لا بيرلا - فيلا 3BR في غوجيك للإيجار مع سيفيو وحمام سباحة

Göcek Köyü
فيلا • 3 سرير. • 2 حمام • 180 متر مربع • مستوى الحديقة
‏29,288 QAR

لا بيرلا | منظر على البحر وتأجير مسبح خاص فيلا La Perla ينتظرك في Göcek بتصميم أنيق ومريح. يمكن لل فيلا 3 غرف نوم استيعاب 6 أشخاص.

لا بيرلا، لؤلؤة غوجيك، مبنية على مساحة 400 متر مربع من الأرض. الحجم الصافي لاستئجار عطلة مع 3 غرف نوم مزدوجة هو 170m². حمام السباحة هو 9M × 3M × 160cm في الحجم المثالي.

تتمتع Villa La Perla بإطلالة رائعة على البحر ومسبح خاص. ويحتوي على 3 غرف نوم، وتحتوي اثنتان منها على حمامات خاصة. يحتوي الطابق الأرضي من الفيلا الفيكتورية على شرفة أرضية كبيرة جدا متصلة بغرفة معيشة كبيرة ومشرقة. مطبخ مجهز تجهيزا جيدا وحمام للضيوف وغرفة نوم واحدة. تحتوي غرفة المعيشة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومجموعة L للجلوس ومدفأة. كما يتم توصيل المطبخ والصالة بواسطة بار الخدمة. يمكن استخدام البار الذي به كراسي عالية حولها كطاولة طعام عند الحاجة. يمكن الوصول إلى الشرفة الأرضية الكبيرة من المطبخ وغرفة المعيشة والحديقة. على الشرفة الأرضية، هناك مجموعة جلوس أنيقة وطاولة طعام أنيقة ل 6 أشخاص وeas easel لأولئك الذين يحبون الرسم.

 

تهبط الشرفة الأرضية إلى الحديقة المصممة والمسبح الخاص. هناك مجموعتان للجلوس لاثنين، واثنين من كراسي التشمس، والمظلات وأرجوحة بجوار حمام السباحة.

في الطابق السفلي من الفيلا، يمكن الوصول إليها من الحديقة. هناك غرفة نوم أنيقة أخرى مع مدخل خاص وحمام داخلي.

تم تطبيق تقنية زخرفة خاصة مع اللون الأبيض والملمس الخشبي وتفاصيل الخوص في جميع أنحاء الفيلا، تم توقيعها من قبل مصمم الديكور الداخلي الشهير نانسي مولدر. مع وحدات تكييف الهواء القوية في جميع الغرف ومدفأة رومانسية في غرفة المعيشة، لا بيرلا هو منزل العطلات المثالي لجميع الفصول 4.

المساحات

غرف النوم3
الحمامات2
غرف المرحاض2
مواقف السيارات (بالداخل)2

الأسطح

المعيشة180 متر مربع
قطعة أرض400 متر مربع
الإنترنت
تكييف هواء
شواء
غسالة
غسالة أطباق
مسبح
مفروشة

Göcek Köyü

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
إطلالة على الحديقة
النوعمنزل
سنة البناء2016