شقق مجهزة بالكامل مع 5٪ من إيرادات الإيجار مضمونة

نيدا
شقة جديدة • 1 سرير. • 1 حمام • 71 متر مربع • متوفر الآن
‏875,324 QAR

عن المشروع ;

50٪ مقدم 12 شهر تقسيط

٪ ضمان إيجار لمدة 5 سنوات

128 مفهوم جديد في تركيا ، حيث يلتقي المحترفون ويعيشون بشكل خاص في شقق استوديو حديثة ومجهزة بالكامل. وبينما لديك وسائل راحة شبيهة بالفنادق والمنتجعات ، فلا داعي للقلق بشأن الفواتير والفواتير لأنك لن تحصل عليها. لديك متسع من الوقت فقط للاستمتاع بالرفاهية والراحة. ما يقرب من 5.500 متر مربع من مساحة الاستخدام المشترك في المشروع لخدمة المضيف.

إذا رغبت في ذلك ، فإن الإدارة متاحة للإيجارات قصيرة الأجل لممتلكاتك. يعمل النظام عن طريق تجميع إيرادات الإيجار وتقاسمها وفقا لممتلكات المالكين.

هناك أيضا خدمة الغرف وخدمات التدبير المنزلي في المشروع المفروش بالكامل. بصرف النظر عن هذه ، هناك العديد من الخدمات لراحة السكان. يوجد مطاعم ومقاهي ومناطق خاصة لتناول الطعام وتناول الطعام والشراب، وأيضا مطبخ مشترك في المشروع. الصالات ومناطق الألعاب والترفيه ، وأكثر من ذلك ، يوجد مسرح سينمائي في هذا المشروع الذي يحدث فرقا بالتأكيد.

يحتوي المشروع أيضا على مساحات عمل مناسبة ومساحات عمل تعاونية وأكشاك تكبير وهاتف وغرف اجتماعات خاصة. سيكون لديك بالتأكيد كل ما تحتاجه لعملك وراحتك. من الممكن أيضا استئجار الدراجات البخارية الكهربائية والدراجات والسيارات الكهربائية. سيسمح لك Roof Gym بقضاء بعض الوقت في الصحة بطريقة فاخرة ومريحة.

يقع في كاغيتهانة ، والتي يمكن تعريفها على أنها قلب المدينة مع العديد من المرافق والفرص التجارية في المنطقة المجاورة لها. بعض مزايا الموقع أدناه ؛

يقع مطار إسطنبول على بعد 25 دقيقة فقط.
خط مترو المطار الجديد ومترو اسطنبول 300 متر.
تقع جسور البوسفور على بعد 5 دقائق بالسيارة.
كما أن مركز وادي اسطنبول ومركز أكسيس للتسوق، أحد أشهر مراكز التسوق في اسطنبول، قريبان جدا من المشروع.

المساحات

غرف النوم1
الحمامات1
غرف المرحاض1
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة71 متر مربع
قطعة أرض5500 متر مربع
إنذار
حديقة
مرأب
مصعد
موقف سيارات
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية

نيدا

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2022