شقة فاخرة 3 غرف نوم للبيع في سليما

سليمة, Triq Locker, Tas-Sliema 10
شقة • 3 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 150 متر مربع • مرجع: ES5553270
‏2,455,483 QAR
شقة فاخرة 3 غرف نوم للبيع في سليما مالطا

المبيعات الإلكترونية رقم تعريف الموقع: es5553270

موقع العقار

10 خزانة تريك
شقة 5 ، قصور الخزانة (شقة واحدة لكل طابق - مبنى مكون من 7 طوابق)
سليما
SLM3120
مالطا

تفاصيل اوضح

مع مناخها الرائع وسواحلها المتوسطية المذهلة وأجواءها الترحيبية ، تستمر سمعة مالطا كمكان رائع للعيش في الارتفاع. هذه الشقة المذهلة هي فرصة رائعة لشخص ما للاستثمار في هذا الجزء الساحر من أوروبا.

شقة نقية بسريرين مزدوجين - رئيسية مع دش داخلي ، وحمام ثان به حوض استحمام مع جاكوزي - مع إطلالات جميلة على البحر من جانبي الشرفة الأمامية. يقع البحر الأبيض المتوسط والممشى على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام ، والسباحة قبالة الصخور خلال فصل الصيف أمر طبيعي!

يمكن استخدام غرفة ثالثة كغرفة نوم مفردة أو دراسة. كما تمتد الشرفة على طول غرفتي النوم المزدوجتين. تحتوي جميع النوافذ وباب الفناء على شاشات شبكية.

نظام فيديو Hallporter ، ويتم الوصول عبر لوحة المفاتيح والمصعد. الكثير من الضوء الطبيعي في منطقة مطبخ المعيشة / تناول الطعام الرئيسية وغرفتي النوم المزدوجتين. الإضاءة الدافئة المحيطة راحة في جميع الغرف. هناك أيضا مقصورة ملابس / تخزين. يشمل السعر جميع الأثاث والتجهيزات والستائر والسلع البيضاء. يتم تعقيم الستائر وأرضيات الجرانيت والمراتب بانتظام وتنظيفها بالبخار.

موقد غاز مزدوج ، مع خيار إضافة موقد غاز / كهربائي ثالث. ثلاجة فريزر ، غسالة صحون (جديدة) ، غسالة ملابس ، فرن مدمج - ميكروويف. تكييف مركزي / تدفئة في جميع الغرف مع ضوابط فردية. يتم خدمتها بانتظام. تملك حر. رسوم الخدمة السنوية تحت Euro1K سنويا.

سليما هي المنطقة الأكثر طلبا للمغتربين ، مع بوينت مول ، والتسوق في هاي ستريت ، والبنوك ، ومحلات السوبر ماركت ، والصيدليات ، إلخ. على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام. تقع عبارات فاليتا قبالة الشارع الرئيسي مباشرة، وتنطلق كل 15 دقيقة.

الحافلات ، بولت (مثل أوبر) متاحة بسهولة وفعالة. يتم اتباع بروتوكولات Covid في وسائل النقل العام والمتاجر والمطاعم / الفنادق. تقع المطاعم ونوادي الشاطئ والبارات في مكان قريب. بالإضافة إلى ذلك ، المشي أو الركض على الكورنيش من خارج الشقة ، حتى فندق Westin Dragonara (حوالي 40 دقيقة) ذو مناظر خلابة ، وتنتشر فيه المقاهي المطلة على البحر!

نبذة عن المنطقة

سليما هي مدينة منتجع على الساحل الشرقي لجزيرة مالطا المتوسطية. تتميز الواجهة البحرية بممشى طويل وحصن Tigné متعدد الأضلاع من القرن ال 18 في الجنوب. إلى الشمال ، برج سانت جوليان هو برج مراقبة وبطارية من القرن 17. يعود تاريخ كنيسة ستيلا ماريس المستوحاة من الباروك إلى عام 1850. في جزيرة مانويل الصغيرة يوجد حصن مانويل على شكل نجمة ، بناه فرسان القديس يوحنا

يوفر سليما، أكبر منتجع في مالطا، خطا ساحليا طويلا ومنعشا، وفنادق حديثة، ومتاجر عالمية رائعة، وأجواء عالمية. في شبه جزيرة سليما ستراند تطل على فاليتا. يمكنكم الاستمتاع بمشروب في مجموعة من بارات المقاهي والمطاعم أثناء الاستمتاع بإطلالات على الميناء. تنطق سليما "Slee-maaʼ ، لديها خيار من البارات والمطاعم الجذابة التي ، عندما تغرب الشمس ، تشكل جزءا من الحياة الليلية المنخفضة في المنتجع وتشكل الأماكن المثالية للاستمتاع بمناظر غروب الشمس عبر الميناء.

أشياء يمكن القيام بها

يقع على الساحل الشمالي الشرقي لمالطا بجوار سانت جوليانز ، ستحب طقس البحر الأبيض المتوسط المذهل في سليما وأجواء الاسترخاء. يمكنك الاسترخاء في الشمس أو تجربة وجبة لذيذة من مصادر محلية في الحانة أو الاستمتاع بالأنشطة مثل الغطس والغوص. ولكن هناك المزيد. كما توفر قرية الصيد القديمة في سليما التسوق البوتيكي والحياة الليلية الصاخبة. وبالطبع ، مثل أي وجهة رائعة على البحر الأبيض المتوسط ، فإن ممشى الواجهة البحرية هو المكان المثالي للتنزه المسائي أو لمجرد الجلوس ومشاهدة موجات الناس تمر.

طقس مذهل

إذا كنت تبحث عن ملاذ مشمس على البحر ، فابحث عن سليما. تتمتع مالطا ببعض من أفضل الأحوال الجوية في جميع أنحاء أوروبا ، وجزيرة جميلة في البحر الأبيض المتوسط بين صقلية وشمال إفريقيا. استرخ واستمتع ببعض أشعة الشمس الذهبية في أحد الليدو المنتشر على طول الساحل ، وقم بإضفاء الإثارة على يومك ببعض الرياضات المائية أو الغوص.

مناطق جذب رائعة

عندما يحين وقت الاستكشاف ، هناك الكثير من التاريخ القديم الرائع حول مالطا ، وهو لطيف وصغير للتجول. استئجار سيارة لزيارة معابد ما قبل التاريخ ، أو الذهاب لمشاهدة المعالم السياحية في سليما نفسها. يمكنك التنزه حول الواجهة البحرية إلى جزيرة مانويل، أو قضاء بعض الوقت في المناطق المحيطة الهادئة لإحدى الكنائس المحلية. إذا كنت بحاجة إلى إبقاء الأطفال مستمتعين ، فهناك كل شيء من المتنزهات البحرية إلى الحدائق المائية القريبة.

ميزات MAiN:

• مساحة معيشة 150 م 2
• 3 غرف نوم
• 2 حمام
• إمكانات هائلة في سوق تأجير العطلات
• مناظر خلابة
• قريب من محلات السوبر ماركت والصيدليات
• بالقرب من العديد من الحانات والمطاعم الممتازة
• قاعدة رائعة يمكن من خلالها اكتشاف مناطق رائعة أخرى في مالطا
• العديد من المرافق الرياضية الممتازة ومناطق صيد الأسماك والمشي وركوب الدراجات القريبة

اتصل بنا اليوم لشراء أو بيع الممتلكات الخاصة بك في مالطا.

المساحات

غرف3
غرف النوم3
الحمامات2

الأسطح

المعيشة150 متر مربع
شرفة
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تكييف هواء
مصعد
مفروشة

Triq Locker, Tas-Sliema 10, سليمة

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على البحر
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات