فيلا أورورا بلو

Platanias
فيلا • 6 غرفة (غرف) • 6 سرير. • 6 حمام • 491 متر مربع • مرجع: 124074
‏6,831,645 QAR
مرحبا بكم في Aurora Blue ، وهي فيلا راقية تطل على بحر إيجة ، وتقع بالقرب من شواطئ بلاتانياس وماليم العالمية ، في الجزء الشمالي من جزيرة كريت. واحة من الهدوء والرفاهية التي لا مثيل لها، وسط مناظر طبيعية نقية.

يحتوي Aurora Blue على مساحات واسعة لا تقل عن 491 مترا مربعا للتواصل الاجتماعي على نطاق واسع ، فضلا عن الحياة العائلية الممتعة. مساحات المعيشة الخاصة به مريحة مع ديكور هادئ ، مريح للعين وفلسفة مدروسة جيدا.

ادخل إلى الداخل لتستقبلك التصميمات الداخلية الترحيبية. تتميز جميع مساحات المعيشة في المنزل الرئيسي بسقوف عالية بينما تملأ الأبواب والنوافذ المزدوجة المطلة على البحر المناطق بأشعة الضوء الساطعة. مع ست غرف نوم بحمام داخلي ، فإن السكن واسع ويعرض إحساسا بالأناقة العصرية دون عناء. تقع ثلاث غرف نوم في الطابق الأول ، واحدة في الطابق الأرضي وجناحين آخرين في الطابق السفلي. جميع غرف النوم موجهة نحو البحر ، بينما تمتد إلى شرفتها الخاصة أو إلى ساحة الفناء. يمكن للمجموعات الكبيرة قضاء بعض الوقت معا بشكل مريح في أوقات الفراغ للاستمتاع بهذه المناطق المحيطة الجميلة.

يستمر التصميم الذكي في الخارج. يوفر هذا الملاذ الخالي من العيوب مساحات خارجية رائعة ومسبحا أنيقا ، حيث يمكنك السباحة إلى ما لا نهاية والرفاهية في مجرد التواجد في الوقت الحالي. هناك أيضا مساحة لتناول الطعام في راحة وأناقة بصحبة الأصدقاء والعائلة. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في الاسترخاء ، يمكنك اختيار القيام بذلك في الصالات الخارجية أو القفز في الجاكوزي. لمزيد من اللحظات النشطة ، سوف ترضي صالة الألعاب الرياضية شبه الخارجية عشاق اللياقة البدنية الأكثر شغفا.

مع تحول النهار إلى الليل ، فإن Aurora Blue ساحر ، مغمور بالتوهج الذهبي. توفر جميع الساحات والتراسات نقاط مراقبة مذهلة يمكن من خلالها الاستمتاع بجمال المناظر البانورامية عبر الأفق الزمردي ، وهو مشهد متغير باستمرار من البانوراما المشمسة التي تغوص بلطف على مياه البحر الأبيض المتوسط المتلألئة.

أخيرا ، يشتمل المدخل الخاص على منطقة مخصصة خاصة لمواقف السيارات الواسعة.
المطور
المطور هو الهندسة المعمارية الراقية و شركة إنشاءات لها مكاتب في أثينا وكريت ، تأسست عام 2006. مجموعة متعددة التخصصات من المهندسين المعماريين والمصممين والمهندسين ذوي الرؤية ، مما يخلق مساحات بارزة مصممة خصيصا لاحتياجات الناس وكذلك الأرض والبيئة المعنية.

يقدم مكتبهم مشاريع من المفهوم إلى التصميم والبناء ، مع التركيز على مجموعة متنوعة من العمل والحجم. إنها تتميز بجودتها العالية وتميزها الجمالي ، لأنها تمزج تماما بين التقاليد والاتجاهات الحديثة في الهندسة المعمارية وتقنيات البناء الجديدة مع مبادئ التصميم المناخي الحيوي.

