شقة جميلة للبيع في لوغانو، سويسرا

لوجانو, Salita Viarno 30, 6962 Viganello, Suisse
شقة • 3 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 1 حمام • 93 متر مربع
‏2,450,083 QAR

وصف:
في هذا السكن الجميل والمصان جيدا ، نبيع في الطابق الأول شقة مشرقة وواسعة من 3 غرف مع تراس (حوالي 20 متر2) وقبو ومرآب فردي. يمتد التراس المشمس، المعرض للجنوب الغربي، على طول غرفة المعيشة وغرفة الطعام والمطبخ وغرفة النوم الرئيسية. تتميز الشقة بإطلالة جميلة على جبل سان سلفاتوري والجبال المحيطة.
يقع السكن في موقع مرتفع، مشمس جدا وهادئ، في منطقة سكنية لطيفة وهادئة، على بعد خطوات قليلة من محطة الحافلات. تقع المتاجر ومحلات السوبر ماركت والبنوك والمطاعم والمدارس على مسافة قريبة، ويقع وسط لوغانو على بعد مسافة قصيرة بالسيارة.
ملاحظة:يمكن شراء هذه الشقة كمنزل ثان

وصف:
للبيع في هذا السكن جميلة ومصانة جيدا، هو كامل من الضوء وواسعة 3 1/2 - شقة غرفة في الطابق الأول مع شرفة (حوالي 20 M2)، قبو ومرآب واحد. يمتد التراس المشمس ذو التوجه الجنوبي الغربي على طول غرفة المعيشة/الطعام والمطبخ وغرفة النوم الرئيسية. تتمتع الشقة بإطلالة جميلة على جبل سان سلفاتوري والجبال المحيطة.
يقع السكن في موقع مرتفع وهادئ ومشمس للغاية في منطقة سكنية لطيفة، بالقرب من محطة الحافلات. تقع العديد من المحلات التجارية ومحلات السوبر ماركت والبنوك والمطاعم والمدارس على مسافة قريبة سيرا على الأقدام. يقع وسط مدينة لوغانو على بعد بضع دقائق فقط بالسيارة.
ملاحظة: يمكن شراء هذه الشقة كمسكن ثانوي.

 

المساحات

غرف3
غرف النوم2
الحمامات1
غرف المرحاض1
مرائب السيارات (بالخارج)1
تراسات1

الأسطح

المعيشة93 متر مربع
تراس
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مرأب

Salita Viarno 30, 6962 Viganello, Suisse, لوجانو

استخرج الذكاء الاصطناعي تحديد المواقع المثيرة للاهتمام.
النقل العام
محلات
وسط المدينة
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الجبل
الجهة Southwest