فيلا أنيقة 6 غرف نوم أوشن بريز - كاب كانا

Cap Cana
فيلا • 6 سرير. • 8 حمام • 1021 متر مربع • مرجع: http://www.lunovirealestatepuntacana.com/Punta_Cana/La_Altagraci
‏11,306,274 QAR

كاب كانا ، الوجهة الكبرى في العالم


في قلب منطقة البحر الكاريبي ، الواقعة في جنوب شرق جمهورية الدومينيكان ، "الوجهة الكبرى في العالم" ، كاب كانا ، هي المنتجع الأكثر شهرة واكتمالا.
باستثمار متوقع طويل الأجل بقيمة 1.5 مليار دولار ، تغطي المرحلة الأولى من المشروع مساحة 25 مليون متر مربع (6،200 فدان) من إجمالي أكثر من 120 مليون متر مربع (30،000 فدان) ، من 5.5 كيلومتر (3.4 ميل) من الشواطئ البكر المحاطة بالشعاب المرجانية ، مع إطلالات رائعة على البحر الكاريبي. تتمتع كاب كانا بمناخ متميز ، وتتميز بالجمال الطبيعي الذي يجعلها الجنة الجديدة. يمكن الوصول إلى المنتجع تماما عن طريق مطار بونتا كانا الدولي، الذي يقع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة. ارتفعت أسعار العقارات في كاب كانا وغيرها من المنتجعات المرموقة على الساحل الشرقي بنسبة 25-30 ٪ في العام الماضي. تم الحصول على أرباح بمبلغ 10-15 ٪ سنويا من الإيجار.

كاب كانا هو المنتجع الأكثر اكتمالا في منطقة البحر الكاريبي ، حيث يستضيف وسائل الراحة التالية:
- مارينا عالمية المستوى
- ملعب جولف مواجه للمحيط من مستوى PGA من 18 حفرة
- سبعة فنادق فاخرة مطلة على المحيط
- نادي بولو
- ملاعب تنس ومجداف
-الكازينو
- نادي ديسكو
-سوبرماركت
- 12+ مطعم
- ثلاثة نوادي شاطئية حصرية

يقع مكان الإقامة الجميل هذا في سكن بونتا كايوكو الخاص داخل منتجع كاب كانا ، على بعد 150 م فقط من بحيرة طبيعية ويوفر إطلالات رائعة على المحيط الأطلسي.
تم تصميم المبنى الرئيسي بأسلوب معاصر مع عناصر استوائية في المباني الملحقة ، مع مناطق اجتماعية واسعة وتراسات. تبلغ مساحة القطعة 27000 قدم مربع ، والمنزل الرئيسي 11000 قدم مربع

تحتوي الفيلا على 6 غرف نوم و8 حمامات ومسبح بطول 16 ياردة وثلاث شرفات مراقبة مجهزة ببار وغرفة سبا مع جاكوزي وساونا وغرفة بلياردو وغرفة تلفزيون / ترفيه ومطبخ بارد ومطبخ ساخن وشقتين خدميتين وموقف سيارات مغطى. على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من بحيرات المياه المالحة العذبة حيث يمكنك السباحة وممارسة الرياضات المائية ، تقع ملاعب التنس على بعد بضع مئات من الأمتار. يمكن الوصول إلى النوادي الشاطئية بواسطة عربة الغولف.

يتم تشغيل العقار حاليا على أنه Airbnb مع إشغال مرتفع وإيرادات سنوية قوية ، مع رسوم صيانة منخفضة. يتوفر فريق عمل محترف في الموقع وطاه وخادمات وبستانيين.

لا تفوت هذه الخاصية الرائعة ، اتصل بي للحصول على مزيد من المعلومات.

المساحات

غرف النوم6
الحمامات8
مواقف السيارات (بالداخل)4

الأسطح

المعيشة1021 متر مربع
قطعة أرض2694 متر مربع
الإنترنت
تكييف هواء
حديقة
ساونا
شواء
مرأب
مسبح
مفروشة
موقف سيارات

بونتا كانا

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.