فيتروفيوس للاستثمارات - مشروع ليونيدو سويتس (استثمار) - L.A.104

أثينا, 15 Leonidou
غرفة • 1 سرير. • 1 حمام • 33 متر مربع • الترتيب 1 طابق • مرجع: VITRUVIUS INVESTMENTS - LEONIDOU SUITES (INVESTMENT)- L.A104
‏263,314 QAR

غرفة الفندق - العائد السنوي 4,5٪ - بدون رسوم صيانة

L.A104: شقة استوديو بمساحة إجمالية 33 م2. تحتوي هذه الشقة الفندقية على جميع وسائل الراحة الحديثة والبنية التحتية. تتكون من غرفة معيشة ذات مخطط مفتوح وغرفة نوم و 1 حمام وتوفر الراحة والمساحة اللازمة للضيوف. مع أرضيات حديثة وأثاث حديث ونوافذ عازلة للحرارة مزدوجة وخزائن مجهزة وحمام مفروش بالكامل وباب فندق أمني هي شقة استثمارية حديثة ومريحة. سيبدأ المالك المستقبلي بعد الشراء على الفور في تحصيل الإيجارات لمدة 10 سنوات.

يقع مشروعنا "Leonidou Suits" في منطقة Metaxourgheio / Gazi. لكل من السكان المحليين والسياح ، تعد هذه المنطقة نقطة مرجعية عندما تتحدث عن أثينا. بصرف النظر عن حقيقة أننا نتحدث عن المركز التقليدي لأثينا ، مع كل ما يمكن أن يشمله ذلك ؛ نبضات قلب بعيدا عن كل شيء ... السوق ، جميع أنواع المحلات التجارية ومحطات المترو والشوارع الرئيسية ومحطات الحافلات والحدائق والمواقع الأثرية والمتاحف والمعالم السياحية وكل ما قد يفكر فيه المرء أو يحتاجه. نحن نتحدث أيضا عن منطقة تاريخية للغاية كانت جوهر عمل المواطنين الأثينيين القدماء ولهذا السبب لدينا العديد من الاكتشافات الأثرية في المنطقة.

عند الوصول إلى اليوم وإلى الصورة الحديثة للمنطقة ، فإن Metaxourgeio هو تعريف المنطقة البديلة ، مزيج 'n' match. يسكنها أشخاص من كل خلفية مالية يعلنون أنفسهم كعشاق وسط المدينة وبالطبع يجذب غالبية السياح الذين يأتون إلى أثينا. إنها المنطقة التي يختارها الجميع لقضاء ليلتهم في الخارج لأنها مليئة بالمطاعم من جميع الأنواع (المأكولات التقليدية والراقية) ، وعدد لا يحصى من المقاهي ، وأماكن الترفيه البديلة ، وفي الواقع هي المكان الذي يختار فيه كل من يتعامل مع قطاع المطاعم أن يكون نشطا.

قررت Vitruvius Investments ، التي تقيم ديناميكيات المنطقة والدور المركزي الذي تلعبه في صناعة السياحة ، بناء فندق بوتيك يتكون من 21 غرفة. يتمتع مالك كل غرفة بالفرصة ، من خلال شرائها ، للمشاركة في مشروع استثماري طموح للغاية للأسباب التالية:

1. يشتري شيئا من شأنه أن يعيد الربح على الفور (يتم تشغيل الفندق بأكمله ككل من قبل واحدة من أكبر شركات الفنادق في اليونان التي تديرها بأفضل طريقة - كخبراء في هذا المجال - ودفع الإيجار على مدار السنة لأصحاب الغرف دون مطالبتهم بالمساهمة ماليا في أي شيء)

 

2. نظرا لأن الممتلكات الخاصة بك هي جزء من هذا المشروع النابض بالحياة والمربح الذي يتبع أوامر السوق وفي الواقع في مجال السياحة الذي هو وسيظل دائما في طليعة الاقتصاد اليوناني ، فمن المسلم به أن قيمته التجارية سيكون لها اتجاه تصاعدي ويمكن بسهولة إعادة بيعها بسعر أعلى بكثير.

المساحات

غرف النوم1
الحمامات1

الأسطح

المعيشة33 متر مربع
الإنترنت
إنذار
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
مصعد
مفروشة
نظام اتصال داخلي

15 Leonidou, أثينا

النوعغرفة
سنة البناء2018
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات