قصر التحالف في باتومي. شقق للبيع في باتومي، جورجيا

باطومي, 5 Sherif Khimshiashvili St
شقة • 2 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 1 حمام • 56.55 متر مربع • الترتيب 16 طابق • مرجع: https://niko-batumi.com/
‏426,721 QAR

مجمع متعدد الوظائف مكون من 41 طابقا "قصر التحالف" (قصر التحالف) في باتومي ، ويقع بالقرب من البحر والشارع ، في منطقة مرموقة في المدينة. في الطوابق ال 5 الأولى من المجمع متعدد الوظائف ، يوجد فندق يضم 150 غرفة من العلامة التجارية الفندقية العالمية "Courtyard By Marriott" ، وفي الطوابق المتبقية ستكون هناك شقق من الدرجة الممتازة.

من جميع طوابق "قصر التحالف" (قصر التحالف) يوفر إطلالات بانورامية جميلة على البحر والمدينة ، تم تجهيز المجمع بالظروف اللازمة والبنية التحتية الحديثة للعيش المريح.

تتم إدارة المجمع متعدد الوظائف من قبل شركة الإدارة السويسرية Sophos Hotels SA.

البنية التحتية المحيطة

بالقرب من المبنى الجديد توجد بحيرة أرداغان ومنطقة الحديقة. في مكان قريب هناك العديد من المطاعم والمقاهي الجيدة ، وهناك "ماكدونالدز" ، ومدرسة ، ومدرسة بحرية ، ومؤسسات طبية ومصرفية.

معمار

مجمع سكني متعدد الوظائف "Alliance Palace" هو مبنى جميل من الشكل البيضاوي الأصلي بارتفاع واحد وأربعين طابقا. يوجد في الطوابق الستة السفلية فندق للعلامة التجارية الشهيرة عالميا "كورتيارد ماريوت" ، مصمم ل 150 غرفة ، وفي الطوابق من السابع إلى الحادي والأربعين ، يعرض المطور شراء شقق من الدرجة الممتازة. وتوفر جميع الشقق إطلالات بانورامية رائعة على المدينة والبحر.

المناظر الطبيعية للمجمع

يحتوي Alliance Palace على جميع مكونات الإسكان الفاخر. يحتوي المجمع على مواقف للسيارات تحت الأرض وكازينو ومحلات تجارية ومطاعم ومركز للياقة البدنية وسبا بالإضافة إلى مسبح داخلي وخارجي.

هناك الأمن والكونسيرج والمراقبة بالفيديو والصيانة وخدمة التنظيف. ستضمن شركة الخدمات الأداء الطبيعي لأنظمة الشقق في غياب المالكين ، وكذلك التأجير بناء على طلبهم.

المساحات

غرف2
غرف النوم1
الحمامات1
غرف المرحاض1
الشرفات1
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة56.55 متر مربع
الإنترنت
إنذار
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
غسالة
مسبح
مصعد
مفروشة
موقف سيارات
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية
موظف الإرشاد 24/7

5 Sherif Khimshiashvili St, باطومي

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
إطلالة شامل الرؤية على المدينة
النوعشقة سكنية
سنة البناء2019