. وقد شكلت هذه السبل الإضافية والتحالف ناندانا مع @Realty – أكبر شبكة العقارات الوطنية في أستراليا مع أكثر من 550 وكلاء, التعرض الخاص بك سوف تتلقى الممتلكات لا بد أن تكون لا مثيل لها وكبيرة للغاية. اتصلي ب(ناندانا) اليوم! اسأله جميع الأسئلة المتعلقة ببيع أو إدارة العقار الخاص بك لتلقي مشورة الخبراء والتوجيه من خلال العملية في كل خطوة على الطريق.
متوسط سعر البيع
‏1,610,360 QAR
قوائم للبيع
11
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
تيري والاس لديه أكثر من 30 عاما من الخبرة في المبيعات إلى جانب أكثر من عقد من الخبرة العقارية، والمتخصصة في مبيعات السكنية في منطقة ليسمور الكبرى. وقد أكسبه نهج تيري الحقيقي والشخصي للعقارات أقصى درجات الاحترام والثقة من عملائه. نشأ تيري في ليسمور وعمل في المنطقة لمعظم حياته البالغة ، وبالتالي لديه معرفة واسعة ومعقدة من ليسمور وتحيط بها. تيري يحب مجموعة متنوعة من الممتلكات والناس يمكن العثور عليها في ليسمور، ويصفها بأنها محور الساحل الشمالي الأقصى للمرافق الطبية والتعليمية والرياضية، فضلا عن الزراعة. تيري هو وكيل متخصص مع هدف واضح لتقديم عملائه أفضل تجربة عقارية ممكنة ، ويتطلع إلى مساعدتك في معاملة العقارات الخاصة بك القادمة.
متوسط سعر البيع
‏1,453,618 QAR
قوائم للبيع
7
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
مع عقد من النجاح في ريادة الأعمال كصاحب عمل ، والشغف بخدمة العملاء الاستثنائية والاهتمام الدقيق بالتفاصيل جنبا إلى جنب مع المعرفة الواسعة بالبناء ، يجلب بنيامين نايتنجيل ثروة من الخبرة لكل تفاعل مع العميل والتزام لا يتزعزع بتحقيق النتائج. ينحدر بنيامين نايتنجيل ، وهو مواطن حقيقي ، من الضواحي الشرقية لأديلايد ، وتعود جذوره إلى خمسينيات القرن التاسع عشر في منطقة ماجيل. تم نسج تراثه في نسيج المنطقة ، بما في ذلك Woodforde House ومحمية Nightingale. اليوم ، يحمل بنيامين وشريكه هذا الإرث العائلي من خلال تربية عائلتهما في نفس المجتمع. يأتي هذا الحب الحقيقي للضواحي المحيطة من خلال شغفه بالمناقشات مع المشترين المحتملين وينتج عنه أسعار متميزة لعملائه الكرام. ارتق بتجربتك العقارية مع بنيامين نايتنجيل ، حيث تتلاقى الخدمة المميزة والأخلاق والفهم العميق للسوق لتحويل أحلامك العقارية إلى حقيقة.
متوسط سعر البيع
‏1,900,483 QAR
قوائم للبيع
1
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
أنا محترف ولدي أكثر من عشر سنوات من الخبرة في مجال العقارات والأعمال. أعمل ساعات إضافية لتحقيق احتياجاتك ، سواء كنت مشتري المنزل الأول أو المستثمر. اتصل بي أو أرسل بريدا إلكترونيا أو رسالة نصية قصيرة لإجراء محادثة ودية بدون التزام. سوف تأتي دائما أولا.
متوسط سعر البيع
‏2,345,382 QAR
قوائم للبيع
46
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
يمكنني المساعدة بنشاط في أي بيع للعقارات السكنية في صن شاين كوست
متوسط سعر البيع
‏2,354,275 QAR
قوائم للبيع
1
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
بيتر TO لديه أكثر من 10 سنوات خبرة في بيع وشراء العقارات السكنية والتجارية في أستراليا، يرجى الاتصال بي على هاتفي المحمول +61411563838 أو البريد الإلكتروني في peterto@atrealty.com.au، WeChat ID peter0411563838، معرف الWhatsApp : 0411563838
متوسط سعر البيع
‏3,542,877 QAR
قوائم للبيع
3
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية, الصينية (الكانتونية), الصينية (المندرينية)
مرحبا، اسمي نيكولا ولدي أكثر من 25 عاما من الخبرة في المبيعات، والعمل أولا كممثل مبيعات الطبية وبعد ذلك، في مبيعات العقارات. أنا أم الصلصال، روبي وابنتي، مادي ومؤخرا، أصبحت نانا للمرة الأولى للطفل أناستازيا. معظم عملي هو من الإحالات من عملاء سعداء جدا لأنني معروف بالذهاب إلى أبعد من ذلك لعملائي وتقديم إدارة المشروع لتجديدات ما قبل البيع للعقارات للمساعدة في تحقيق عائد أفضل لعملائي. أنا أيضا بمثابة وكيل المشترين والحب مطابقة العملاء مع هذا المنزل الخاص الذي يبحثون عنه. كما أنني أساعد المستثمرين على شراء و / أو بناء عقارات استثمارية جديدة في جنوب أستراليا ، وهي الولاية الوحيدة في أستراليا حيث يعود إلى حد كبير إلى "الوضع الطبيعي" مع Covid19 باستثناء استبعاد السفر إلى الخارج! اتصل بي إذا كنت أستطيع أن أكون عونا، نيكولا 0400 330 222
متوسط سعر البيع
‏1,450,442 QAR
قوائم للبيع
2
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
دعني أقول أولا مرحبا... أنا محترف مجتهد وأخلاقي ومتحمس وقد أثبتت نتائج المبيعات في ساحة البيع. مع 29 عاما من الخبرة في صناعة التجزئة والاستشارات ، مدعومة بعشر سنوات من المبيعات ودرجة في الأعمال والتسويق ، وخلفيتي سليمة جدا. كمدير ورخصة كاملة وكيل العقارات، معتقداتي هي ببساطة تقديم خدمة العملاء حقيقية، بدعم من الاتصالات المنتظمة لعملائي، مما يتيح لك أفضل نتيجة ممكنة ووعد أبدا شيء لا أستطيع أن أقدم. "أتطلع إلى الاجتماع معك"
متوسط سعر البيع
‏1,656,522 QAR
قوائم للبيع
6
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية