إسبانيا: 9,998 real estate agents

تصفح وابحث عن وكيل لك.
أقدم المشورة المهنية في الاستحواذ على الأصول العقارية دوليا التي تغطي مناطق مثل كولومبيا والولايات المتحدة الأمريكية (فلوريدا) وإسبانيا.
متوسط سعر البيع
‏1,949,497 QAR
قوائم للبيع
47
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية
الوكالة العقارية لكوستا بلانكا عقارات فاخرة ، بناء جديد وإعادة بيع
متوسط سعر البيع
‏2,820,088 QAR
قوائم للبيع
90
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية, الهولندية, الصينية (المندرينية)
متوسط سعر البيع
‏2,387,740 QAR
قوائم للبيع
144
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الكتالانية, الإنجليزية
يتم تشكيل شركتنا من قبل فريق محترف شاب وديناميكي بهدف مشترك: لتلبية مطالب عملائنا. تهدف الشركة: الترويج والشراء والبيع والبناء لجميع أنواع العقارات الحضرية والعقارية الريفية. وكالة شابة مع خبراء ومهنيين ديناميكيين. لدينا عرض عقاري واسع من Viviendas Nuevas و 2a مانو والشاليهات وفينكاس في جميع أنحاء المقاطعة والإيجارات والتحويلات ، كل ذلك مع أفضل الضمانات الاقتصادية في السوق تصل إلى 100٪ من الائتمان والرهن العقاري بالنسبة لك لشرائها.
متوسط سعر البيع
‏825,392 QAR
قوائم للبيع
25
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية, الفرنسية, النرويجية, البولندية, السويدية
تأسست العقارات البرتغال برستيج العقارية في عام 2000 بهدف أن تكون العقارات المرجعية. نحن نبرز لالتزامنا التطور التكنولوجي، أن تكون موجودة في حوالي 220 بوابة وطنية وأجنبية وصفحات شخصية. نحن نقدم رصد شخصية، ونحن خلق حلول مصممة خصيصا لكل عميل. نحن ندير أكثر من 2000 عقار من الأفراد والشركات والبنوك والشراكات. جميع المهنيين لدينا ضمان إدارة صارمة لعقود الوساطة وعمليات البيع والشراء. وأخيرا، فإننا ننصح جميع عملائنا، ونحن أيضا استخدام وسائل حديثة ومحوسبة لإدارة الأعمال. نضع أنفسنا في مكان العميل أو المشتري ونعامله كما نود أن نعامله من خلال خدمة آمنة وعائلية.
متوسط سعر البيع
‏2,478,926 QAR
قوائم للبيع
364
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية, الإيطالية
متوسط سعر البيع
‏7,516,960 QAR
قوائم للبيع
10
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية
مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في قطاع العقارات ، أصبحت Propiedad Esteph واحدة من الوكالات العقارية الرائدة في كوستا ديل سول ، مع سمعة لا تشوبها شائبة لخدمتنا الشخصية لعملائنا والمتعاونين. نحن ملتزمون بنهج استشاري من أول اتصال إلى فترة ما بعد البيع. ندرس احتياجات عملائنا بعناية قبل تقديم قائمة العقارات ، ونقدم لهم الاستشارات القانونية والضريبية بطريقة محايدة تماما ، بالإضافة إلى قسم التجديد والديكور. من خلال خدمتنا الاحترافية ، نقدم التوجيه وقادرون على تقديم العقار المناسب لك بالسعر المناسب. نحن نقدم مجموعة واسعة من نطاقات الأسعار المختلفة وأنواع العقارات من الفيلات الفاخرة إلى المنازل المنفصلة والمنازل والشقق والأراضي. سواء للبيع أو للإيجار في أفضل مناطق ماربيا والمناطق المحيطة بها. يتم تدريب فريق المحترفين لدينا على العمل بعدة لغات (الإسبانية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية) ، مما يسمح لنا بإيلاء اهتمام خاص لجميع مراحل عمليات الشراء أو البيع أو التأجير ، وتقديم خدمة استثنائية. سمعتنا تسبقنا وتوجهنا نحو رضا العملاء أصبح عاما بعد عام أفضل مرجع لدينا ، مما يدل على أن Esteph Property تخلق القيمة والثقة.
متوسط سعر البيع
‏2,142,088 QAR
قوائم للبيع
16
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية, الفرنسية, الإيطالية
كعضو API (وكيل العقارات)، إسبانيا، Nº603، اخترنا بعض الخصائص التي نعتقد أن تكون الأكثر تمثيلا، ولكن لدينا أكثر من ذلك بكثير. عليك فقط الاتصال بنا باستخدام نموذج الاتصال على صفحة الويب الخاصة بنا www.calador.es وسوف نقوم بمساعدتك وتقييمك فيما يتعلق ببيع أو شراء عقار. لدينا سنوات عديدة من الخبرة في هذا المجال، وسوف يقدم لك موظفونا متعددو اللغات المشورة حول كل هذه القضايا التي تصبح في بعض الأحيان معقدة بعض الشيء. أمن المعاملات ، معلومات التسجيل ، التقييمات ، الضرائب ، معلومات التمويل ، معلومات التخطيط وما إلى ذلك ، وغني عن القول ، دائما بطريقة ودية وواضحة وشفافة. نحن ننتظر زيارتكم! إنموبيلياريا كالا دور
متوسط سعر البيع
‏3,517,741 QAR
قوائم للبيع
63
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الكتالانية, الألمانية, الإنجليزية, الفرنسية
House Lloret Real Estate ، هي وكالة عقارية في يوريت دي مار ، كوستا برافا ، وتقع في منطقة فينالس على بعد 200 متر فقط من الشاطئ ، Fenals هي منطقة سكنية هادئة وممتعة للعيش ، خبرتنا أكثر من 20 عاما في قطاع العقارات ، لدينا مجموعة كبيرة من العملاء والعقارات لعرض البيع والإيجار ، خدماتنا: إدارة شاملة والمشورة ، مع خبرة قوية في السوق الوطنية والدولية ، نحن نقدم خدمة ما بعد البيع واسعة: تغيير اسم الكهرباء والمياه والغاز والإصلاحات وتنظيف الممتلكات الخاصة بك ، إدارة التأمين. تقع يوريت دي مار جنوب كوستا برافا ، وهي مدينة بها جميع أنواع الخدمات السياحية والشواطئ والخلجان الجميلة. 20 كم من مطار جيرونا كوستا برافا وعلى بعد 70 كم من برشلونة وعلى بعد 90 كم من الحدود الفرنسية.
متوسط سعر البيع
‏683,699 QAR
قوائم للبيع
29
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الكتالانية, الإنجليزية, الفرنسية
من الساحل الإسباني نحن ملتزمون بأن نقدم لك أعلى الكفاءة المهنية والمعرفة المتخصصة والخبرة الطويلة في هذا القطاع. بالإضافة إلى ذلك ، نحن شريكك المثالي ، مع خدمة عملاء ممتازة. نحن نعلم أن شراء أو استئجار عقار هو خطوة كبيرة بالنسبة لك. نريد أن نرافقك في هذا القرار المهم للغاية. نحن نقدم لك خدمة المعلومات حيث يمكنك رؤية محفظتنا من العقارات. يمكننا أيضا مساعدتك في الامتثال لجميع الأحكام القانونية المطلوبة لشراء المنازل ، سواء كنت ترغب في الانتقال للعيش في إسبانيا أو إذا كنت ترغب في بيع أو شراء عقار.
متوسط سعر البيع
‏432,348 QAR
قوائم للبيع
19
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الفرنسية