منزل للبيع, فيلا #17, إل إنكانتو, ايلا سابوغا, بنما

Saboga
منزل • 5 سرير. • 5 حمام • 300 متر مربع • مستوى منقسم
‏2,895,578 QAR

تخيل نفسك في الجنة! فرصة كبيرة تنتظر لشراء هذا بعنوان كامل خاصة 5 غرف نوم، 5 حمام منزل على الكثير جميلة في جزيرة المثالية من سابوغا في أرخبيل لاس بيرلاس في بنما. يطل المنزل من 3 مستويات على شاطئ رائع وتحيط به النباتات الاستوائية والأشجار.

يحتوي الطابق السفلي من المنزل على غرفتي نوم، كل منها شقق استوديو صغيرة مع مطابخ كاملة. تطل الطوابق والباحات على الشاطئ على بعد 26 خطوة فقط أدناه. يحتوي المستوى الرئيسي على غرفة نوم رئيسية واحدة ومطبخ وغرفة معيشة وسطح كبير مفتوح مع العريشة المطلة على الشاطئ والمحيط. يحتوي الطابق العلوي من المنزل على جناحين بغرفة نوم مع مطبخ مشترك بينهما. يحتوي كل جناح من غرف النوم العلوية على سطح مطل على الشاطئ.

يأتي المنزل مفروشة بالكامل مع جميع أجهزة المطبخ للمطابخ 4، أسرة مريحة جدا، شاشة التلفزيون المسطحة، سطح السفينة والفناء الأثاث، 2 بولاريس 4WD ATV، 17 كيلوواط مولد احتياطي و 2200 خزان المياه غالون. يحتوي المنزل على غرفة تخزين كبيرة للإمدادات ومواد الصيانة. جميع الغرف مفروشة وتحتوي على مكيفات هواء ومراوح سقف. الوصول إلى (أيسلا سابوغا) أمر سهل هناك خدمة العبارات اليومية (2 الشركات) إلى اِسبوغا من مدينة بنما. كما تحتوي الجزيرة على مهبط للطائرات الهليّة، وجزيرة كونتادورا المجاورة لديها مهبط للطائرات.

يقع Isla Saboga في أرخبيل لاس بيرلاس الرائع. جزر اللؤلؤ هي واحدة من آخر الجزر غير المطورة في العالم مع كميات مذهلة من الحياة البحرية والطيور. وتتمتع الجزر بالمناخ الصغير الذي هو على حد سواء برودة وأقل رطوبة من البر الرئيسي لبنما.

المالكون الحاليون يستخدمون المنزل كـ B&B ولديهم دخل إيجار راسخ. يعتبر مكان الإقامة مثاليًا لأي شخص يرغب في بدء نزل رياضي لصيد الأسماك حيث تضم المنطقة بعضًا من أفضل صيد الأسماك الرياضي في العالم أو مناسب لعائلة تبحث عن التغيير والمغامرة.

يرجى زيارة www.yourpanamaconnection.com والاتصال بنا على ال WhatsApp على الرقم +507.6998.8872 لمزيد من المعلومات.

المساحات

غرف النوم5
الحمامات5

الأسطح

المعيشة300 متر مربع
قطعة أرض619 متر مربع
الإنترنت
تكييف هواء
شواء
غسالة
غسالة أطباق
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مفروشة

Saboga

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
النوعمنزل
سنة البناء2014
الاسمACOBIR MLS
الرقم10696