2+1 مفهوم للاستثمار والمواطنة في جاردن سيتي

Bahçeşehir
شقة جديدة • 1 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 1 حمام • 110 متر مربع • الترتيب 1 طابق
‏482,269 QAR

نبذة عن المشروع

وقد احتل المشروع مكانه بين مشاريع الإسكان في اسطنبول مع الفكرة الرئيسية "حياة جديدة". يتم بناء منازل للبيع ، والتي يتم عرضها مع 3 أنواع سكنية مختلفة ووحدات تجارية وشروط دفع مواتية ، في باشاك شهير. في المشروع الذي بناه Gul Construction ، أحد الأسماء الرائدة في هذا القطاع ، يتم النظر في كل شيء بالتفصيل للحصول على مساحات معيشة ذات جودة أفضل.

كل يوم سوف تكون كاملة من المتعة مع المنازل التي تهيمن على البحر والبحيرة وجهات النظر. المشروع، الذي بني على مساحة أرض كبيرة جدا، ويتكون من 8 كتل و 300 منزل. وينتظر المشروع، الذي يوفر فرصة استثمارية متميزة للمستثمرين بمناطقه الاجتماعية وخيارات الإسكان الواسعة المناسبة للحياة الأسرية، مستثمريه في باشاك شهير.

صيف الشتاء البحر الطقس مع هذا المشروع

سيكون لديك مساحات معيشة مريحة مع المشروع الذي بني في باشاك شهير، والذي يعد واحدا من مراكز الاستثمار والمعيشة المفضلة في اسطنبول الجانب الأوروبي. جميع الميزات التي تحتاج إليها في المشروع، والتي سوف تكشف عن الفرق بين مشاريع الإسكان في اسطنبول، يتم جمعها تحت سقف واحد. مع هذا المشروع، سوف تكون قادرة على تغيير أو تحويل الوظائف الأساسية لمنزلك بالتوازي مع احتياجاتك مع مرور الوقت. كل يوم سيكون مليئا بالمرح مع العديد من الميزات الاجتماعية المضافة إلى المشروع حتى يتمكن المستثمرون من الحصول على مساحات معيشة أكثر راحة وجودة.

ويجري تنفيذ المشروع في باشاك شهير، الجانب الأوروبي في اسطنبول. يتم بناء المشروع من قبل شركة غول للإنشاءات، وهي واحدة من شركات البناء التي نسمع عن اسمها في كثير من الأحيان مع هياكل الجودة في المنطقة والقطاع. أجرت Gul Construction ، التي تعطي الأولوية لميزات البناء الصلبة ، عمليات مسح أرضية قبل بناء المشروع. وقد تم الالتزام بأنظمة الزلازل والعزل في المشروع المنفذ بما يتماشى مع ملاءمة الأرض. حياة أكثر محمية ضد الكوارث الطبيعية تنتظرك مع المنازل حيث يتم أيضا تفتيش المبنى. المنازل مع إطلالة فريدة على البحر والبحيرة والمنازل للبيع مع مستوى أعلى من المعيشة في انتظار المستثمرين.

فرصة حياة مريحة مع حلول عقلانية

مع هذا المشروع، مساحات معيشة أكبر في انتظاركم. وتبلغ مساحة المشروع، الذي تم بناؤه في باشاك شهير بين مشاريع الإسكان في إسطنبول، 40 ألف متر مربع.  ويشمل المشروع 8 مبان و 300 منزل، حيث تعطى الأولوية لأماكن المعيشة التي تحترم البيئة والطبيعة. سوف تكون قادرة على الحصول بسهولة على السكن الذي تحتاجه في المشروع حيث يوجد 3 أنواع مختلفة من المساكن.  منازل للبيع في المشروع؛ مع شروط الدفع المواتية، والقروض المصرفية المؤهلة وخيارات الدفع المختلفة، فإنه يسمح للمستثمرين للاستثمار بسهولة. مع المشروع الذي سيوفر قيمة وكسب كل من اليوم وفي مستقبلك، والمنازل ذات القيمة الاستثمارية العالية في انتظاركم.

بالإضافة إلى 300 منزل في المشروع، الذي يحتوي على مساحة كبيرة جدا من الأراضي، وهناك أيضا 74 وحدة تجارية. وبفضل الوحدات التجارية التي ستحفز التجارة والتنقل في المنطقة التي بنيت فيها، ستتمكن من تلبية احتياجاتك اليومية بسهولة. يدعو هذا المشروع المستثمرين في باشاك شهير   إلى القيام باستثمار مربح للغاية.

المساحات

غرف1
غرف النوم2
الحمامات1
غرف المرحاض2
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة110 متر مربع
الإنترنت
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
مسبح
مصعد
نظام اتصال داخلي

باشاک شہر

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحيرة
إطلالة غير مسدود على البحر
النوعشقة سكنية
سنة البناء2020