تركيا: 1,468 real estate agents

تصفح وابحث عن وكيل لك.
متوسط سعر البيع
‏524,126 QAR
قوائم للبيع
58
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية, الروسية
وما زلت أشارك المعرفة والمعرفة والخبرة الميدانية التي اكتسبتها بعد سنوات عديدة من المساهمات من التلمذة الصناعية إلى الإتقان والموظفين والإدارة في العديد من المجالات، وخاصة في قطاع السياحة والخدمات، كمستشار عقاري واستثماري تحت سقف غازيفيسور الذي أنشأته.
متوسط سعر البيع
‏511,992 QAR
قوائم للبيع
28
اللغات التي اتحدث بها
التركية, الإنجليزية
شبكة بانوراما هومز هي شركة عقارية راسخة وذات سمعة طيبة مقرها في ألانيا ، تركيا. مع أكثر من 19 عاما من الخبرة في هذا المجال ، قامت شركتنا ببناء سمعة طيبة لتقديم خدمة عالية الجودة ومشورة الخبراء للعملاء المحليين والأجانب. نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات ، بما في ذلك البحث عن الممتلكات واختيارها ، والمساعدة القانونية ، وإدارة الممتلكات. لدينا مجموعة واسعة من العقارات بما في ذلك الشقق والفيلات وبيوت العطلات والعقارات التجارية في محفظتهم. نحن متخصصون في مساعدة المشترين الأجانب بشكل رئيسي الدول الاسكندنافية والأوروبية على شراء عقار في منطقة ألانيا ، ولدينا فريق من الوكلاء ذوي الخبرة ومتعددي اللغات الذين هم على دراية بالسوق المحلية ويمكنهم تقديم رؤى ونصائح قيمة. هدف شبكة بانوراما هومز هو جعل عملية شراء العقارات سلسة وخالية من الإجهاد قدر الإمكان لعملائها. نحن فخورون بصدقنا ونزاهتنا وأخلاقيات العمل الشفافة. نحن ملتزمون بتقديم خدمة شخصية لضمان أن يجد كل عميل منزل أحلامه أو استثماره في ألانيا. www.panoramahomesnet.com
قوائم للبيع
26
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية, العربية, البلغارية, الكتالانية, التشيكية, الدانمركية, الألمانية, الفرنسية, الكرواتية, الإيطالية, الليتوانية, النرويجية بوكمال, البولندية, الروسية, السلوفانية, السويدية, التركية, الأوكرانية, الصينية (الكانتونية), الصينية (المندرينية)
نحن نبيع ونؤجر المساكن الفاخرة والفيلات والقصور والمواقع والمباني والأراضي والساحات والمكاتب والمساكن والوحدات التجارية في جميع أنحاء تركيا.
متوسط سعر البيع
‏294,592 QAR
قوائم للبيع
51
اللغات التي اتحدث بها
التركية
متوسط سعر البيع
‏660,011 QAR
قوائم للبيع
94
اللغات التي اتحدث بها
التركية
مرحبا ولدت في 14.10.1979 في ألانيا - محمودلار. أكملت تعليمي الابتدائي والثانوي والثانوي في ألانيا. جامعة جناق قلعة أونسيكيز مارت - تخرجت من برنامج إدارة الأعمال جامعة إسكي شهير الأناضول - إدارة الأعمال أنا أدرس جامعة إسكي شهير الأناضول - إدارة العقارات أعمل في صناعة العقارات منذ عام 2017 وكنت وكيل عقارات محترفا منذ عام 2021. يمكنك الاتصال بي لبيع عقاراتك في مناطق أنطاليا وألانيا وسايد ومانافجات وكيمير وكاس ودوشمالتي وكونيالتي وإذا كنت ترغب في شراء عقار في هذه المناطق.
متوسط سعر البيع
‏1,528,332 QAR
قوائم للبيع
29
اللغات التي اتحدث بها
التركية, الألمانية, الإنجليزية, الفرنسية, الروسية
من خلال الجمع بين 11 عاما من الخبرة المالية مع الاستثمار والعقارات ، أهدف إلى تقديم أفضل خدمة لعملائي. مجالات خبرتي هي اسطنبول ساريير كاغيتهانة ويالوفا. أخدم عملائي الكرام في الإسكان الفاخر والعقارات التجارية وقضايا الأراضي.
متوسط سعر البيع
‏739,301 QAR
قوائم للبيع
19
اللغات التي اتحدث بها
التركية
نحن نخدم في مجال العقارات التجارية في اسطنبول مع العلامة التجارية Redstone icg.
متوسط سعر البيع
‏1,988,272 QAR
قوائم للبيع
13
اللغات التي اتحدث بها
التركية
بيع سريع مع Gurkan ، استأجر بسرعة.... بعد الانتهاء من تعليمها الجامعي في جامعة إسكي شهير الأناضول ، كلية علوم الاتصال ، قسم الاتصال التربوي والتخطيط ، أكملت درجة الماجستير في معهد العلوم الاجتماعية ، قسم الاتصال في نفس الجامعة مع أطروحة "تأثير التعليم العقاري على مهارات الاتصال". تلقى غوركان أكوش أيضا تدريبات جامعية في مجال الاتصالات والتعليم والتصميم التعليمي. اعتبارا من عام 2004 ، أدار Akkuş المبيعات والتدريب وتوظيف الموظفين الميدانيين للعديد من شركات الأغذية والمشروبات ، وبين عامي 2006 و 2013 ، عمل كمدير للتدريب وتطوير الامتياز في Realty World Turkey. بين سبتمبر وديسمبر 2013 ، شغل منصب مدير التعليم في Ağaoğlu Construction. بين ديسمبر 2013 وأغسطس 2015 ، عمل Akkuş كمدير للتدريب والجودة وتطوير الامتياز وممثل نظام إدارة الجودة في فريق Coldwell Banker Turkey ، ومنذ عام 2006 ، قدم التدريب للعديد من الاستشاريين والوسطاء العقاريين في قطاع العقارات وساهم في تطوير العديد من المكاتب داخل القطاع. شغل غوركان أكوش منصب مدير تطوير الأعمال والتسويق في ERA Real Estate Turkey بين أغسطس 2015 ونوفمبر 2018. من نوفمبر 2018 إلى فبراير 2021 ، شارك في قطاع العقارات كمؤسس مشارك لشركة R.E.D. Invest. وسيواصل الآن خدماته كمستشار عقاري في كولدويل بانكر باراس العقارية. حاصل على شهادة ترخيص التجارة غير المنقولة ، شهادة التأهيل المهني. تخرج من جامعة الأناضول لإدارة العقارات والممتلكات. أكمل تدريب كولدويل بانكر تركيا على العقارات التجارية. وهو أيضا متخصص في العقارات التجارية معتمد من ACP من الولايات المتحدة.
متوسط سعر البيع
‏1,040,890 QAR
قوائم للبيع
13
اللغات التي اتحدث بها
التركية, الإنجليزية