إيور: 586 real estate agents

تصفح وابحث عن وكيل لك.
مرحبا، أنا Jérémy ALONZEAU وكيل العقارات المستقلة المرفقة إلى فرنسا iad شبكة. على هذا النحو، وأنا أَمَلَى منصب مستشار عقارات IAD في مدينة باريس. تعرفت على هذا القطاع وخصوصياته تماماً. الاستماع إلى احتياجاتك، وأنا مساعدتك في البحث عن عقار جديد. من خلال مناشدة لي، سوف تكسب في الوقت المناسب، وأهمية والدقة. للقيام بذلك، وأنا وضعت في خدمتكم شبكتي وخبرتي في تقديم المشورة العقارية في المنطقة الجغرافية حيث تريد تسوية
متوسط سعر البيع
‏1,275,230 QAR
قوائم للبيع
6
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية, الإنجليزية, الإسبانية
متوسط سعر البيع
‏514,046 QAR
قوائم للبيع
1,025
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية
كمحترف تحت اسم العلامة التجارية Propriétés-privées.com، سوف أكون سعيدا لمرافقتك في خططك أو الخاصة بك لشراء أو بيع المنازل والشقق والأراضي. نحن معترف بها في المهنة وFNAIM المعتمدة التي هي ضمان للثقة وجدية معك. من جهتي أنا مستشارك المتفاني في مجال الأخضر في دروايس والمنطقة المحيطة بها التي ليس لها أسرار بالنسبة لي منذ أنا من مواليد هذه المنطقة ... كل هذه المدن الجميلة في موقع مثالي على RN 12 و RN 154 الطرق السريعة، 10/15 دقيقة من محطة SNCF في درو يخدمها المزيد والمزيد من القطارات اليومية التي تربط باريس-مونبارناس في أقل من ساعة، 1h15 من مركز باريس من قبل RN 12 إلى أربعة مسارات، والبحر إلى Honfleur وDauville في أقل من ساعة ونصف من طريق أربعة حارات مع RN 154.... مع قربها من العديد من مراكز التسوق الرئيسية والخدمات الصحية في درو، فيرنيل، سانت ريمي سور أفر، نونانكورت وسان لوبين دي جونشيريتس، فضلا عن بيئة معيشية ممتعة جدا بفضل غاباتها التي توفر مسارات المشي لمسافات طويلة الجميلة ووادي أفر الخصبة فضلا عن العديد من البرك ونهرها من الدرجة الأولى، وصيد سمك السلمون المرقط وخاصة صيد سمك السلمون المرقط. هذا الطابع البلد وهدوئه هي موضع تقدير كبير... يرجى الاتصال بي للحصول على أي معلومات، وسوف أكون سعيدا لتلبية توقعاتكم على أفضل ما يمكن. نراكم قريبا :)
متوسط سعر البيع
‏941,100 QAR
قوائم للبيع
11
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية
تجربتي المهنية جنبا إلى جنب مع معرفتي جيدة جدا من السوق العقارية في الشمال والغرب من القطاعات روان اسمحوا لي أن يرافق كل عميل megAgence من البداية وحتى تحقيق مشروعه العقاري. وإدراكا مني لحصص بيع عقار، أقوم بإشعار بقيمة megAgency مع الأساليب المستمدة من ميثاق الخبرة. ووفقا ل "مدونات الأخلاقيات" التي وضعتها الشبكة، فإنني ملتزم بطريقة شفافة، بأن أبقيكم على علم بجميع الخطوات التي سأتخذها في إطار الولايات التي أوكلونها إليّ. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بي!
