منزل للبيع، 7a Župjek، في Brežice، سلوفينيا

بلدیہ بریژیتسے, 7a Župjek
منزل • 4 سرير. • 2 حمام • 336 متر مربع • طابق أرضي
‏1,574,247 QAR

بيع، منزل، منفصل: BIZELJSKO، ميرنا، سونكنا لوكاسيا، 336 M2

400.000,00 €


المعاملة: للبيع | النوع: منزل | المنطقة: بوسافسكا | الوحدة الإدارية: بلدية بريزيس: بريزيتش
BIZELJSKO, PEACEFUL, SUNNY LOCATION, 336 m2, detached, built in 2006, 16.496 m2 من الأراضي, سعر البيع: 400.000,00 EUR
فئة الطاقة: C (35 - 60 كيلوواط ساعة / م2أ)

وصف إضافي
الدراجات الهوائية، موقع هادئ وشمسي

منزل الراقية لنمط حياة مريح.

تم بناء المنزل من مواد ذات جودة عالية مثل تسقيف الطين الطبيعي عالية الجودة. يقع موقف للسيارات أمام المنزل مع المساحة المتبقية التي تغطيها المساحات الخضراء. يوفر موقع مكان الإقامة فرصًا رائعة لنمط حياة مريح ومبتكر في موقع هادئ ومشمس.

تم تصميم المنزل كمشروع قياسي أعلاه. ويمكن أن يظل الأثاث الخشبي الصلب والأثاث الآخر بالترتيب مع البائع.

تم بناء المنزل المكون من ثلاثة طوابق في عام 2006 من الطوب وحدات وبلاطة الخرسانة المسلحة مع البلاط الأفقي والرأسي، والجدران معزولة مع العزل EPS 17cm. المساحة الإجمالية للمنزل 336 M2، مع مساحة الأرض الإجمالية 16.496 M2.


يتوفر في الطابق الأرضي مساحة كبيرة ومشمسة متعددة الأغراض مع غرفة معيشة ومدفأة وغرفة كبيرة لتناول الطعام ومطبخ ومنفذ إلى تراس في الهواء الطلق. كما تتوفر في الطابق الأرضي غرفة ضيوف وحمام وممر مغلق ودرج يؤدي إلى العلية حيث توجد غرفتان للأطفال ومعرض وغرفة نوم وغرفة لارتداء الملابس وحمام مع ساونا. في الطابق السفلي، هناك غرفة كبيرة متعددة الأغراض، وغرفة تخزين، ومرآب كبير مع ورشة عمل وغرفة المرجل. يستخدم نظام التدفئة المركزية فرن يعمل على زيت التدفئة.

الكلمة في القاعة، والمطبخ والحمامات هي بلاط السيراميك، والكلمة في الغرف مصنوعة من الباركيه. الدرج المؤدي إلى mansard خشبية - البلوط مع سياج. وتشتمل الحمامات على تدفئة تحت البلاط. يمكن الوصول إلى المنزل عن طريق طريق الأسفلت العام، والأراضي المجاورة هي المرج الذي يستمر في الغابة.

وقوف السيارات والمرآب: ما يصل إلى ثلاثة أماكن وقوف السيارات تقع في مرآب مغلق مع مساحة إضافية لوقوف السيارات تقع بجانب المنزل.

يحتوي مكان الإقامة على مناطق خضراء كبيرة ذات مناظر طبيعية حيث يمكن اقتراح تغيير في الغرض من الأرض، ومن الممكن بناء بركة أو أسطح مائية أخرى (تجمع) أو ملعب للأطفال.


يقع المبنى على بعد 15 دقيقة من Brežice. تتوفر في المنطقة المجاورة مباشرة ً منتجعات حرارية رئيسية: تيرمي أوليميجي، روغاسكا سلاتينا، تيرمي توهيلي، تيرمي تاتز، تيرمي باراديسو. يقع مكان الإقامة بالقرب من مطارين. ليوبليانا وزغرب. يتوفر ملعب للغولف في قلعة Mokrice على بعد 25 دقيقة فقط من مكان الإقامة. يقع مكان الإقامة في المنطقة المجاورة مباشرة لمزارع الكروم والمنتجعات السياحية والجبال المقدسة (Bistrica ob Sotli) وغيرها من المعالم السياحية في منتزه Kozjansko. في Bizeljsko، المدينة حيث يقع مكان الإقامة، هناك مدرسة عامة، رياض الأطفال، المركز الصحي، صيدلية، بيت الضيافة، محل بقالة، ....

المساحات

غرف النوم4
الحمامات2
غرف المرحاض3
مواقف السيارات (بالداخل)3

الأسطح

المعيشة336 متر مربع
قطعة أرض16496 متر مربع
تراس
ساونا
مفروشة

7a Župjek, بلدیہ بریژیتسے

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على الريف
النوعمنزل
سنة البناء2006
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات