Lourinhã: 120 real estate agents

تصفح وابحث عن وكيل لك.
الوكالة هي شركة وساطة عقارية عالمية تمثل مجموعة من العقارات عبر الأسواق الرئيسية في العالم والوجهات الشهيرة. حصلت الوكالة على لقب أفضل شركة وساطة فاخرة من قبل إنمان ، وهي واحدة من أسرع العلامات التجارية الرائدة نموا في العالم. يستفيد عملاؤنا ووكلاؤنا من الموارد المشتركة لفريقنا الدولي ، بما في ذلك الأقسام الإبداعية والعلاقات العامة والتكنولوجيا الداخلية. أينما ذهبت ، يمكننا أن نأخذك إلى هناك.
متوسط سعر البيع
‏3,164,293 QAR
قوائم للبيع
443
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية
إذا كنت تبحث عن الاحتراف والتفاني والتوافر، فمن معي أن كنت ترغب في العمل!
متوسط سعر البيع
‏1,140,640 QAR
قوائم للبيع
6
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية
اسمي خوسيه CANCELA وأنا مستشار عقاري في IAD البرتغال على الساحل الفضي بين لشبونة وObidos. استنادا إلى نموذج مبتكر، IAD يأتي لكسر مع المفهوم التقليدي للوكالة العقارية، والتكيف مع احتياجات عملاء القرن 21. ليس لدينا متاجر، مما يسمح لي بالذهاب إليك وتزويدك بأفضل خدمة أينما كنت، على أساس الاحتراف والشفافية. استنادا إلى بلدي 30 عاما من الخبرة في العمل على واحدة من أكبر البنوك في البرتغال -- MillenniumBcp ، وأنا أعلم أن الثقة والأمن والشفافية ضرورية للأعمال التجارية المهنية. أنا وضعت على يدكم للعثور على منزل أحلامك أو لمساعدتك على بيع الممتلكات الخاصة بك، إذا كان ذلك ممكنا. لا تتردد في الاتصال بي عبر whastapp / الهاتف +351916022888 أو عن طريق البريد الإلكتروني jose.cancela@iadportugal.pt. شكرا لك ويكون وقتا طيبا.
متوسط سعر البيع
‏959,711 QAR
قوائم للبيع
24
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية
My name is Elisabete PINTO and I am agent real estate independent of iad Portugal. My main work area is the West Side, an area that I know very well and in which I feel perfectly comfortable. Want to buy or rent a property and still haven't found what you're looking for? On this page you will find my real estate portfolio. I'd be happy to join you on a visit. If you can't find what you want here, I'm totally available to help you at this very important stage of your life. If you plan to sell your home, I can also help you by giving you an estimated value and publicising your property on more than 200 property portals worldwide for free. iad is a real estate mediation company that has no physical stores, which allows me to meet you and provide you with the best service wherever you are, based on professionalism and transparency. As an independent real estate consultant, I have the autonomy to manage my schedules and to negotiate with you my commission, ensuring you a personalized follow-up at all stages of the process and a quality service at the best price. Contact me!
متوسط سعر البيع
‏1,337,302 QAR
قوائم للبيع
18
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الفرنسية
كيف يمكننا مساعدتك في بيع منزلك بشكل أسرع وبأعلى سعر ممكن: - نحن نطبق تقنيات التدريج المنزلي ، مما يجعل البيع أسرع ، وكذلك قيم الممتلكات الخاصة بك. - نحن متخصصون في التداول ، والذي يسمح لك ببيع الممتلكات الخاصة بك بأعلى قيمة. - ندرس أفضل استراتيجية تسويقية للترويج لممتلكاتك.
متوسط سعر البيع
‏692,251 QAR
قوائم للبيع
17
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية
اسمي كلوديا غابرييل وأنا مستشار عقاري مستقل في iad Portugal. مجال عملي الرئيسي هو فيلار / كادافال وفيلا فيردي دوس فرانكوس / ألينكير ، وهي منطقة أعرفها جيدا وأشعر فيها براحة تامة. هل تبحث عن شراء أو استئجار عقار ولم تجد بعد ما تبحث عنه؟ في هذه الصفحة سوف تجد محفظتي العقارية. سأكون سعيدا بمرافقتك خلال زيارتك. إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه هنا ، فأنا متاح تماما لمساعدتك في هذه المرحلة المهمة جدا من حياتك. إذا كنت ترغب في بيع منزلك ، يمكنني أيضا مساعدتك من خلال إعطائك تقديرا لقيمته والإعلان عن عقارك على أكثر من 200 بوابة عقارية حول العالم مجانا. IAD هي شركة عقارية رقمية. لا توجد محلات تجارية، مما يتيح لي التعرف عليك وتقديم أفضل خدمة لك أينما كنت، بناء على الاحترافية والشفافية. بصفتي مستشارا عقاريا مستقلا ، لدي الاستقلالية لإدارة جداولي والتفاوض على عمولتي معك ، مما يضمن المتابعة الشخصية في جميع مراحل العملية وخدمة عالية الجودة بأفضل سعر. تواصل معي!
متوسط سعر البيع
‏294,993 QAR
قوائم للبيع
17
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية
لقد مر أكثر من عشرين عاما على تطوير نشاطي المهني في المجال التجاري وأكثر من عامين في مجال العقارات. يأتي العمل العقاري بشكل طبيعي من الذوق الهائل الذي لدي للمنازل ، وموضوعات العقارات والذوق الحقيقي في مساعدة الناس في شيء ذي مغزى حقيقي في حياتهم ، وهي عمليات شراء وبيع منزل. اليوم بعد أكثر من عامين وبعد العديد من التفاعلات الناجحة والسعيدة ، يسمح لي أن أستنتج أنه في الرهان على فريق متسق وفي التدريب المستمر الذي ساهم أكثر في هذا النجاح. حساس ومدرك لمدى أهمية شراء وبيع منزل في حياة الناس ، يقودني ذلك إلى التساؤل باستمرار عما يمكنني فعله أكثر وأفضل حتى يتمتع عميلي بأفضل تجربة. وفي هذا السؤال المستمر يسمح لي بالتطور أكثر فأكثر لتقديم خدمة التميز لموكلي. أقترح أن أكون بجانبكم في مهمة للخدمة بجودة وتمايز لصالح جميع المعنيين.
متوسط سعر البيع
‏1,374,668 QAR
قوائم للبيع
10
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية
وكيل مع عدة سنوات من الخبرة، مع العملاء المحليين والأجانب. أنا متاح لإعطائك الدعم الشخصي في جميع مراحل العمل ونقدم لك الفرص الأكثر ملاءمة وفائدة. اعتمد دائماً عليّ وعلى مهنيتي! أراك لاحقًا!
متوسط سعر البيع
‏2,084,618 QAR
قوائم للبيع
19
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الفرنسية
لدي شهادة في التسويق ودرجة الدراسات العليا في التسويق والترويج السياحي. يجيد اللغتين الإنجليزية والبرتغالية ويتمتع بمعرفة الإسبانية والفرنسية ، ويتمتع بالاستقلالية للتواصل بعدة لغات. في عام 2016 ، اكتشفت الأعمال العقارية ، وتنسيق وإدارة عمليات وكالة عقارية وكوني مسؤولا عن تدريب ونتائج مستشاريها. لقد شاركت وقادت أكثر من 20 مستشارا عقاريا ، مما ساهم في نجاحهم وتحقيق النتائج. التفاني والحضور ، هما مفتاح النجاح. "الناس هم الميزة التنافسية الوحيدة التي يمكن أن تتمتع بها الشركات." بيتر دراكر.
متوسط سعر البيع
‏943,978 QAR
قوائم للبيع
50
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية
مع المثابرة والتفاني ، مباشرة وصادقة في جميع تفاعلاتي ، أنا متاح دائما لتلبية احتياجاتك.
متوسط سعر البيع
‏491,459 QAR
قوائم للبيع
4
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية