منزل إلى شراء في Cardosas, البرتغال

Cardosas
منزل ريفي • 13 غرفة (غرف) • 7 سرير. • 6 حمام • 570 متر مربع • مرجع: ZMPT534359
‏7,053,200 QAR
Identificação do imóvel: ZMPT534359

على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من وسط لشبونة ، في Arruda dos Vinhos ، مع إطلالة واسعة على الريف ، تجد هذا العقار الذي تبلغ مساحته 8 هكتارات مع منزلين ساحرين متصلين وتحويلهما إلى منزل واحد ، بمساحة إجمالية 570 متر مربع مع 13 قسما. يتكون المنزل الأول من غرفتين وجناحين و 1 حمام وشرفة مع تراس كبير وإطلالات رائعة على الريف. المطبخ الوحيد يقسم المنزلين. يحتوي المنزل الثاني على دراسة وقاعة مدخل و 3 غرف ، واحدة منها مع مسبح داخلي وجناح و 3 غرف نوم وحمام. وتتوفر شرفة تمتد على طول منطقة غرفة النوم، بالإضافة إلى تراس. تم تحويل العلية إلى صالة وغرفة إضافية وحمام. أخيرا ، يحتوي على 4 أماكن مغلقة لوقوف السيارات وصالة عرض (يمكن تحويلها إلى منطقتين إضافيتين مغلقتين لوقوف السيارات) ، لاستكمال راحتك. بجانب المرائب يوجد استوديو (30 متر مربع) مع حمام ، والذي يعمل كدعم. كمكافأة للمستثمرين ، على أساس أن هناك إمكانية لبناء عمارات خاصة من المنازل المستقلة ، مع شارع في الوسط ، في منطقة حضرية وفقا لمعلومات من الغرفة البلدية. لا تتردد وتعال وقم بزيارة لتكون مسحورا نحن دائما معك تبحث عن منزل! 3 أسباب للعمل مع Zome:
+ متابعة مع إعداد فريد وخبرة في سوق العقارات ، يكرس مستشارو Zome جهودهم لإعطائك أفضل النصائح ، وإرشادك بأقصى درجات الثقة في الاتجاه الصحيح لاحتياجاتك وطموحاتك. من الآن فصاعدا ، دعنا نبني علاقة وثيقة ونستمع بعناية إلى توقعاتك ، لأن أولويتنا هي سعادتك! لأنه من المهم أن تشعر أنك برفقة ، وأننا معك دائما.
+ يتم تعليم مستشاري Zome البسيطين بشكل فريد ، ويرتكزون على تبادل الخبرة العملية بين المهنيين ويعززهم معرفتهم بعلم الأعصاب التطبيقي الذي يسمح لهم بتبسيط وجعل تجربتهم العقارية أكثر فعالية. اترك الكوابيس البيروقراطية وراءك لأنك في Zome تجد الدعم الكامل من فريق متمرس ومتعدد التخصصات يمنحك الدعم العملي في جميع الأساسيات حتى تتجاوز تجربتك العقارية التوقعات.
+ سعيد. أعظم قيمة لدينا هي أن نمنحك السعادة! حرر نفسك من القلق واحصل على الوقت الجيد الذي تحتاج إلى تكريسه لما يجعلك أكثر سعادة. نحن نعمل يوميا لتحقيق المزيد من القيمة لحياتك من خلال النصائح الموثوقة التي تحتاجها لتحقيق أفضل النتائج معا. مع Zome لن تضيع أبدا أو غير مراقب وستجد شيئا لا يقدر بثمن: أقصى درجات راحة البال! هذا ما ستشعر به طوال التجربة: هادئ وآمن ومريح و ... سعيد! ملاحظات: 1. إذا كنت مستشارا عقاريا ، فإن هذا العقار متاح لمشاركة الأعمال. لا تتردد في تقديم عملائك المشترين والاتصال بنا لتحديد موعد زيارتك. لتسهيل تحديد مكان الإقامة هذا، يرجى الرجوع إلى معرف ZMPT الخاص به.

المساحات

غرف13
غرف النوم7
الحمامات6
تراسات1

الأسطح

المعيشة570 متر مربع
قطعة أرض78350 متر مربع
تراس
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
شرفة
موقف سيارات

Cardosas

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على الريف
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات