شقة للبيع, ويست بوينت, في ستريتفورد, المملكة المتحدة

سترتفورد
شقة ستوديو • 1 سرير. • 1 حمام
‏518,773 QAR

فرصة استثمارية نادرة ومطلوبة للغاية - مثالية للمستثمرين الذين يتطلعون إلى بدء أو توسيع محفظتهم الاستثمارية في مانشستر.

جميع الشقق هي فرصة استثمارية غير مباشرة تماما - مما يسمح للمستثمرين بالاستمتاع بجميع فوائد امتلاك العقارات في موقع الاستثمار رقم 1 في المملكة المتحدة ، دون أي من متاعب أن تكون مالكا.

التطوير

تم الانتهاء من Westpoint في عام 2018 ، وفقا لمعيار رائد من الجودة والنهاية ، ولا يقدم للمقيمين مكانا للعيش فيه فحسب ، بل أيضا مجتمعا مدمجا - تم جلبه إلى الحياة من خلال وفرة المرافق في الموقع ، وفريق الإقامة المخصص - وجميعهم يميز Westpoint عن التطورات الأخرى في جميع أنحاء المدينة.

تشمل المرافق والميزات ما يلي:

5* مرافق شبيهة بالفندق حصريا للمقيمين
 
* صالة مشتركة للمقيمين
* صالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزا كاملا واستوديو ممارسة الرياضة
* محطة القهوة ومساحة العمل المشترك
* خدمات الكونسيرج في الموقع
* مخصصة لمديري الإقامة في الموقع

الفخامة والاستدامة كمعيار
 
* مضخات الحرارة مصدر الهواء
* التدفئة تحت الأرض
* خلاط دش الحرارة
* الغاز رفع السرير الجلد العثماني
* المفروشات حسب الطلب في جميع أنحاء
* كوارتز أسطح العمل

الموقع

يقع في بوابة مركز مانشستر سيتي، في منطقة تجديد بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني وتجاور ملعب أولد ترافورد الشهير لكرة القدم (موطن مانشستر يونايتد) بالإضافة إلى ملعب الإمارات للكريكيت.


لماذا مانشستر؟

~ الاتصال العالمي

مانشستر هي الخيار رقم واحد للمستثمرين في جميع أنحاء العالم. وقد ساهم الاتصال العالمي الذي يوفره مطار مانشستر الدولي بمبلغ 4.5 مليار جنيه إسترليني في الاقتصاد المحلي ويخضع حاليا لتوسيع بقيمة مليار جنيه إسترليني - مما يعني أن المطار يمكنه تلبية احتياجات 30 مليون مسافر إضافي كل عام.

~ جامعات عالمية المستوى

موطن لجامعتين رائدتين في العالم تجذبان الآلاف من الطلاب الجدد كل عام إلى مانشستر، 60٪ من هؤلاء الطلاب سيبقون بعد ذلك في المدينة بعد التخرج، مما يساهم بشكل أكبر في الطلب على المساكن المستأجرة. وهناك أيضا نقص في المعروض من المساكن في المدينة؛ وهناك حاجة إلى 11,000 منزل جديد في المدينة كل عام لمواكبة الطلب المتزايد، ويجري حاليا بناء 7,000 منزل فقط - مما يترك عجزا يمكن للمستثمرين الاستفادة منه.

~ سوق العقارات المتنامية باستمرار

ومع ارتفاع أسعار العقارات إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق منذ بدء السجلات، وارتفاع رأس المال الذي شهد نموا بنسبة 16٪ - وهو أعلى مستوى له منذ 7 سنوات - ظل سوق العقارات مرنا طوال الأشهر ال 18 الماضية وسط حالة من عدم اليقين الاقتصادي. ومع رفع جميع القيود المفروضة على الإغلاق، من المتوقع أن يزدهر الاقتصاد الذي لا يمكن إلا أن يؤثر بشكل إيجابي على سوق العقارات. بالإضافة إلى ذلك ، يتكون أكثر من نصف سكان مانشستر من جيل الإيجار ، ومع ارتفاع أسعار الإيجار بنسبة 10٪ على مدى الأشهر ال 12 الماضية ، يجني المستثمرون المكافآت.
 

المساحات

غرف النوم1
الحمامات1
غرف المرحاض1
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية
موظف الإرشاد 24/7

سترتفورد

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات