العلامة التجارية البيت الجديد للبيع، شارع افي، في تشامي، بنما

Chame, Ave Boulevard
منزل • 3 سرير. • 2 حمام • 180 متر مربع • طابق أرضي
‏729,059 QAR

بين الجبال المهيبة والشواطئ الصاخبة، بنما يقدم أفضل من كلا العالمين للمتقاعدين. يتمتع السكان المحليون بسمعة الترحيب والصداقة ، ومن منظور تكلفة المعيشة ، فإنه بأسعار معقولة للغاية. تقريبا كل شيء أقل تكلفة بالمقارنة مع الولايات المتحدة بما في ذلك محلات البقالة والمطاعم والإيجار ، والتي هي أقل بنسبة 46٪ تقريبا. يتمتع الوافدون الذين يحصلون على تأشيرة تقاعد بالعديد من المزايا، بما في ذلك خصومات كبيرة على الترفيه، وتذاكر الطيران، والنقل المحلي، والإقامة في الفنادق، بالإضافة إلى إعفاء ضريبي لمرة واحدة للسلع المنزلية يصل إلى ما مجموعه 10,000 دولار وإعفاء من الرسوم بنسبة 100٪ على شراء أو استيراد سيارة كل عامين.

بارادايس بوينت هو مشروع سكني في شاطئ كورونادو، بنما.  وضعتها المجموعة، مع 125 منزلا للأسرة الواحدة ؛ 70 منهم قصة واحدة و 55 منهم من قصتين. المشروع جاهز للإحتلال

لديها نموذجين للاختيار من بينها مع أرقى التشطيبات والتصاميم.

تم تسمية كورونادو كالشاطئ الأكثر تطورا في بنما.

في كورونادو يمكنك العثور على محلات السوبر ماركت والمدارس والمستشفيات والأطباء البيطريين والبنوك والصيدليات والمطاعم والفنادق ونادي الغولف وملعب التنس والحانات والكنيسة والكنيس وورش العمل ومحلات الآيس كريم، وأكثر من ثلاث ساحات تجارية مع العديد من المحلات التجارية والدولية المطار. وقد سميت بنما من قبل المنشورات المعترف بها، من بينها مجلة فوربس. باعتبارها واحدة من أفضل 10 الشواطئ للتقاعد في أمريكا اللاتينية.

المشروع العد مع وسائل الراحة المختلفة مثل نادي الشاطئ، حديقة ترفيهية، حمام سباحة، حمام سباحة، قاعة الحزب، صالة الألعاب الرياضية، شرفة مع شريط، منطقة صالة، 24hr الأمن، من بين أمور أخرى.

المساحات

غرف النوم3
الحمامات2
غرف المرحاض1
مواقف السيارات (بالداخل)2

الأسطح

المعيشة180 متر مربع
قطعة أرض315 متر مربع
تكييف هواء
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية

Ave Boulevard, Chame

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الجبل
النوعمنزل
سنة البناء2019