24 Fancourt St , ميدوبانك, أوكلاند, نيوزيلندا

أوكلاند, 24 Fancourt St
منزل منفصل • 11 غرفة (غرف) • 5 سرير. • 2 حمام • 220 متر مربع • طابق أرضي
السعر بناء على الطلب

دع الأطفال يلعبون!!!

في موقع Meadowbank الرئيسي، على بعد دقائق فقط من المحلات التجارية المحلية والمقاهي ومحطة القطار والممرات الساحلية والمداخل الرملية حول الخلجان، هو مكان الإقامة الذي يقدم نمط حياة صديقة للأسرة.
هذا المنزل الأسرة في نهاية المطاف سيكون الأطفال الرش في حمام السباحة هذا الصيف، أو الاستمتاع بالكريكيت الفناء الخلفي أو لعبة الركبي مع حشد من الغرفة للعب في الحديقة توسعية الخاصة بك في حين أن البالغين سوف الحب سطح السفينة واسعة، والموقع المثالي لمشاهدة الأطفال اللعب أو ترفيه مع تدفق سلس من المطبخ / الطعام / صالة.
الداخلية الطازجة نغمات محايدة مما يجعل من السهل لتزيين كما يحلو لك. هناك خمس غرف نوم على طول جناح واحد من المنزل. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على حمام داخلي والمشي في خزانة الملابس، وتشترك غرف النوم الأربع الأخرى في حمام عائلي.
السكن المعيشي هو مفهوم خطة مفتوحة مع الوصول إلى الخارج. هناك المزيد من أماكن الإقامة التي يجري مكتب أو غرفة الصالة الرياضية وغرفة وسائل الإعلام / دن.
الموقع هو لا يعلى عليه ومع تقسيم الإسكان المختلط الضواحي هذا الموقع التملك الحر من 834sqm يمكن أن يكون يستحق المزيد من التحقيق لمزيد من الإمكانات المستقبلية. المدارس في المنطقة هي مدرسة ميدوبانك، Remuera المتوسطة وكلية سلوين.

منازل مفتوحة السبت والأحد 2:00م - 2:30 م

مزاد في الموقع 5 ديسمبر 2020 في الساعة 2:30 بعد الظهر.

المساحات

غرف11
الطوابق1
غرف النوم5
الحمامات2
غرف المرحاض2
مرائب السيارات (بالداخل)1
مواقف السيارات (بالداخل)3

الأسطح

المعيشة220 متر مربع
قطعة أرض835 متر مربع
الإنترنت
غسالة أطباق
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية

24 Fancourt St, أوكلاند

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الحديقة
النوعمنزل
سنة البناء1960