طوال تلك السنوات ، كانت القوة الدافعة وراء نجاحها هي رؤيتهم: "أفكار مبتكرة وحلول متنوعة ، يتم تقديمها دائما باحتراف والعملاء في دائرة الضوء". مع شعور عال بالمسؤولية والاتساق ، يطمحون إلى تغيير المعايير في مجال البناء.
استئجار
يمكن أن يوفر استئجار فيلا مثل هذه ، في أكبر جزيرة في اليونان وأكثرها سهولة ، عوائد عالية وهو خيار شائع بين العديد من المالكين. يمكنك الاستفادة من الإدارة المتطورة والمهنية للمنزل دون الحاجة إلى القلق بشأنها بنفسك. من البداية إلى النهاية ، يتم التعامل مع تأجير المنزل من قبل الممتلكات الخاصة بالمطور وخدمة إدارة الإيجار. يتم إطلاع المالكين بشكل كامل على قرارات وخيارات الإدارة في كل خطوة على الطريق ، مما يسمح لهم بتعظيم قيمة استثماراتهم الخالية من المتاعب. يمكن للفيلا أن تدفع لنفسها مما يسمح للمالكين بالاستمتاع بعد ذلك بوجهة العطلات النهائية على مدار العام عندما يختارون ذلك وللمدة التي يحلو لهم
مكان
تتمتع الفيلا بموقع متميز تحيط به أشجار الزيتون ومزارع الكروم التي لا نهاية لها. تقع قرية Xamoudochori على بعد 20 كم غرب خانيا ، على هضبة على ارتفاع 110 م فوق مستوى سطح البحر. مناظر خلابة نحو الساحل الشمالي لجزيرة كريت والأزرق اللامتناهي لبحر إيجه ، وكذلك الجبال البيضاء في الجنوب.

قاعدة مثالية لاستكشاف غرب جزيرة كريت ، "ذخيرة" من العديد من الشواطئ المرصوفة بالحصى والرملية والمعالم الأثرية والطبيعة الخلابة. انتعش نفسك بعيدا عن الزحام بينما تستمتع بأنماط الحياة الأكثر حيوية وعالمية في بلاتانياس وماليم وقتما تشاء.

بلاتانياس - يقع منتجع بلاتانياس الشاطئي الشهير على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة. تم بناء القرية القديمة على أحد التلال مع إطلالة رائعة على البحر. شاطئ بلاتانياس هو شاطئ طويل جميل حيث يمكنك العثور على كل ما يتم توفيره على الشواطئ المنظمة جيدا ، مثل بارات الشاطئ وأسرة التشمس والرياضات المائية وما إلى ذلك. على الجانب الشرقي من المرفأ المحلي ، بالقرب من Agia Marina ، يمكنك الاستمتاع بالسباحة في العديد من الخلجان الاصطناعية الصغيرة. خلال ليالي الصيف ، هناك سلسلة واسعة من الحانات والنوادي الليلية إذا كنت ترغب في بذل جهد إضافي.
ماليم - يقع شاطئ ماليم على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة. إنه جزء من الشاطئ المستمر الذي يبلغ طوله 16 كم من مدينة خانيا إلى قرية كوليمباري. مكان مثالي لتسمير البشرة والاسترخاء والأمسيات الرومانسية ومشاهدة غروب الشمس. حائز على جائزة العلم الأزرق. يتم تنظيم أجزاء من الشاطئ ولكن هناك أيضا أجزاء أكثر هدوءا حيث يمكنك الاستمتاع بالبحر في هدوء. وعلاوة على ذلك، هناك العديد من المطاعم والحانات والبارات المطلة على البحر لتذوق بعض الأطعمة المحلية.
تقع مدينة خانيا على بعد 20 دقيقة بالسيارة ويقع المطار على بعد 40 دقيقة. يمكن الوصول بسهولة إلى الطريق الوطني الذي يقع على بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة.

تشتهر جزيرة كريت ، وخاصة منطقة خانيا ، بأماكنها الغريبة ومهدها الثقافي (خاصة في المدينة القديمة) والمأكولات الكريتية. أشهر المعالم الطبيعية هي الجبال البيضاء ومضيق السامرة ، وكذلك القرى الساحلية والجبلية.

المساحات

غرف6
غرف النوم6
الحمامات6

الأسطح

المعيشة491 متر مربع
قطعة أرض1707 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

Platanias

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات