منزل للبيع

براغ, Huberova
منزل شبه منفصل • 1 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 4 حمام • 246 متر مربع
‏3,872,089 QAR

منزل شبه منفصل ، تم تجديده بالكامل. تبلغ مساحة قطعة الأرض 430 م 2 ومنطقة المعيشة في المنزل 246 م 2. يحتوي المنزل على 4 طوابق موزعة على ثلاثة طوابق فوق الأرض وطابق واحد تحت الأرض. توفر الحديقة مع تراس مغطى خصوصية كاملة ومكانا لطيفا للاسترخاء. المكان مثالي للعيش العائلي.

المنزل في حالة ممتازة ومكيف بالكامل مع مطبخ وغرفة طعام وغرفة معيشة و 3 غرف نوم و 4 حمامات و 1 مرحاض وشرفة في الطابق 2 وتراس مغطى في الحديقة. تتميز الغرف بأرضيات خشبية معتنى بها بشكل ممتاز. هناك الكثير من مساحة التخزين في المنزل. يحتوي المنزل على إنذار ، قمر صناعي ، تدفئة غازية.

يوجد في الطابق الأرضي قاعة مدخل وغرفة معيشة كبيرة متصلة بغرفة الطعام ومطبخ مجهز بالكامل مع إمكانية الوصول إلى الحديقة والتراس ومرحاض وغرفة تخزين. يوجد في الطابق الأول غرفتا نوم كبيرتان وحمامان مع حوض استحمام ومرحاض. يوجد في الطابق الثالث غرفة نوم كبيرة مع تراس وحمام كبير مع دش وحمام آخر مع مرحاض بالإضافة إلى بيديت وغرفة ملابس كبيرة. يتكون الطابق السفلي من غرفة تقنية كبيرة متصلة بالمرآب ، وغرفة تقنية أصغر مع غلاية غاز ومرحاض. هناك مساحة أخرى مغطاة لوقوف السيارات على الأرض.

يقع المنزل في شارع هوبيروفا الهادئ ذو الاتجاه الواحد، أسفل تلة بيلا هورا. يوفر المنزل إطلالة جميلة على المحمية الطبيعية مع قلعة Hvězda من جانب والحدائق المحيطة من الجانب الآخر. تتوفر سهولة الوصول إلى الترام والمترو وكذلك إلى المطار. وتتوفر العديد من فرص التسوق في المناطق المحيطة. تقع المدارس الدولية ، مثل الأمريكية أو البريطانية أو الألمانية في مكان قريب.

المساحات

غرف1
غرف النوم3
الحمامات4
غرف المرحاض1
الشرفات1
مرائب السيارات (بالداخل)1
مواقف السيارات (بالخارج)1
تراسات1

الأسطح

المعيشة246 متر مربع
قطعة أرض430 متر مربع
الإنترنت
إنذار
تراس
تكييف هواء
حديقة
شرفة
غسالة
غسالة أطباق
مرأب
مفروشة
موقف سيارات

Huberova, براغ

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة طفيف على الحديقة
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات