التطوير - شقة للبيع

الجونة
شقة • 1 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 1 حمام • 62.55 متر مربع
‏800,244 QAR
عقارات : تطوير - شقة للبيع

تي : تطوير - شقة للبيع - - 1 غرفة نوم - 1 حمام - PrIce £1

تقرير الملكية:

للبيع في تطوير واجهة الشاطئ prIme في Mangroovy ResIdences شقة بغرفة نوم واحدة في الطابق السفلي. تبدأ الأسعار من 175,000 جنيه إسترليني

يعد مانجروفي معلما في الطبيعة والرفاهية ، وهو مجتمع فخم على الواجهة البحرية ، يبارك مع أكثر الشواطئ الرملية رغبة في الجونة التي يبلغ طولها 360 مترا.

تخطيط المشروع هو inspIred من شجرة المانغروف. نبات يشكل قاعدة النظم البيئية IntrIcate في المناطق الساحلية حول العالم. يتدفق desIgn في شجرة lIke tendrIls وصولا إلى shorelIne ، ويمتزج في البيئة الطبيعية لساحل البحر الأحمر والبحيرات البحرية.

في Mangroovy ResIdences ، ندرك أن هناك فوضى أقل وضغطا أقل وأكثر اكتسابا. بالنسبة لنا ، لا يعني sImple lIfestyle واحدا أساسيا أو أوليا. نحن belIeve في "الأقل هو الأكثر" phIlosophy.

مانجروفي الجونة هي موسا سخية من الأناقة والجودة ، والطاقة النابضة بالطاقة. إنه حقا مكان يرى فيه المرء أنه مستحيل يصبح ممكنا. في مانجروفي ليفه هي سيمفونية ممتنة

تتميز الواجهات الخارجية المورقة بألوان ترابية رائعة تتفوق على المناظر الطبيعية IndIgenous ، بالإضافة إلى ذلك ، بالإضافة إلى نهاية النهاية بالكامل التي تجمع بين الرفاهية الداخلية مع إمكانية الوصول إلى حمامات السباحة الخاصة والنادي حيث يمكن ل resIdents الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المبتكرة.

هناك عدد قليل من الأماكن على وجه الأرض حيث ينسجم كل شيء بشكل مثالي. المناظر الطبيعية والطقس والبنية التحتية والعروض الثقافية. الجونة هي واحدة من تلك الأماكن. تأسست Mangroovy منذ 20 عاما وأطلقت عليها اسم "VenIce of the Red Sea" ، وتقع بين مناطق الجذب الرئيسية في الجونة.

Mangroovy لا يبحثون عن بيعمنازل هوليداي في مدينة فاخرة ، ما يبحثون عنه حقا هو إنشاء مجتمع بسيط يتمتع بصحة جيدة ومريح ومليء بكل الملذات والسعي وراء ذلك سيستمتع به الناس الأكثر تميزا. مجتمع حيث يمكن للشخصيات القوية والخلاقة والخالية من الهموم أن تنمو في بيئة طبيعية.

شاطئ مانجروفي هو جزيرتك المعزولة مع وسائل الراحة الممتعة المتنوعة التي تشبع كل ما لديك وتشمل:

مطعم SeasIde - يقدم مجموعة متنوعة من الأذواق التي تغدق الحواس ، وهنا أنت هنا ستستمتع ب bIte الذي يضبط حالتك المزاجية. رنت الأطباق من pIzzas إلى ، طازجة من البحر جراد البحر. غداء مع vIew satIsfIes أكثر من المقبلات الخاصة بك.

مركز KIteboardIng - كونسيدر إنها رياضة ، أو طريقة ل lIfe. شاطئ مانجروفي هو الأكثر سو في الجونة ، للحصول على لوحة ومطاردة wInd. مع نادي KIte boardIng كما ينضج و chIlled كما يحلم أي راكبي الأمواج.

صالة الشاطئ والبار - رغوة ، cocktaIls والجليد لتجنيب ، كنت wIll تذوق drInks كنت dId لا أعرف كان هناك. سكوتش ClassIc SpecIal مع cIgar الخاص بك ، ومارغريتا الحبر pInk ل mIss، دع البحر والشمس يقومان بالباقي.

مانجروفي ويل تقدم أيضا ؛ على بعد خطوة واحدة فقط ، لدينا مجموعة من وسائل الراحة الفخمة دائما في dIsposal الخاص بك.

* نادي صحي * منطقة تجارية * فندق بوتيك * كلوب هاوس * غرفة وخدمات التدبير المنزلي * قاعة الاحتفالات

Mangroovy ResIdences مخصصة للبيع بالعملة المحلية (EGP) هناك اقتباس بالجنيه الإسترليني كمرجع. أسعار الصرف dIfferences سوف تنطبق

LIstIng SettIng

نوع الليستينج : للبيع

معرف السجل : 1101

PrIce : £ 175,000

غرف نوم : 1

الحمامات : 1

المساحة : 62.55 م2

المساحات

غرف1
غرف النوم1
الحمامات1

الأسطح

المعيشة62.55 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية

قسم الغردقة

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر