نيويورك: 1,743 real estate agents

تصفح وابحث عن وكيل لك.
Malgorzata Pieniadz هي سيدة أعمال بارعة تقدم للعملاء فهما فريدا وشغفا بسوق العقارات. أثبتت خبرتها المالية الواسعة وبراعتها المهنية في المبيعات فعاليتها العالية في جعل عملية الشراء أو البيع فعالة وسلسة وخالية من الإجهاد قدر الإمكان. الثقة والصدق والولاء يقطعون شوطا إضافيا تضع مصالح عملائها فوق مصالحها ، والتميز دائما في المبيعات والتسويق وإغلاق الصفقة ، والمفاوض الماهر والفعال. هذه هي الكلمات التي يستخدمها عملاء مالغورزاتا منذ فترة طويلة لوصفها. بالإضافة إلى خبرتها ، تجلب Malgorzata هذه الصفات إلى كل معاملة تتعامل معها نيابة عن عملائها العقاريين. تتمتع Malgorzata بفهم متحمس لما يريده الناس في المنزل بالإضافة إلى معرفة فائقة بسوق مدينة نيويورك بأكمله - وخاصة كوينز حيث عاشت معظم حياتها. يرجى أخذ بضع دقائق للنظر في موقعي. إذا كان هناك أي طريقة يمكنني من خلالها مساعدتك أكثر ، فيرجى الاتصال بي. شكرا لكم لزيارة موقع الويب الخاص بي: http://NYDreamHomesByMP.com. اسمحوا لي أن أساعد في جعل تجربة البيع والشراء الخاصة بك تجربة لن تنساها أبدا !! آمل أن أسمع منك قريبا! تدرك Malgorzata أهمية التسويق الاحترافي وحملة توليد العملاء المحتملين. باستخدام التقنيات المتقدمة ، تنشئ Malgorzata استراتيجية تسويق رقمية مستهدفة لكل قائمة. يتضمن ذلك جولة تفاعلية ، وموقع ويب للممتلكات ، وتوليد رسائل نصية ، وإدراج الفيديو ، والتعرض المحلي والوطني ، وغير ذلك الكثير. اتصل ب Malgorzata الآن واكتشف قوة حملة التسويق العقاري الاحترافية والعدوانية لكسب اهتمام المشترين وبيع المنازل بشكل أسرع. مناطقي الأصلية التي أخدمها هي: أستوريا ، بايسايد ، بوشويك ، وسط مدينة بروكلين ، فلاشينج ، فورست هيلز ، جليندال ، جرين بوينت ، هوارد بيتش ، لونغ آيلاند سيتي ، ماسبيث ، ميدل فيليدج ، أوزون بارك ، ريجو بارك ، ريدجوود ، ويليامزبرج.
متوسط سعر البيع
‏11,770 QAR
قوائم للبيع
2
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية, البولندية
أفضل صديق لك في مجال العقارات! مورد عقاري محلي في جزيرة ستيتن منذ عام 2002. اسمحوا لي أن أرشدكم مع بيع و / أو شراء منزلك. هدفي # 1 هو ضمان أن يتم جمع كل مشتر وبائع في اتفاق يوفر لكل منهما الفوز ويتم التعامل معه بإنصاف وأمانة. وهو من الجيل الثاني من سكان جزيرة وستاتن التي أثيرت في ساوث بيتش، جون يعرف الميزات والخروج من سوق العقارات جزيرة وستاتين المحلية.
متوسط سعر البيع
‏14,633 QAR
قوائم للبيع
1
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
الوساطة العقارية لا تزال علاقة تجارية™. يجب أن يكون المهنيون العقاريون على استعداد للسفر لمقابلة العملاء بناء على طلبهم.
متوسط سعر البيع
‏1,774,221 QAR
قوائم للبيع
3
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
لسنوات عديدة، كانت شركة باري للعقارات الفاخرة رائدة في تقديم خدمات مهنية عقارية عالية الجودة للعملاء الوطنيين والأجانب. تعتبر عقارات باري الفاخرة مرادفة للعقارات الفاخرة الحصرية في جميع أنحاء العالم، فضلا عن فرص الاستثمار في ماربيا مالقة وجزر الكناري وجزر البليار. إسبانيا. معروفة بعملنا المهني في القطاع والمشورة الاستثمارية، فضلا عن أعلى معايير الخدمة. سمعتنا وفخرنا دائما لتقديم أفضل الخصائص ونوعية الخدمات. لدينا مجموعة واسعة من العقارات تشمل الفلل الفاخرة والشقق والفنادق والمجمعات السكنية والمستودعات والمؤامرات في ماربيا مالقة وجزر الكناري وجزر البليار، فضلا عن مجموعة مختارة من الاستثمارات العقارية الحصرية في المكاتب والمباني التجارية. لا تتردد في بيع / تأجير الممتلكات الخاصة بك باستخدام النموذج في قسم الاتصال لدينا. سنكون سعداء لتقديم المشورة لك. إذا قررت الاستثمار في عقار في ماربيا مالقة أو في أرخبيل كاناريو أو بالار يمكننا مساعدتك.
متوسط سعر البيع
‏4,893,419 QAR
قوائم للبيع
1,021
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية, الإيطالية
متوسط سعر البيع
‏22,398,159 QAR
قوائم للبيع
18
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية
متوسط سعر البيع
‏4,024,169 QAR
قوائم للبيع
10
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية