الأفضل من الأفضل! - فيلا فاخرة مع شاطئ خاص

زاكينثوس
فيلا • 6 سرير. • 6 حمام • 380 متر مربع
‏8,477,263 QAR

على الحافة الشمالية لجزيرة زاكينثوس ، ستجد رفاهية حقيقية في هذه المنطقة الحصرية الواقعة على البحر ، هادئة وتحيط بها الطبيعة الخلابة. لم يكن البحر أبدا بهذه الجمال والقرب. بلا شك واحدة من أكثر الفيلات إثارة في الجزيرة.

تصميم مذهل بتفاصيل مدروسة ، هذه الفيلا لا تصدق حقا. مع واجهة زجاجية بالكامل تقريبا ، يمكنك الاستمتاع بكل جانب تقدمه زاكينثوس. يقع تناول الطعام في الهواء الطلق بالقرب من المسبح والجاكوزي الذي يبلغ طوله 17 × 6 أمتار ، مصحوبا ببار خارجي ومطبخ صيفي ومنطقة صالة مريحة. مع نظام الموسيقى الخارجي. استمتع بالخصوصية القصوى مع الوصول الحصري الخاص بك إلى البحر مباشرة من أراضي مكان الإقامة.

يتبع التصميم الداخلي البسيط التصميم البسيط في جميع الأنحاء ، مع الجدران البيضاء والكتان وبقع جريئة من الألوان.  تعد منطقة المعيشة المشرقة والمفتوحة مكانا رائعا لاجتماع العائلة ، للاستمتاع بتناول الطعام معا ، والاسترخاء أثناء المساء ، أو حتى لعبة كرة قدم الطاولة! ست غرف نوم وستة حمامات تخدم مكان الإقامة ، وكلها ذات ميزات بارزة. هناك أربع غرف نوم مزدوجة وغرفة للأطفال في المنزل الرئيسي. تقع غرفة النوم السادسة في الحاوية التي تم تجديدها بجوار الفيلا مباشرة.

المساحات

غرف النوم6
الحمامات6

الأسطح

المعيشة380 متر مربع
قطعة أرض7000 متر مربع
الإنترنت
إنذار
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
حديقة
شواء
غسالة
غسالة أطباق
مسبح
مفروشة
موقف سيارات

زاكينثوس

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
إطلالة غير مسدود على البحر
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات