قريب من المطار مشروع استثماري مذهل

كارتال
شقة جديدة • 3 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 1 حمام • 100 متر مربع • مرجع: NG1037
‏426,954 QAR

في منطقة يسهل فيها النقل في بنديك ، المنطقة الأكثر شعبية في الجانب الأناضولي ، على بعد بضع دقائق فقط سيرا على الأقدام من مطار صبيحة كوكجن ومحطة القطار السريع. تقع محطة مترو الأنفاق على طريق الاتصال المباشر بالطريق السريع والطرق الرئيسية. مراكز التسوق الشهيرة، والمطاعم الفاخرة، والمقاهي الأنيقة، ومرافق الفعاليات في أجزاء مختلفة من المدينة، والجامعات والمدارس الدولية، ومرافق الرعاية الصحية والمستشفيات، كل ما تحتاجه هو في متناول يدك في هذه المنطقة. وهي تقع بجوار الموانئ الدولية وأحواض بناء السفن والمراسي.

في مركز الجذب الجديد في الجانب الأناضولي ، يجتمع المنظر الساحر وراحة الحياة العصرية من أجلك. تم تصميم مساحة المعيشة الجمالية المعمارية هذه كشقق واسعة ذات سقوف عالية باستخدام مواد عالية الجودة وقد تم التفكير في كل شيء لراحتك وهدوئك.

مشروع ذو قيمة استثمارية عالية في منطقة الأناضول سريعة النمو ، والعائد المتوقع على الاستثمار هو 5-7 ٪. 2 + 1 ، 3 + 1 وخيارات المكتب المنزلي في انتظارك.

سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ، وقيمة الاستثمار العالية ، والقرب من وسائل النقل العام ، والمرافق الاجتماعية الوفيرة ، ومفهوم المعيشة الموجه نحو الأسرة والشعور بالمواطنة ليست سوى عدد قليل من الجوانب العديدة للمشروع.

المساحات

غرف3
غرف النوم2
الحمامات1
مرائب السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة100 متر مربع
الإنترنت
إنذار
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
مرأب
مسبح
مصعد
موقف سيارات
نظام اتصال داخلي

كارتال

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2021