شقة للشراء في مدريد، إسبانيا

مدريد
شقة مع تراس • 4 سرير. • 2 حمام • 221 متر مربع • الترتيب 2 طابق
‏5,010,861 QAR

شقة رائعة في أفضل منطقة في إسبرونشيدا، بين موديستو لافوينتي وفرنانديز دي لا هوز، مع مرآب مع إمكانية الوصول المباشر وغرفة التخزين، في واحدة من المناطق الأكثر تميزا في مدريد، بجوار باسيو دي لا كاستيلانا، ريوس روساس وخوسيه أباسكال.
السكن 221.35. -m² الصكوك تقع في مبنى حصري، 6 طوابق، مع منزلين في الطابق الواحد.
العديد من إمكانيات الإصلاح.
يحتوي المبنى على واجهة فريدة من نوعها من شخصية رائعة. مجتمع رائع مع مناطق مشتركة محفوظة جيدا، البواب، والتدفئة والمياه الساخنة المركزية وبوابة مع إمكانية الوصول للأشخاص ذوي القدرة على الحركة المنخفضة.
البنى التحتية للنقل العام كاملة جدا.
هذه الشقة الرائعة لديها 221.35. -m² صكوك، (منها 214. -m² تتوافق مع المنزل و 7.35. -m² إلى غرفة التخزين. سطح المرآب غير مدرج في العقد).
إلى المنزل ينتمي إلى مكان لوقوف السيارات في المزرعة مع القدرة على سيارة كبيرة ودراجة نارية.
تؤدي الشقة إلى غرفة معيشة كبيرة مع تراس ومطبخ مع مكتب ومفروشة بمنطقة غسيل ومرحاض. تتكون منطقة الجلوس من غرفة معيشة وغرفة نوم رئيسية مع حمام داخلي وثلاث غرف نوم وحمام. يحتوي المنزل على العديد من الخزائن المجهزة.
وهي منطقة بها العديد من الخدمات والمحلات التجارية، مثل المركز الصحي على بعد 100 متر، والمدارس والمطاعم والمقاهي والصيدليات، الخ. في السنوات الأخيرة، أصبحت واحدة من المناطق الأكثر طلبا في مدريد للإقامة على حد سواء لنوعية الحياة التي يوفرها القرب من الخدمات، فضلا عن العرض الترفيهي الذي ظهر في شارع بونزانو القريب، والتواصل الجيد الذي يوفره باسيو دي لا كاستيلانا وريوس روساس على حد سواء بالحافلات والمترو.

المساحات

غرف النوم4
الحمامات2
غرف المرحاض1
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة221 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مرأب

مدريد

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات