شقق فاخرة للبيع والاستثمار في تقسيم، منطقة المعيشة 24/7 في اسطنبول

Şişli
شقة جديدة • 2 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 1 حمام • 103 متر مربع • مرجع: NG1038
‏1,666,398 QAR

إنها نقطة التقاء الجانب الأوروبي من اسطنبول ومنطقة تعيش على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، لا يفقد كل سائح يزور اسطنبول ، من الداخل والخارج ، أبدا إثارة وإيقاع المدينة في تقسيم . يعد شارع الاستقلال في تقسيم الذي يبلغ طوله 1650 مترا أحد أهم الشوارع في العالم. يشتهر هذا الشارع بالترام وأجواء الحنين إلى الماضي ، وهو حيوي وملون للغاية في جميع أوقات النهار والليل ، من المكتبات والمحلات التجارية والمطاعم الذواقة إلى المقاهي الأنيقة والمعارض الفنية ودور السينما والمسارح والعديد من الأماكن التاريخية ومحلات الحنين إلى الماضي والترفيه والذوق ومركز التسوق.

يتميز بهندسته المعمارية الفريدة ، ويوفر لك الفرصة لتحقيق أقصى استفادة من الضوء الطبيعي مع النوافذ الكبيرة المستخدمة في الخارج ، ومع تراساته الكبيرة في الطوابق العليا ، لديك منظر بانورامي وجو فريد من نوعه.

إنه يمثل فرصة استثمارية جيدة مع عوائد سريعة على رأس المال. يقع في منطقة مفيدة للغاية من حيث موقعه ، في وسط اسطنبول ، في تقسيم.

حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية وساونا ، كل شيء من أجل حياة صحية ينتظرك في هذا المشروع. سارع للحصول على فرصة استثمارية فريدة جاهزة للانتقال ومؤهلة للحصول على الجنسية.

المساحات

غرف2
غرف النوم1
الحمامات1
الشرفات1
مرائب السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة103 متر مربع
الإنترنت
إنذار
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
مرأب
مسبح
مصعد
موقف سيارات
نظام اتصال داخلي
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية

Şişli

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على المدينة
النوعشقة سكنية
سنة البناء2020