التطوير الجديد

فيلا فاخرة في ألتيا

ألتيا, Altea
شقق سكنية من أجل بيع
بين ﷼ ٧٬٥٢٤٬٨٦٢ و ﷼ ٨٬٨٨٦٬٥٧٩
Preconstruction

نقدم فيلا فريدة تجسد مزيجا مثاليا من التصميم والضوء الطبيعي والإطلالات الآسرة على البحر. تم تصميم تصميم المنزل بعناية لتحقيق أقصى قدر من الراحة والأناقة. عند الدخول ، يتم استقبالك على الفور بإطلالات خلابة على البحر من خلال نافذة كبيرة. هذا بمثابة قلب المنزل ، ويربط جميع الطوابق إما عن طريق المصعد أو السلالم.

الطابق العلوي مخصص لوقوف السيارات ، ويستوعب سيارتين. أسفل مستوى واحد ، ستجد غرف النوم الثلاث. تحتوي اثنتان منها على حمام داخلي وخزائن ملابس واسعة ومنفذ إلى تراس مشترك. الجناح الرئيسي هو ملاذ حقيقي ، يكتمل بخزانة ملابس كبيرة وحمام داخلي مع حوض استحمام للاسترخاء المطلق وتراس خاص وسرير في وضع يسمح بالاستيقاظ على منظر البحر المذهل.

تم تصميم الطابق السفلي للمناطق العامة ، مما يخلق مساحة فريدة لأي مناسبة. يتميز المطبخ بجزيرته المركزية الكبيرة ، حيث يوفر منطقة للطهي ومكانا للوجبات السريعة. تحتوي الفيلا أيضا على منطقتين لتناول الطعام - واحدة في الخارج مغطاة بشرفة كبيرة مع مرافق للشواء ، والأخرى في الداخل متصلة بغرفة المعيشة والتراس الرئيسي.

مساحات المعيشة مترابطة ولكنها متميزة ، وتشمل المطبخ وغرفة الطعام وغرف المعيشة الداخلية والخارجية ومنطقة القراءة والتراس الرئيسي مع حمام سباحة لا نهاية له. تصميم الفيلا مفتوح عمدا على الخارج ، مما يسمح للمناظر الخلابة بالتسلل إلى كل ركن من أركان المنزل للحصول على تجربة غامرة حقا.

حديقة
حمام سباحة خارجي
غسالة
مركز اللياقة البدنية

Altea, ألتيا

هل أنت مهتم؟

أرسل استفسارًا لطلب اجتماع أو لطرح أي سؤال.

الموقع الإلكتروني الرسمي

www.estatux.com