منزل للبيع ، براغ ، في براغ ، تشيكا

براغ
فيلا • 12 سرير. • 3 حمام • 1000 متر مربع • الترتيب 3 طابق
‏46,860,154 QAR

فرصه استثماريه استثنائيه لا تتكرر كثيرا. مبيعات الأحجار الكريمة المعمارية في براغ Troja.

فاخر ، مهيب ، فاخر. يقع Villa Troja في منحدرات خضراء عاليه فوق قلعه Troja ، ويستمد الطاقة من التاريخ الغني للمكان والطبيعة الجميلة والإطلالات الرائعة علي المناطق المحيطة. بانوراما براغ و ستروفكا بارك ستكون في متناول يدك. بفضل لهجتها التمثيلية يمكن ان يكون المقعد المثالي للسفارة الاجنبيه ، وهي شركه معروفه ، أو منزل لأولئك الذين يتجهون عاليه.

كان pražská Troja منطقه سكنيه شعبيه خلال الجمهورية الاولي. وزار الهندسة المعمارية الجميلة من الفيلات الجمهورية الاولي في هذا الحي براغ من قبل السياح ليس فقط من جمهوريه التشيك ، ولكن من جميع انحاء العالم.

المنزل (1 000 m2) هو فريد من نوعه في الحل المكاني. انه يربط وئام الداخلية من المنزل مع الطبيعة المحيطة بها من خلال المدرجات الكبيرة بطانة المنزل. الواجات المزجج السماح للشمس في الداخل وكل شيء يعطي انطباعا متفائلا في اي وقت. مع الحفاظ علي الغلاف الجوي الأصلي ، يمكنك التمتع بفوائد العصر الحديث. مصعد هادئ ، نظام أمن أو ممر مدفا. تتوفر مواقف للسيارات في 10 أماكن لوقوف السيارات أو في مرابين.

تم تصميم المنزل بأكمله بشكل حساس لفصل الجزء الخاص بسهوله عن الجمهور. تتميز جميع الغرف بأجواء مريحه وبفضل الأرضيات المدفئة والأثاث المصنوع خصيصا. كل شيء في وئام كامل وسوف تشعر علي الفور في المنزل. يمكنك الاسترخاء في العافية الخاصة ، والتي تم تجهيزها مع حمام سباحه مضاد الحالي ، ساونا ، البخار ، جاكوزي أو اللياقة البدنية. يحتوي المنزل علي حديقة مثيره للإعجاب مع أشجار الفاكهة والجوز والكروم.

المساحات

غرف النوم12
الحمامات3

الأسطح

المعيشة1000 متر مربع
قطعة أرض9873 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
حديقة
ساونا
غرفة البخار
مسبح
مصعد
موقف سيارات

براغ

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على المتنزه
إطلالة شامل الرؤية على المدينة
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات