شقة للبيع في برشلونة (قريبة من البحر)

برشلونة
سندرة • 2 سرير. • 2 حمام • 100 متر مربع • طابق علوي
‏2,754,918 QAR

في الحي القوطي الرمزي ، على بعد أمتار قليلة من Plaça Sant Jaume ، Cathedral و Ramblas ، نجد هذا المبنى المفهرس ، حيث تم إجراء إعادة تأهيل متكاملة مع مواد عالية الجودة.

وتتكون من خمس شقق ، واحدة لكل طابق ، مع شرفات تطل على شارع Escudellers والوصول المباشر إلى كل شقة من المصعد مع رمز حصري. لقد حافظ الإصلاح الحديث على عناصر المبنى الخاصة مثل السقوف العالية ، كما أن التشطيبات عالية الجودة أعطت الشقة مظهرًا عالميًا وأنيقًا.

تحتوي هذه الشقة على حمامين كاملين وغرفتي نوم مزدوجتين مع خزائن مجهزة (أحدهما مزود بحمام داخلي) وغرفة معيشة مع مطبخ مجهز بالكامل: لوحة حثية وغسالة صحون وفرن وثلاجة (مع عمود للغسالة وتركيب المجفف) . علاوة على ذلك ، يحتوي على نظام إنذار ، بالإضافة إلى تكييف هواء حراري صديق للبيئة وإمدادات المياه الساخنة ، والتي تم تركيبها حديثًا.

يتوفر فقط الطابق الثالث ، الطابق الرابع (100 م 2 لكل منهما ، 450.000 يورو لكل شقة) والطابق العلوي (100 م 2 + 80 م 2 تراس ، السعر 650.000 يورو). إنها فرصة فريدة لأولئك الذين يتطلعون للعيش أو الاستثمار في عقار محاط بالتراث الثقافي التاريخي ، في المركز التجاري والسياحي لمدينة برشلونة ، وبالقرب من البحر "

المساحات

غرف النوم2
الحمامات2

الأسطح

المعيشة100 متر مربع
خارجي81 متر مربع
تراس80 متر مربع
شرفة3 متر مربع
إنذار
تكييف هواء
غسالة أطباق
مصعد
نظام اتصال داخلي

برشلونة

تصنيف كفاءة استخدام الطاقة
A
25
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئي
A
4