بناء أرض مع مشروع لمدرسة أو فندق

توريفايجا
استثمار زراعي • مرجع: IVTE2660087205
‏8,275,349 QAR
قطعة أرض كبيرة على مشارف توريفايجا، مع مشروع لمدرسة خاصة راقية تغطي المراحل الابتدائية والابتدائية والثانوية. بالإضافة إلى مبنى المدرسة المكون من طابقين، والذي تم تصميمه لاستيعاب ما يصل إلى 736 طالبا، يضم المشروع مركزا رياضيا داخليا وملعبين خارجيين للكرة ومسبحا. جميع التصاريح والتراخيص اللازمة للبناء الفوري. يمكن تعديل المشروع لجعله فندقا أو مسكنا لكبار السن.
السعر: 2.100.000 €.
السعر لا يشمل الضرائب والرسوم القانونية.
دلائل الميزات:

مساحة الأرض: 21,772 م٢
إجمالي مساحة البناء: 7,600 م2
ارتفاع المبنى المسموح به: 2 طابق
اتصال مضمون بالماء والكهرباء
سهولة الوصول إلى الطريق السريع AP-7
المسافة إلى مركز توريفايجا 6 كم

مع سكان من أكثر من 130 جنسية ، ربما تكون توريفايجا (pop. 84000) أكثر المدن الدولية في إسبانيا. تشتهر بمساحاتها الطبيعية ، والمناخ المحلي الصحي الذي أنشأته البحيرتان الملحيتان الكبيرتان ، وشواطئها الرملية ومياهها الصافية. تتمتع المنطقة بأكملها بمناخ البحر الأبيض المتوسط ، حيث يبلغ متوسط درجات الحرارة 12 درجة مئوية في الشتاء و 25 درجة مئوية في الصيف.
قطعة أرض ومشروع للمدرسة أو الفندق
هنا قطعة أرض كبيرة على مشارف توريفايجا ، أليكانتي ، مع مشروع لمدرسة خاصة راقية تغطي المستويات الابتدائية والابتدائية والثانوية. وبصرف النظر عن مبنى المدرسة المكون من طابقين، والذي تم التخطيط له لما يصل إلى 736 تلميذا، يتضمن المشروع مركزا رياضيا داخليا، وملعبين خارجيين للكرة، ومسبحا. جميع التراخيص والتصاريح اللازمة للبناء الفوري. يمكن تعديل المشروع لفندق أو سكن لكبار السن.
السعر: 2.100.000 €.
السعر لا يشمل الضرائب والرسوم القانونية.
يبرز:

مساحة الأرض: 21,772 متر مربع
إجمالي المساحة القابلة للبناء: 7,600 متر مربع
ارتفاع المبنى المسموح به: 2 طابق
وصلات المياه والكهرباء الرئيسية مضمونة
سهولة الوصول من وإلى الطريق السريع AP-7
المسافة إلى مركز توريفايجا 6 كم

مع سكان من أكثر من 130 جنسية ، من المحتمل أن تكون توريفايجا (84000 نسمة) أكثر المدن الدولية في إسبانيا. تشتهر بمناطقها الطبيعية ، والمناخ المحلي الصحي الذي أنشأته بحيرتان مالحان كبيرتان ، وشواطئها الرملية الجميلة ومياهها الصافية. تتمتع المنطقة بشكل عام بمناخ البحر الأبيض المتوسط ، حيث يبلغ متوسط درجات الحرارة 12 درجة مئوية في الشتاء و 25 درجة مئوية في الصيف. - إعلان مكتوب ومنشور من قبل وكيل -

الأسطح

قطعة أرض21772 متر مربع

توريفايجا

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات