بورتيماو: 312 real estate agents

تصفح وابحث عن وكيل لك.
شهادة في علم النفس العيادي. موجهة للناس. مع 7 سنوات من الخبرة في مجالات مختلفة من صناعة العقارات ، أنا الآن: Consultora imobiliária at KW Flash Algarve Barlavento! هدفي هو المساعدة في شراء أو بيع الممتلكات الخاصة بك ، ومتابعة العملية برمتها دائما بشفافية واحترافية.
متوسط سعر البيع
‏1,608,464 QAR
قوائم للبيع
11
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية
برتغالية بالكامل ووكالة مستقلة تماما. في السوق منذ عام 1999 حيث الاحتراف هو appanage لهذه الشركة. كان Alverdomus موجودا من الشمال إلى الجنوب بسبب مرور "الكلام الشفهي" الذي يعد بالنسبة لنا أفضل بطاقة عمل. نحن متواجدون دائما والعميل ، سواء كان المشتري أو البائع ، يتم التعامل معه دائما باحترام وتقديم الأفضل ، سواء على مستوى العقار ، أو على المستوى الإداري. الصدق والصراحة هو شعارنا. نحن متواجدون من خلال: www.alverdomus.pt فيس بوك انستغرام واتس اب
متوسط سعر البيع
‏958,360 QAR
قوائم للبيع
42
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية, الإيطالية
الخبرة العقارية التي تضيف قيمة إلى الممتلكات الخاصة بك. ثق في بيع منزلك وحقق نتائج استثنائية. يضمن المستشار الخبير والتسويق المبتكر والشبكة العالمية للمشترين أقصى قدر من التعرض وأفضل المفاوضات. اعتمد علي لرفع الممتلكات الخاصة بك والحصول على أقصى عائد. معا سنحقق النجاح العقاري الذي تستحقه! للبيع أو الشراء أو الإيجار ، اعتمد على الاحتراف والجدية والتفاني. اتصل واطلب دراسة سوق مجانية ، واكتشف مقدار قيمة الممتلكات الخاصة بك دون أي تكلفة. ألق نظرة على عروضي: الصور \ الفيديو - التقارير المهنية | جولة افتراضية 360º | أبحاث السوق | خطة التسويق | الدعم الائتماني | الدعم القانوني I الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي | مشاركة الصفقات مع جميع الشبكات العقارية | النشرات | المتابعة طوال العملية. اتصل بي ، وكيل محترف مع نتائج مثبتة في خدمتك. ولا يفوتني أن أشكر السيد فرناندو، الذي كان دائما متعاونا وحاضرا ومتاحا دائما. نتحدث لساعات على الهاتف ، رسائل لا حصر لها ، أيام السبت والأحد. هذا الرجل لا يمكن إيقافه ، لقد استمتعت حقا بالخدمة المقدمة وسأوصي بها لأي شخص قد يحتاج إلى خدماته التأكد من أننا سنقوم بالمزيد من الأعمال في المستقبل. سيرجيو كاماتشو 27/10/2023 السيد فرناندو ، أود أن أشكرك على كل ما فعلته من أجلنا ، وعلى كل تواجدك في هذه المغامرة لشراء منزل. لم نكن نعرف المنطقة، ولم تكن لدينا إمكانية التحرك. لكننا وجدنا فيك شخصا جديرا بالثقة كان مهتما دائما بمساعدتنا ... مونيكا كاماتشو 26/10/2023 أعلن أن السيد فرناندو فيدالغو باعني قطعة أرض في بورتيماو كانت معروضة للبيع قبل 3 سنوات وباعها في + - 2 أشهر وكل شيء سار على ما يرام، ليس لدي سوى أشياء جيدة لأقولها عن مهنته الجديدة. ليوبولدو فرنانديز 31/10/2023 أبلغكم بموجب هذا بارتياحي لمهنية السيد فرناندو فيدالغو وحسن سلوكه وتعاطفه وصبره أثناء معالجة الأعمال. غراسا سانتوس 31/10/2023 ممتن لحسن سلوكك ، متاح دائما ويقظ لجميع الظروف ، مع عملية بيع العقار ، ممتن لتعاطفك ، على أساس الصدق والمعاملة اللطيفة. آنا ماريا تيليس 04/12/2023 التقينا بالسيد فيدالغو عندما أظهر لنا شقة وكان لطفه مميزا. منذ ذلك الحين لدينا الكثير من الاتصالات وعمل كمستشار للتميز في هذا المجال ، وكان يهتم دائما بكل ما هو ضروري ، شكرا لك وعناق كبير. روبرت بنت وإليانورا 06/12/2023
متوسط سعر البيع
‏1,304,160 QAR
قوائم للبيع
7
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية
واثق من أنني سأحقق أفضل النتائج لأولئك الذين يثقون بي. 12 عاما من الاحتراف والتفاني في القطاع العقاري.
متوسط سعر البيع
‏918,840 QAR
قوائم للبيع
4
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الألمانية, الإنجليزية
اسمي Águeda Marques وأنا مستشار عقاري مستقل ل iad Portugal. مجال عملي الرئيسي هو بورتيماو ، وهو مجال أعرفه جيدا وأشعر فيه براحة تامة. هل ترغب في شراء أو استئجار عقار ولم تجد بعد ما تبحث عنه؟ في هذه الصفحة سوف تجد محفظتي العقارية. سأكون سعيدا بمرافقتك في زيارة. إذا لم تجد هنا ما تريد ، فأنا جاهز تماما لمساعدتك في هذه المرحلة المهمة جدا من حياتك. إذا كنت تخطط لبيع منزلك ، يمكنني أيضا مساعدتك من خلال إعطائك تقديرا للقيمة والترويج لممتلكاتك على أكثر من 200 بوابة عقارية حول العالم مجانا.
متوسط سعر البيع
‏1,225,120 QAR
قوائم للبيع
3
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الفرنسية
الاستشارات العقارية - شراء وبيع وتأجير العقارات شارك 50% مع جميع المحترفين الذين لهم ترخيص AMI.
متوسط سعر البيع
‏711,360 QAR
قوائم للبيع
10
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية, الفرنسية
متوسط سعر البيع
‏138,320 QAR
قوائم للبيع
7
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية
يتيح لي العمل في واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الغارف في مجال العقارات اكتساب المعرفة اللازمة لخدمة عملائي على أعلى مستوى. قبل دخول صناعة العقارات ، عملت في العديد من الشركات الدولية ، بما في ذلك الطيران والعمليات التجارية والاستعانة بمصادر خارجية للامتثال. لقد منحتني المهارات المكتسبة خلال مسيرتي المهنية الانضباط اللازم للعمل مع عملاء جدد والتكيف بسرعة مع رغباتهم واحتياجاتهم لتحقيق أهدافهم. أدرك وأقدر الثقة التي يضعها العملاء في وأسعى كل يوم لتجاوز توقعاتهم. تشمل اهتماماتي ، بالإضافة إلى العقارات ، أسلوب حياة صحي والبستنة ودفع حدودي.
متوسط سعر البيع
‏1,699,360 QAR
قوائم للبيع
5
اللغات التي اتحدث بها
البرتغالية, الإنجليزية, الإسبانية, الإيطالية