شقة 3 غرف نوم للبيع - إمباسي سنترال, BKK1, بنوم بنه | رمز العقار: 13221

بنوم بنه, 24 St 278, Phnom Penh, Cambodia
شقة • 3 سرير. • 2 حمام
‏1,642,091 QAR

يتم الآن عرض هذه الشقة المكونة من ثلاث غرف نوم للبيع بعنوان الطبقات. تمتد الوحدة على مساحة 118 متر مربع. ويقع في الطابق 24 من إمباسي سنترال، وهو مجمع سكني متميز يقع في بوينغ كنغ كانغ 1، بنوم بنه.

مع مساحة أرضية واسعة ، تتميز الوحدة بقاعة ذات تصميم مفتوح تستوعب الصالة ومنطقة تناول الطعام والمطبخ وكلها تواجه شرفة واسعة توفر إطلالة واسعة على المدينة. تم تجهيز كل غرفة من غرف النوم بسرير كبير، مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشرفة، وكلا الحمامين يرتقيان إلى حمام داخلي قياسي مع دش ساخن / بارد محاط بالزجاج. يمكن للمستأجرين / المالكين أيضا الاستمتاع بالوصول إلى المسبح المغطى بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية كبير مجهز بتمارين القلب والأوعية الدموية وآلات الوزن لحياة المدينة بشكل جيد.

يقع على بعد ثلاث (3) دقائق من ستاربكس وصيدلية Pet Chen ومدرسة Boeung Keng Kang الثانوية ، وخمس (5) دقائق من متحف Tuol Sleng للإبادة الجماعية ، وسبع (7) دقائق من Aeon Mall و Build Bright University ونصب الاستقلال ، و 10 دقائق من مستشفى Orchid Koh Pich.

هل أنت مهتم بشقة / شقة في بنوم بنه أو عقار مشابه لعقار مشابه لعقار Every Central, Bkk1, Phnom Penh أرسل لنا رسالة عن طريق ملء نموذج الاتصال الموجود على اليمين لتحديد موعد مشاهدة مجانية مع فريقنا من وكلاء العقارات المحترفين. تقدم IPS كمبوديا إيجار وبيع شقة في بنوم بنه ، وشقة للإيجار ، ومساحات مكتبية للإيجار ، وغيرها من العقارات في كمبوديا في جميع أنحاء بنوم بنه وسييم ريب وسيهانوكفيل.

جولة بالفيديو: https://youtu.be/70E4KsYfikc

شاهد للإدراج الكامل - https://ips-cambodia.com/listing-details/residential/13221-3-bedroom-apartment-for-sale-embassy-central-bkk1-phnom-penh/

المساحات

غرف النوم3
الحمامات2
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
شرفة
مركز اللياقة البدنية
مسبح

24 St 278, Phnom Penh, Cambodia, بنوم بنه

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على المدينة