دور علوي على غرار نيويورك للبيع في روما

روما
فيلا • 5 سرير. • 6 حمام • 1200 متر مربع • طابق أرضي
‏8,783,544 QAR

رائع لوفت النمط الصناعي جنوب روما

بدون رسوم الوكالة

مباشرة من المطور دون تكاليف الوكالة، في المنطقة الجنوبية من روما، في الإعداد الرائع للغجري كاستيلي في قرية بافونا دي روما للبيع فيلا ساحرة - نمط لوفت نيويورك، انتهت بعناية مع مواد ذات جودة عالية.

تؤدي الحديقة الكبيرة إلى المدخل الرئيسي وقاعة مركزية و4 غرف نوم وسبا كبير مع جاكوزي وكهف ملحي وساونا ومطبخ رئيسي ومطبخ خدمة و4 حمامات.

الطابق العلوي جناح ساحر مع حمام غرفتي نوم وغرفة خزانة ملابس وحمام سباحة داخلي مع دوامة. يضم العقار غرفة غسيل كبيرة وغرفتين كبيرتين مجهزتين بمساحة 250 متر مربع تقريبا ومرآبا بمساحة 200 متر مربع وتراس بانورامي وخلف المنزل الرئيسى هناك منزلان بمساحة 55 مترا مربعا يستخدم كل منهما كمبنى خارجى بالإضافة إلى مساحة مستودع جراج كبيرة تبلغ مساحتها حوالى 700 متر مربع فى الوقت الراهن الميزانين . يحتوي مكان الإقامة على مصدرين للمياه، ونظام ضوئي 65 كيلوواط ساعة، ونظام لتنقية المياه، ونظام لإعادة تدوير مياه الأمطار، ونظام ري محوسب ونظام مراقبة بالفيديو وأنظمة إنذار. يحتوي المنزل بأكمله على نظام تدفئة / تبريد متطور تحت الأرض مع التحكم في المناخ الدقيق.

لا يزال مكان الإقامة موقعا سينمائيا راسخا حيث يتم إنتاج العديد من الأفلام والسينما والتلفزيون، بالإضافة إلى الإعلانات التجارية. يمكن الوصول إلى مكان الإقامة بسهولة من وسط روما، على بعد 10 دقائق فقط بالقطار من محطتي بوميزيا وألانو لازيلي، وعلى بعد 15 كم من الشواطئ المجهزة والمجانية على الساحل الروماني، وعلى بعد 6 كم من بحيرة كاستل غاندولفو الجميلة ومغمورة في حديقة كاستيلي روماني. تحيط بها الريف الروماني، قريبة جدا من تريغوريا، الحرم الجامعي الطبي الحيوي، وحديقة الحيوان وCinecittà العالم المتنزهات، ونوادي الغولف فيورانيلو، كاستل غاندولفو، أكوا سانتا واحدة من أكبر منافذ في العاصمة.
*هذه المعلومات والخطط إرشادية ولا تشكل عناصر تعاقدية.

للحصول على معلومات +39 06 86931566 ، Virgilio + 39 340 717 53 27 البريد contact@service24italia.it

 

المساحات

غرف النوم5
الحمامات6
مواقف السيارات (بالداخل)11

الأسطح

المعيشة1200 متر مربع
قطعة أرض4600 متر مربع
الإنترنت
إنذار
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
غسالة
غسالة أطباق
مسبح
مفروشة
نظام اتصال داخلي
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
مرأب

روما

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على الحديقة
النوعمنزل
سنة البناء2015
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات