عقار فخم

Champéry, Route Dents de Bonavau 27
شاليه • 10 غرفة (غرف) • 450 متر مربع • مرجع: Chalet Meleze
‏34,025,301 QAR
ملكية استثنائية تقع في قلب منتجع Champéry على بعد أمتار قليلة من الشارع الرئيسي والمحلات التجارية. يتمتع مكان الإقامة هذا بإطلالة رائعة على كتل دنتس دو ميدي ودنتس بلانش.
تحتوي غرفة المعيشة المليئة بالضوء على سقف كاتدرائية مع مدفأة مفتوحة. ويوفر الوصول المباشر إلى الحديقة وتراس رائع، وهو مثالي لتناول الطعام في الهواء الطلق، ومجهز بمرافق شواء مدمجة مع مدفأة.
غرفتا نوم مزدوجتان كبيرتان ، إحداهما بمثابة مكتب / مكتبة ومطبخ منفصل مجهز بالكامل ومرحاض للضيوف يكتمل هذا الطابق.
يوجد في الطابق العلوي ثلاث غرف نوم مزدوجة كبيرة - الغرفة الرئيسية ذات سقف كاتدرائية وخزائن ملابس واسعة وغرفة دش داخلية - غرفة دش عائلية ومساحة تخزين وشرفة خارجية مطلة على الجبل.
تم تحويل الطابق الأرضي السفلي إلى غرفة عائلية كبيرة مع منطقة للياقة البدنية وحمام وقبو تخزين وغرفة غسيل وقبو نبيذ وحديقة شتوية وغرفة ساونا / جاكوزي مع تدفئة أرضية.
يحتوي مكان الإقامة هذا على مرآب يتسع ل 8 سيارات و 2 أماكن وقوف السيارات في الهواء الطلق. ويقع في مكان هادئ في منتصف الطريق بين شارع القرية ومحطة مصعد التزلج الرئيسية.

البيع في المنزل الثاني المصرح به للسويسريين أو المقيمين بتصريح B / C

ملكية استثنائية تقع في قلب منتجع Champéry ، على بعد أمتار قليلة من الشارع الرئيسي والمحلات التجارية. يتمتع مكان الإقامة هذا بإطلالة رائعة على جبال Dents du Midi وDents Blanches.
تحتوي غرفة المعيشة المليئة بالضوء على سقف كاتدرائية مع مدفأة مفتوحة. ويوفر الوصول المباشر إلى الحديقة وإلى تراس رائع مثالي لتناول الوجبات في الهواء الطلق ومجهز بمرافق شواء متكاملة مع مدفأة.
غرفتا نوم مزدوجتان كبيرتان ، إحداهما بمثابة مكتب / مكتبة ومطبخ منفصل مجهز بالكامل ومرحاض للضيوف يكتمل هذا الطابق.
يوجد في الطابق العلوي ثلاث غرف نوم مزدوجة كبيرة - الرئيسية مع سقف الكاتدرائية وخزائن ملابس مدمجة واسعة وغرفة دش داخلية - غرفة دش عائلية وتخزين وشرفة خارجية مطلة على الجبل.
تم تحويل الطابق الأول السفلي إلى غرفة عائلية كبيرة مع منطقة للياقة البدنية وحمام وقبو تخزين وغرفة غسيل وقبو نبيذ وحديقة شتوية وغرفة ساونا / جاكوزي مع تدفئة أرضية.
يحتوي مكان الإقامة هذا على مرآب يتسع ل 8 سيارات و 2 أماكن وقوف السيارات في الهواء الطلق. يقع في منطقة هادئة ، في منتصف الطريق بين شارع القرية ومحطة الرفع الرئيسية.

البيع كمنزل ثان مصرح به للسويسريين أو المقيمين بتصريح B / C

المساحات

غرف10
غرف المرحاض1
الشرفات1
مواقف السيارات (بالخارج)1

الأسطح

المعيشة450 متر مربع
الإجمالي2904 متر مربع
شرفة
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
ساونا
شواء
قبو الخمر
موقف سيارات

Route Dents de Bonavau 27, Champéry

استخرج الذكاء الاصطناعي تحديد المواقع المثيرة للاهتمام.
محلات
منحدر تزلج
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على الجبال