متوسط سعر البيع
‏1,182,307 QAR
قوائم للبيع
23
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية, الإنجليزية
L'immobilier rythme ma vie : ma réussite, je la partage tous les jours avec vous. Depuis 2019, je vous Conseille & vous Accompagne. Votre satisfaction et reconnaissance m'aide dans mon développement. ***—>>> Besoin de réaliser une Estimation, obtenir un Avis de valeur ? ——>>> il est important de se tenir informé pour agir au bon moment. ***—>>> Qu'il s'agisse de Rechercher ou Acheter un nouveau bien, Vendre, Étudier le potentiel patrimonial : Votre satisfaction, est ma priorité ! ***—>>> Avec BSK immobilier, vous bénéficiez d'un réseau national en immobilier en pleine expansion aux valeurs reconnues. Nous sommes d'une véritable efficacité et d'une grande disponibilité pour nos clients. ***—>>> Bénéficiez d’une solution clé en main pour votre projet immobilier : Passons à l'action : 07 87 37 75 87 ;) *** Qui suis-je ? originaire du canton de Montfort-L'Amaury, j'ai grandi à Le Tremblay-sur-Mauldre, j'ai 46 ans " d'ici " ;)) C'est une relation de confiance que je vous propose. En avant Go ! ***
متوسط سعر البيع
‏1,554,002 QAR
قوائم للبيع
15
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية
لأن شراء عقار هو خطوة مهمة جدا في العمر ، كمستشار متخصص في العقارات ، سأكون سعيدا لمساعدتك في البحث عن عقار أحلامك. سأرافقك في جميع عمليات الشراء ، وأبلغك قدر الإمكان بالعقارات المتاحة في السوق ، والإجابة على أي أسئلة لديك ، والمساعدة في تنظيم الزيارات ، حتى إغلاق الصفقة.
متوسط سعر البيع
‏553,588 QAR
قوائم للبيع
9
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية
نحن وكالة محلية ومستقلة ملتزمة بدعم عملائنا طوال عملية الشراء أو البيع.
متوسط سعر البيع
‏552,995 QAR
قوائم للبيع
6
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية
هل ترغب في تحقيق مشروع عقاري للشراء أو البيع؟ سأكون سعيدا بمرافقتكم. أنا مستشار عقاري مستقل في كابيفرانس وأعمل في مدن ميسنيلز سور إيتون وبريتويل وفيرنوي وإفرو والمناطق المحيطة بها. منتبها لتوقعاتك ومتاحة وسريعة الاستجابة ، سأبذل قصارى جهدي لمساعدتك في تنفيذ مشروعك في أفضل الظروف وضمان نجاح معاملتك العقارية. أبقى تحت تصرفكم للحصول على أي توضيح عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف لمناقشة مشروعكم العقاري. أراك لاحقًا.
متوسط سعر البيع
‏727,573 QAR
قوائم للبيع
21
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية
تقع في Eure ، أساسا على مدن فيرنون 27200 ، غايلون 27600 وليه Andelys 27700 ، أقدم مساعدتي لتحقيق تحقيق المشروع العقاري الخاص بك : بيع وشراء وتأجير وتقدير وتمويل... يرجى الاتصال بي على 06.13.22.35.76 أو أخبر أصدقائك وزملائك وعائلتك عني. أراك لاحقًا. مع أطيب تحياتي
متوسط سعر البيع
‏592,735 QAR
قوائم للبيع
49
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية, الألمانية, الإنجليزية, الإسبانية
L'Artiste immobilier هو مفهوم متخصص في المعاملات العقارية ، ويقدم مجموعة مختارة من العقارات ذات الهوية القوية. عقارات عصرية ويمكن الوصول إليها معززة بالصور التي التقطها مصور عقاري. وكالة رقمية وإنسانية مدفوعة بقيم مشتركة يمكن تلخيصها في ثلاث كلمات: الاستماع والمعايير العالية والاحتراف. L'artiste immobilier هي وكالة 2.0 تقدم أفضل الابتكارات والخدمات التكنولوجية في السوق لدعمك في مشروعك العقاري.
متوسط سعر البيع
‏830,383 QAR
قوائم للبيع
62
اللغات التي اتحدث بها
الفرنسية