منزل مذهل في منطقة الغولف ، سانت فيسينتش دي مونتالت

Sant Vicenç de Montalt
فيلا • 4 سرير. • 3 حمام • 329 متر مربع • طابق أرضي
‏5,277,219 QAR

نقدم هذا المنزل الرائع في سانت فيسينك دي مونتالت. سانت فيتشنتش هي قرية جميلة على ساحل Maresme تقع على بعد 35 كم من مدينة برشلونة. إنها تبرز لموقعها الجيد ، لقربها من البحر الأبيض المتوسط الذي يوفر لنا مناخا معتدلا على مدار السنة. كما أنها تتمتع بجميع أنواع المحلات التجارية والخدمات حولها. مناخ البحر الأبيض المتوسط والاتصالات والبيئة الطبيعية للمنطقة والمرافق الفاخرة مثل ملعب الغولف - واحدة من الأفضل في أوروبا - تجعلها واحدة من أكثر القرى رواجا اليوم.

وصف

منزل جميل يقع في منطقة الغولف في سانت فيسينك دي مونتالت.

تم بناء المنزل في عام 2015 ، وتبلغ مساحته المبنية 329 م 2 موزعة على طابقين بالإضافة إلى الطابق السفلي على قطعة أرض مساحتها 890 م 2.

ويتمتع المنزل بإطلالات رائعة على البحر.

نصل إلى مكان الإقامة من الطابق الأرضي ، حيث نجد المنطقة النهارية. ويتكون من غرفة معيشة كبيرة ومطبخ مكتبي مع جزيرة مركزية. ميزته الرئيسية هي اللمعان الكبير الذي يغمر الغرف بفضل النوافذ الكبيرة التي تتيح الوصول إلى شرفة مع منطقة استرخاء ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق وحديقة رائعة مع مسبح مالح.

في الطابق العلوي توجد المنطقة الليلية. مع ما مجموعه 4 غرف نوم (1 جناح، 2 مزدوجة وواحدة مفردة) و 3 حمامات كاملة. جميع الغرف خارجية مع إمكانية الوصول إلى تراس يوفر إطلالات جميلة على البحر.

يحتوي المنزل على أرضيات خشبية وتدفئة بالغاز وتكييف هواء وإغلاق من الألومنيوم وإنذار وغرفة غسيل وتخزين خاصة به.

سنكون سعداء لمساعدتك في أي أسئلة قد تكون لديك فيما يتعلق بهذا العقار الرائع. سنقدم لك نصيحة شخصية وسنساعدك دون أي التزام.

المساحات

غرف النوم4
الحمامات3

الأسطح

المعيشة329 متر مربع
قطعة أرض890 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
إنذار
تكييف هواء
مسبح

Sant Vicenç de Montalt, Sant Vicenç de Montalt

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على البحر
النوعمنزل
سنة البناء2015
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات