منزل إلى شراء, 77-454 HOOMALUHIA DR, Hawaii County, HI, في Kahaluu-Keauhou, الولايات المتحدة

Kahaluu-Keauhou, 77-454 HOOMALUHIA DR, Hawaii County, HI
منزل • 1 غرفة (غرف) • 5 سرير. • 7 حمام • مرجع: FZFCDX
‏12,741,609 QAR
مزيج مثالي من الفخامة والخصوصية والمعيشة في الهواء الطلق. يقع هذا العقار المكون من 5 غرف نوم و 7 حمامات على مساحة 5 أفدنة خاصة للغاية ، ولكن على بعد لحظات فقط من Alii Drive ودقائق من شواطئ White Sand وملاعب الغولف المحلية. هذا العرض الفريد للمعيشة فائقة الفخامة المطل على مدينة كايلوا التاريخية والمحيط الهادئ الفيروزي نادر للغاية.
ادخل من خلال الأسقف المرتفعة والأعمدة الشاهقة وميزة المياه الغريبة ، وادخل إلى الأرضيات الرخامية والحجرية. تحدد خطة الأرضية المترامية الأطراف هذه نمط حياة هاواي في الهواء الطلق الذي يتميز بالعديد من أبواب الجيب متعددة الشرائح ومساحات لاناي الواسعة. مطبخ أحلام الطهاة مصمم للتعامل مع الترفيه سواء على نطاق واسع أو لتجمعاتك الحميمة. يمكنكم السباحة في مسبح المياه المالحة اللامتناهي المدفأ بالطاقة الشمسية والسبا المطل على ساحل كونا. استمتع بغروب الشمس على مدار السنة أو شاهد الحياة البحرية المحلية التي تطفو في شرفة المراقبة الخاصة بك. يأتي هذا العرض مفروشا بالكامل بأثاث خشبي غريب مستورد خصيصا من إندونيسيا مصمم خصيصا لهذا المنزل.
ملعب تنس
النظام الكهروضوئي في مكانه (مؤجر)
جناح ضيوف جميل كبير وواسع منفصل عن المنزل الرئيسي يتميز بإطلالات وسقف مقبب ومساحة مفتوحة وخصوصية. ويتوفر مطبخ صغير وحمام مع الكثير من الضوء الطبيعي.
يستخدم حاليا كإيجار عطلة مستضاف
رابط إلى جولة ماتربورت (3D) https://my.matterport.com/show/?m=BY4poy1JFwp&mls=1

المساحات

غرف1
غرف النوم5
الحمامات7
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تنس
مفروشة

77-454 HOOMALUHIA DR, Hawaii County, HI, Kahaluu-Keauhou

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على المدينة
إطلالة غير مسدود على البحر
النوعمنزل
سنة البناء2012