منزل العطلات الخاص بك بغرفة نوم مفردة أو مزدوجة جاهز في أنطاليا لارا

Güzeloba
شقة • 2 غرفة (غرف) • 1 حمام • 52 متر مربع • مستوى الحديقة • مرجع: 315988
‏506,376 QAR

في أنطاليا، مدينة السعادة، تزيد شركة Buy Home Antalya من جاذبيتها مرة أخرى بمشاريعها الجديدة. شراء منزل أنطاليا، التي اكتسبت مكانة مميزة في تفضيلات الراحة في أنطاليا منذ يوم تأسيسها، تواصل إضافة اللون إلى حياتك مع مشاريع جديدة من شأنها أن تثير الإثارة.
تنتظرك حياة جديدة تماما يمكن الحفاظ عليها في الصيف والشتاء مجهزة بالمعايير المعيشية للمستقبل في لارا ، المنطقة السكنية المفضلة في أنطاليا ، والتي تتركك في حب طبيعتها بجنتها من البلوز اللامتناهي ، والعنوان المشترك للحضارات المختلفة ، وجمال الظروف الجوية.

يقع مشروعنا في أنطاليا لارا. تقع شققنا في واحدة من أرقى المناطق وأكثرها نخبة في أنطاليا. إنها منطقة مفضلة بشكل متكرر للمستثمرين والعيش من أجل حياة هادئة وحديثة ونخبوية.
تم بناء المشروع ذو التصميم الحديث على مساحة 3.200 متر مربع ويتكون من 70 شقة سكنية. يحتوي المجمع على العديد من المرافق مثل مسبح كبير، حمام تركي، ساونا، مركز للياقة البدنية، مواقف سيارات داخلية، خدمات تنظيف، مصعد، 24/7 أمن ونظام كاميرات مراقبة.
شقق للبيع تتكون من نوعين هما 1+1 و 2+1 دوبلكس. غرفة نوم وغرفة معيشة ومطبخ وحمام وشرفة وتراس. في الشقق ، يتم تقديم مطبخ مفتوح ، ومجموعة مطبخ مطبخ ، وتكييف هواء في كل غرفة ، وستائر أوتوماتيكية ، ومرحاض ، وكابينة دش ونظام الأقمار الصناعية لعملائنا الكرام بشكل قياسي.
شقق دوبلكس 2+1 تحتوي أيضا على حمام داخلي ومرحاض منفصل ومخزن. شقق 1+1 لها حديقة خاصة بها.
تقع الشقق على مسافة قريبة من المرافق اليومية، وعلى بعد 1.9 كم من أقرب مستشفى، وعلى بعد 1.3 كم من شاطئ لارا، وعلى بعد 4 كم من أقرب مركز للتسوق، وعلى بعد 5 كم من مطار أنطاليا الدولي وعلى بعد 9 كم من أنطاليا كاليتشي (المدينة القديمة).
يرجى الاتصال بشركة أنطاليا المحلية للحصول على التفاصيل والفرص.



يتم دمج هذا الإعلان تلقائيا بواسطة برنامج RE-OS Real Estate MLS .

المساحات

غرف2
الطوابق3
الحمامات1

الأسطح

المعيشة52 متر مربع
الإجمالي60 متر مربع
الإنترنت
شرفة
نظام اتصال داخلي
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
ساونا
مركز اللياقة البدنية
مسبح
مصعد
موقف سيارات

Güzeloba

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
البحر
المتنزه
النقل العام
رعاية نهارية
عيادة مستشفى
مدرسة ابتدائية
مطار
إطلالة غير مسدود على الريف
الجهة جنوب
النوعشقة سكنية
سنة البناء2022
التدفئةتكييف الهواء, كهربائي