فيلا 6 غرف نوم للبيع - تشبار أمبوف, بنوم بنه | رمز الملكية: 13218

بنوم بنه
قصر خاص • 6 سرير. • 8 حمام • 240 متر مربع
‏3,216,648 QAR

يتم الآن عرض هذه الفيلا المكونة من ست غرف نوم للبيع ، وتوفر مسكنا متميزا يكفي لاستيعاب عائلة كبيرة ليس فقط مع غرف متعددة ومساحة داخلية كبيرة ، ولكن أيضا ساحة مرصوفة كبيرة الحجم في الأمام والخلف. يصل إجمالي مساحة الأرض إلى 1060 متر مربع ، بينما تشغل الفيلا نفسها 240 مترا مربعا. ويوفر 720 متر مربع. في إجمالي مساحة الأرضية.

في واجهتها ، الفيلا عبارة عن هيكل شاهق وحديث مع شرفتين مواجهتين للواجهة الأمامية تطل على الفناء الأمامي الطويل المحاط بحديقة ضيقة وصفا جانبيا من صناديق الغراس. الفناء الخلفي مشابه ، وهو مكان مثالي لإنشاء ملعب للأطفال أو صالة خاصة في الهواء الطلق بدلا من الواجهة الأمامية ، والتي ستكون الأفضل للتجمعات الأكبر والأكثر انفتاحا أو كمنطقة وقوف السيارات فقط. في الداخل ، القاعة الأمامية عبارة عن منطقة كبيرة مفتوحة مع معرض يطل على مساحة تناول الطعام المستديرة ، وطاولة إفطار منفصلة ، وإعداد صالة واسعة مع مجموعة أرائك واسعة. لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة في المساحة ، تم تجهيز جميع غرف النوم بأرفف ملحقة وتخزين مدمج في إطارات الأسرة والأقفاص وخزائن الزاوية. وبالمثل ، تم تصميم الحمامات وتجهيزها لتوفير أقصى قدر من الراحة والملاءمة مع مساحة أرضية واسعة ، وعدادات تزيين مع مساحة تخزين خلف المرايا ، وتنوع بين الاستحمام الساخن / البارد وأحواض الاستحمام. في المجموع ، يحتوي المنزل على ست (6) غرف نوم وتسعة (9) حمامات. مع ممرات واسعة تتميز بأرضيات من الرخام وجدران ملونة ولمسات خشبية متناثرة في الجزء الداخلي من هذا المنزل ، سيستمتع شاغلوها بلا شك بالأجواء المعاصرة التي تتوازن تماما مع اتساع مساحة الفناء والموقع الهادئ المطل على نهر باساك.

ستشكرك عائلتك على الاستحواذ على هذا المنزل الفاخر والاستثمار فيه ، مع تجربة معيشية معززة بسهولة الوصول إلى المؤسسات الأساسية والعديد من المؤسسات التجارية.

يقع في Preaek Thmei ، خان شبار أمبوف ، بنوم بنه ، ثلاث (3) دقائق من مدرسة كوه كرابي الابتدائية ومعبد أمبافوين ، سبع (7) دقائق من جسر سامرونغ (يربط تشبار أمبوف بمقاطعة كاندال) ، 10 دقائق من بنك ABA (تا خماو) ومنتجع فاتاناك للجولف ، 15 دقيقة من سوق بريك إنج ، و 20 دقيقة من مستشفى تشو راي بنوم والموقع القادم ل Aeon Mall 3.

زيارة موقعنا على الانترنت: https://ips-cambodia.com/listing-details/residential/13218-6-bedroom-villa-for-sale-chbar-ampov-phnom-penh/?nocache=true

المساحات

غرف النوم6
الحمامات8

الأسطح

المعيشة240 متر مربع
قطعة أرض1060 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
شرفة
موقف سيارات

بنوم بنه