4 غرفة نوم شقة تريبلكس للبيع, في ماربيا, اسبانيا

مربلة, Marbella
شقة من ثلاثة طوابق • 4 سرير. • 4 حمام • 173.35 متر مربع • مرجع: Référence: IS78791
‏2,341,880 QAR

4 غرفة نوم شقة Triplex للبيع, في ماربيا, إسبانيا - من 599,000€

A التنمية السكنية التي تقع في واحدة من أكثر المناطق ديناميكية في ماربيا. في منطقة حصرية ستعتبر قريبا الميل الذهبي الجديد.

يقع التحضر في بيئة طبيعية ، وتحيط به ملاعب الغولف وعلى بعد بضع دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة ماربيا ، وهي منطقة بويرتو بانوس النابضة بالحياة.

تمتزج هندسته المعمارية ، مع خطوط بسيطة ومواد نبيلة ، مع مدينة لوس مونتيروس الأندلسية التقليدية ، حيث تقدم أنواعا مختلفة من الشقق تتراوح من 1 إلى 4 غرف نوم ، بمواصفات ممتازة وعناية قصوى بالتفاصيل الصغيرة.

مناطق مشتركة مصممة للتفاعل والاسترخاء، مع إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط وجبل طارق وأفريقيا.

ماربيا هي واحدة من المدن الأكثر شعبية في إسبانيا. تتمتع بمناخ البحر الأبيض المتوسط مع أكثر من 300 يوم من أشعة الشمس في السنة ، وخدمات عالية الجودة للغاية ، وسكان عالميين يجلبون التنوع والحداثة ، والمدارس الدولية ، والمحلات التجارية الفاخرة ، والمراسي ، وملاعب الغولف ، وسحر المدينة الساحلية ، مع الحفاظ على تقاليدها وطابعها الأندلسي.

Altos de los Monteros هي واحدة من أكثر المناطق الموصى بها للعيش في ماربيا - منظمة تنظيما جيدا وأنيقة وهادئة ، وتقع في موقع متميز على بعد 5 دقائق فقط من وسط المدينة. يحتوي على بعض من أجمل الشواطئ في كوستا ديل سول ، مع كثبانها الرملية الطبيعية ، وكذلك ملاعب الغولف مثل سانتا كلارا أو ريو ريال غول ، وتحيط به الغابات والطبيعة.

المساحات

غرف النوم4
الحمامات4
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة173.35 متر مربع
قطعة أرض65.99 متر مربع
تراس
تكييف هواء
حديقة
شرفة
غسالة
غسالة أطباق
مرأب
مسبح
مفروشة
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
موقف سيارات

Marbella, مربلة

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات