لاند: 628 real estate agents

تصفح وابحث عن وكيل لك.
Bonjour, je suis Bertrand SALLABERRY mandataire immobilier indépendant rattaché au réseau iad France. J'occupe à ce titre la position de conseiller immobilier iad* sur la ville de SAINT-PALAIS. J'ai appris à connaître parfaitement ce secteur et ses spécificités.À l'écoute de vos besoins, je vous apporte mon aide dans le cadre de votre recherche d'un nouveau bien. En faisant appel à moi, vous gagnerez en temps, en pertinence et en précision. Pour cela, je mets à votre service mon réseau et mon expérience de conseiller immobilier* dans le périmètre géographique où vous voulez vous installer. Prix du mètre carré, emplacement, location ou vente, type de bien, superficie recherchée à SAINT-PALAIS sont des informations essentielles pour réaliser votre future transaction immobilière. Elles vous aideront à délimiter de façon claire votre projet immobilier. Mon rôle de mandataire immobilier à SAINT-PALAIS me permet de vous accompagner méthodiquement, à chaque étape du processus selon votre convenance. À terme, vous aurez en votre possession tous les éléments pour vous aider à réaliser votre transaction immobilière en parfaite transparence. D'autre part, mon statut de mandataire immobilier indépendant vous apporte d'autres garanties. En premier lieu, ma flexibilité dans la gestion de mes projets et la prise de rendez-vous clients. Je peux donc me rendre aisément disponible sur SAINT-PALAIS et ses environs et être à vos côtés pendant toutes les étapes de votre projet immobilier. Vente ou Achat de biens à SAINT-PALAIS, je me ferai le plaisir de vous conseiller sur tous les aspects pratiques liés à votre projet. N'hésitez pas à contacter votre conseiller immobilier* à SAINT-PALAIS.
متوسط سعر البيع
‏1,040,600 QAR
قوائم للبيع
12
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية
onjour ، اسمي كارين BILLECOCQ وأنا تابع لشبكة فرنسا iad. أنا أتولى هذه الصفة كمستشار عقاري في BIARRITZ. أنا على دراية كبيرة بهذا القطاع وخصائصه. كل يوم، أمارس بشغف وقناعة مهنتي كمستشار عقاري مستقل في بياريتز. سعر المتر المربع، السطح، شقة أو منزل، المواقع المطلوبة؟ كل هذه المعلومات، ضرورية لمعرفة متى تريد تنفيذ معاملة عقارية. وسوف تساعدك على تحديد المشروع العقاري الخاص بك على وجه التحديد. بفضل دوري كمستشار عقاري في BIARRITZ، أقدم لك دعمًا مخصصًا وشخصيًا يساعدك على الحصول على أكبر عدد ممكن من العناصر قبل أن تقرر شراء أو بيع عقارك. سوف تستفيد من دعمي اليومي في التنقيب للعثور على اكتسابك في المستقبل. كما أقدم شبكتي وخبرتي كمستشار عقاري في المنطقة الجغرافية التي ترغب في الاستقرار فيها. كما أنني أملك ميزة أن أكون مستشارًا عقاريًا مستقلًا. وهذا يعطيني مرونة كبيرة في عملي. حتى أتمكن من الذهاب بسهولة مجانا إلى وحول BIARRITZ، ويكون إلى جانبكم في جميع مراحل المشروع العقاري الخاص بك إذا كنت تشعر بالحاجة. شراء أو بيع العقارات في BIARRITZ، سأكون سعيدا لتقديم المشورة لك حول جميع الجوانب العملية المتعلقة بمشروعك. لا تتردد في الاتصال بي، مستشارك العقاري في بياريتز.
متوسط سعر البيع
‏1,396,072 QAR
قوائم للبيع
12
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية
مع ديناميكية لا مثيل لها وشغف بالعقارات ، أنا شريكك المثالي في إقليم الباسك. عقيدتي؟ لا تستسلم أبدا ، أرافقك دائما. لماذا أخترتني؟ الرؤية الحديثة للعقارات: أقوم بتكييف الاتجاهات الحالية لتناسب احتياجاتك تماما. الكفاءة في التخطيط الحضري: من خلال الكفاءة المتعمقة في التخطيط الحضري ، يمكنني إرشادك خلال الخصائص التنظيمية ، وبالتالي تحسين قرارات الشراء أو البيع الخاصة بك. الدعم المتكامل: من مناقشتنا الأولى إلى التوقيع ، أنا بجانبك ، وإثراء كل خطوة بمشورة الخبراء. تقييم الممتلكات الخاصة بك: بفضل التوزيع الشامل والصور ذات الجودة الاحترافية ، أتأكد من أن الممتلكات الخاصة بك تجذب الانتباه. زبائني يقدرونني لنزاهتي والتزامي وروح الدعابة. معا ، دعنا نجعل مشروعك العقاري حقيقة واقعة بثقة. سواء كان مشروعك يتعلق بفيلا أو شقة أو قطعة أرض ، فأنا تحت تصرفك. بيع أو شراء بثقة. للحصول على خدمة مصممة خصيصا وسريعة الاستجابة وعالية الجودة ، اتصل بي. معا ، دعونا نجعل مشروعك العقاري حقيقة واقعة.
متوسط سعر البيع
‏1,288,835 QAR
قوائم للبيع
10
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية
متوسط سعر البيع
‏516,328 QAR
قوائم للبيع
1,026
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية
تقدم لك وكالتنا ترحيبا كاملا ، ابحث عن العقار الذي يناسبك ، تقدير صحيح للبيع دون مشاكل ، زيارات حية افتراضية. نحن نرافقك طوال مدة مشروعك ، بالنسبة للعقد الحصري ، فإننا نعتني بعناصر معينة من البيع ، واتفاقية البيع المبرمة داخل وكالتنا ، والتوقيع المحتمل عن بعد ، وكل الدعم مع كتاب العدل ، ولكن أيضا لأي عمل نضعك على اتصال بجميع الصفقات. اتصل بنا سواء كنت بائعا ومشتريا وقدم لنا مشروعك.
متوسط سعر البيع
‏1,292,806 QAR
قوائم للبيع
10
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية
من أجل أفضل نهج لشراء أو بيع الممتلكات، فمن الضروري أن تحيط نفسك مع الناس موثوق بها والمتخصصة في هذا المجال. هذا هو السبب في أنني أقدم لكم خدماتي التي سوف، بالتأكيد، ترقى إلى مستوى الاحتياجات الخاصة بك. الاستماع ودائما حريصة على إرضاء زبائني، وأنا أقدم المشورة والدعم لبيع وشراء والاستثمار، والإيجار، والتمويل ... تحت أفضل الظروف. تتيح لي شبكة الدكتور هاوس إيمو العمل بشكل مستقل ومستقل من خلال مجموعة من أدوات 2.0 بالإضافة إلى الوصول غير المحدود إلى التعليم المستمر عبر الإنترنت. لذلك سأكون محاوركم الوحيد للبحث حتى الانتهاء من مشاريعكم. قوتي في التواصل... الانترنت... أكبر معرض في العالم. لا تتردد في الاتصال بي، وسوف أكون سعيدا لمرافقتك في تحقيق مشروع حياتك.
متوسط سعر البيع
‏1,860,767 QAR
قوائم للبيع
6
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية, الإنجليزية, الإسبانية
Bonjour et bienvenue, Vous avez un nouveau projet de vie: Vendre, acheter ou d'estimer un bien immobilier à Orthez, Ondres , Saint Martin de Seignanx et les alentours. Je suis là personne pour vous aider à amener votre rêve à se concrétiser. Être votre seule et unique interlocutrice. Mon engagement : - vous apporter 100% des possibilités de vendre votre bien, - estimer au plus près du marché actuel de l'immobilier avec une étude comparative de marché, - un accompagnement dans toutes vos étapes et ceux jusqu'à la signature de l'acte authentique devant le notaire. Mes Atouts : - Une écoute attentive, pour une meilleure compréhension de votre besoin, - un sens du service développé et de conseils avisés, - réactive et persévérante, - bienveillance et totale transparence dans nos échanges. Avec le réseau national SAFTI, ainsi qu'aux outils de communications d'envergures, c'est plus de 5 500 conseillers dans toute la France, au plus près de vous . Mon objectif : Votre satisfaction.
متوسط سعر البيع
‏1,453,663 QAR
قوائم للبيع
10
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية
تجربتي المهنية جنبا إلى جنب مع الخبرة megAgence، تسمح لتلبية المشاريع العقارية الخاصة بك. ووفقا ل "مدونات الأخلاقيات" التي وضعتها الشبكة، فإنني ملتزم بطريقة شفافة، بأن أبقيكم على علم بجميع الخطوات التي سأتخذها في إطار الولايات التي أوكلونها إليّ. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بي!
متوسط سعر البيع
‏1,179,611 QAR
قوائم للبيع
11
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية, الإسبانية
مرحبا، أنا كارول فورنت عضو في شبكة IAD فرنسا. أنا مستشارك العقاري في "اِيراس" لـ"إير-سور-أدور" و"مارسان مونت" والمناطق المحيطة به. هذه منطقة جغرافية أعرفها جيداً وأتمتع بنشاطي المهني كمستشار عقاري مستقل. التكلفة، السطح، نوع من الممتلكات، الأحياء المطلوبة في مدينتك المفضلة هي المعلومات التي سوف تساعدك على تحديد مشروعك العقاري بوضوح. كمستشار عقاري في مناطق AIRE-SUR-ADOUR و MONT DE MARSAN والمناطق المحيطة بها، أقدم لك مرافقة تسمح لك اتخاذ أفضل قرار عن علم لشراء أو بيع الممتلكات الخاصة بك. أرافقكم يومياً في هذا البحث عن مثل هذا المكان الهام للعيش وأمنحكم فائدة شبكتي وكذلك خبرتي في المنطقة الجغرافية التي تطمعون فيها. لدي أيضا ميزة كونه مستشار عقاري مستقل. وهذا يسمح لي أن يكون المرونة الكاملة في عملي. حتى أتمكن من جعل متاحة بسهولة على مناطق AIRE-SUR-ADOUR، MONT دي MARSAN والمناطق المحيطة بها لمرافقتك في جميع مراحل المشروع العقاري الخاص بك. شراء أو بيع العقارات في مناطق AIRE-SUR-ADOUR، MONT DE MARSAN والمناطق المحيطة بها، يسعدني أن أنصحكم أيضا عن جميع الجوانب العملية المتعلقة بمشروعك. لا تتردد في الاتصال بي، مستشارك العقاري في مجالات AIRE-SUR-ADOUR، MARSAN MONT والمناطق المحيطة بها.
متوسط سعر البيع
‏1,056,487 QAR
قوائم للبيع
6
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية
بعد الاستماع بعناية واكتشاف المشروع العقاري الخاص بك، وأنا أستهدف وفقا لمعاييرك، مجموعة مختارة من العقارات قبل الذهاب في زيارة. على بعض السلع، قد يكون عرض عليك جولة افتراضية قبل السفر. أنا لا أبيع المنازل، وأنا أدرك أحلامك مع الهدف الرئيسي، والارتياح الخاص بك.
متوسط سعر البيع
‏1,310,679 QAR
قوائم للبيع
11
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية