فندق رياض و فخم في لا ميدينا مراكش

مراكش
عقار استثماري • 12 سرير. • 12 حمام • مرجع: CVRE2034
السعر بناء على الطلب

دار الباشا هي منزل فخم قديم، موطن الشخصية الرمزية في تاريخ مراكش، باشا ثامي الجلاوي، التي أصبحت الآن موطنًا لمتحف التقاء المنازل، ويمكن القول إنها واحدة من أكثر الأحياء أناقة و الأساسية في بانوراما لا ميدينا.

حصريا في ACHETE TON رياض، ونحن نقدم لك للبيع هذه الجوهرة النقية من التقاليد الفنية المغربية، بعنوان، تم تجديده بالكامل. يعمل حالياً كبيت ضيافة/ فندق بوتيكي، مع مرافق من الفئة 1، وهو موضع تقدير من قبل العديد من الزوار ويتمتع بالرجوع الممتاز على Booking (بمعدل 9/10): فرصة حقيقية للاستثمار يضمن عائدًا سريعًا جدًا على الاستثمار. (متوسط سعر ليلة ليلة هو حاليا 150 يورو).

تم بناؤه على مساحة 800 متر مربع من مساحة المعيشة (بما في ذلك 12 غرفة)، ويستفيد من الخدمات الراقية والابتكارات التقنية التي توفر الراحة الفاخرة لعملائك المستقبليين، ويتكون من ما يلي:

2 أجنحة مع حمام وحمام.

3 أجنحة مع حمامات.

غرفتي نوم مع حوض استحمام.

5 غرف نوم مع حمام.

2 صالات (بما في ذلك واحدة مع الموقد).

4 غرف استقبال.

3 تراسات مع أشعة الشمس.

1 مرحاض للضيوف

1 مرحاض للموظفين.

1 حمام.

1 حوض استحمام ساخن.

1 حوض من 4 م2.

1 حمام سباحة مدفأ من 15m × 1.30m.


Achetetonriad.com هي علامة تجارية من لاغنس مفهوم إيمو مراكش، وشريكه مبواب ماروك، الذي يقوم على المبادئ الأساسية للوكالة العقارية إلى جانب خبرة عالم المدينة المنورة في المغرب وبشكل أدق في مراكش، مع مجموعة بشرية ومادية لحل جميع المشاكل المتعلقة بالاستثمار العقاري للرياض داخل وخارج المدينة المنورة.
نحن أيضا موجودون في الدار البيضاء، أغادير، طنجة.

المساحات

غرف النوم12
الحمامات12
غرف المرحاض12

الأسطح

قطعة أرض800 متر مربع

مراكش

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.