التطوير الجديد

جيرونا 34

برشلونة, 34 C/ de Girona
شقق سكنية من أجل بيع
بين ﷼ ٣٬٧٠٧٬٨٩٤ و ﷼ ١٢٬٠٩٩٬٤٤٤
1 حتى 3 غرف
113 حتى 327 متر مربع
8 طوابق
Complete
2022

قصة المزيد من المشاهدات والمزيد من التصميم والمزيد من ضوء الشمس


شققها وبنتهاوس هي نافذة على التاريخ ومثال للمستقبل.

يقع هذا المشروع السكني الذي تم تجديده وإعادة تصوره في منطقة Eixample Dret المطلوبة في برشلونة.

من طحن المصنع الصعب لمصانع القرن 19 إلى الحياة العصرية السهلة: اكتشف قصة المزيد من المناظر والمزيد من التصميم والمزيد من ضوء الشمس: Girona34.

يتمتع Girona34 بموقع مثالي للعيش في المدينة. يقع هذا المشروع السكني الذي تم تجديده وإعادة تصوره في منطقة Eixample Dret المطلوبة في برشلونة.

يقع شارعها الهادئ ، الذي سيتم قريبا للمشاة ، على بعد دقائق فقط من شواطئ برشلونة. تقع منطقة Born العصرية ، التي تنبض بالحياة مع البارات والمطاعم والمعارض والمتاحف ، على عتبة الباب.

يقع قلب Eixample، Passeig de Gràcia، على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام. يصطف هذا الشارع الواسع مع أفضل الفنادق الفاخرة في برشلونة ومحلات المصممين والمطاعم. كما أنها مركز العمارة الحداثية ، وموقع بعض المباني الأكثر شهرة في غاودي. في جميع أنحاء جيرونا 34 توجد تجديدات جديدة للمباني التاريخية ومناطق مشاة جديدة وأعمال جديدة وحياة جديدة.

في الداخل ، تم إعادة تصميم Girona34 بشكل شامل للحياة المعاصرة

يمر بئران خفيفان جديدان بجدران زجاجية عموديا عبر المبنى. على كل المستويات ، يجلبون سطوع مناخ البحر الأبيض المتوسط في برشلونة إلى الداخل. من الطابق الرابع وما فوق ، يفتحون أيضا بانوراما غير منقطعة للمدينة.

كما تم الاحتفاظ ببئر الإضاءة الأصلي للمبنى وتوسيعه في التصميمات الجديدة ، مما زاد من مستوى الإضاءة الطبيعية.

في الداخل ، تحل الأعمدة محل الجدران الحاملة لتوسيع مساحات المعيشة ذات المخطط المفتوح. العقارات على جانب Carrer Girona من المبنى مضاءة بست نوافذ كبيرة متناظرة تواجه الشارع. على الجانب الآخر من المبنى ، تطل النوافذ الكبيرة على الطاحونة السابقة والمناطق الداخلية الهادئة لكتلة المدينة.

الدوبلكس مع حديقة خاصة

يوفر هذا العقار الدوبلكس الرائع الذي تبلغ مساحته 326 مترا مربعا مع حديقة بمساحة 123 مترا مربعا إمكانيات لا حصر لها. يحتوي على جناح واحد وغرفتي نوم في الطابق العلوي ويمكن ترتيب الطابق السفلي ليناسب الاحتياجات المتنوعة ، مثل غرف الضيوف الإضافية أو غرف اللعب أو الاستوديوهات أو غرف الهوايات.

الأسقف العالية للدوبلكس (3.2 متر) مدعومة بأعمدة من الحديد المطاوع لزيادة المساحة المتاحة. في الخارج ، يمكن أن تكون الحديقة الواسعة ومنطقة التراس واحة مدينة صديقة للعائلة أو مسرحا للترفيه المذهل.

شقق كارير جيرونا

تبلغ مساحة العقارات المواجهة لشارع جيرونا 114 مترا مربعا من غرفتي نوم مع حمامات كبيرة.

وهي تتميز بست نوافذ متناظرة تفتح على Carrer de Girona الذي تصطف على جانبيه الأشجار والذي سيتم قريبا للمشاة.

تضيء هندستها المعمارية ذات المخطط المفتوح بضوء طبيعي وافر.

شقق داخلية مواجهة

شقق مدمجة (من 113 إلى 120 متر مربع) وهادئة تطل على الفناء الداخلي الهادئ لمبنى المدينة ومبنى الطاحونة السابق. يحتوي بعضها على ثلاث غرف نوم والبعض الآخر على غرفة نوم مفردة ودراسة ، وكلها مزودة بحمامات واسعة.

البنتهاوس

تعمل الهندسة المعمارية ذات المخطط المفتوح على زيادة تأثير المناظر والضوء الطبيعي.

يتم ترتيبها بالتوازي ، وبالتالي تتمتع بإطلالات أمامية وخلفية على كل من شارع جيرونا وداخل الكتلة. وتحتوي جميعها على 3 غرف نوم وتراس.

استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة

34 C/ de Girona, برشلونة

إطلالة شامل الرؤية على المدينة
إطلالة طفيف على الفناء

هل أنت مهتم؟

أرسل استفسارًا لطلب اجتماع أو لطرح أي سؤال.

الموقع الإلكتروني الرسمي

bonavistadev.com