أرض إلى شراء في Neuville, بلجيكا

Philippeville
قطعة أرض • مرجع: VT076-JEVENDIRECT
‏117,622 QAR
أرض 13 آريس 83ca للبيع ، بما في ذلك منزل لقضاء العطلات (سيتم هدمه) ، يقع في منطقة "La Foret" ، allée des Geais 6 ، 5600 Neuville (Philippeville) قسم المساحية D ، رقم 1 K 5.
الأرض مجانية الوصول.

أماكن الاهتمام القريبة

وسائل النقل العام
يمكنك الوصول إلى خطوط الحافلات TEC Namur - لوكسمبورغ - 451 - شارلروا - فيليبفيل - كوفين مع توقف يقع على بعد أقل من 21 دقيقة سيرا على الأقدام ، TEC Namur - لوكسمبورغ - 74/3 - Philibus de la Voie Verte مع محطة تقع على بعد 22 دقيقة سيرا على الأقدام.
تعليم
ستجد بالقرب من روضة أطفال / مدرسة ابتدائية: "Ecole Fondamentale Communale de l'Entité N°2 de Philippeville" ، على بعد 21 دقيقة فقط بالدراجة. أقرب حضانة هي "A. D." وتقع على بعد 12 دقيقة بالسيارة. أثينا رويال "جان روستاند" De Philippeville "هي أفضل مدرسة ثانوية موقع: تستغرق 30 دقيقة فقط بالدراجة.
المدن المجاورة
يستغرق الوصول إلى شارلروا بسيارتك حوالي 30 دقيقة. يمكنك الوصول إلى نامور في غضون 49 دقيقة بالسيارة. يستغرق الوصول إلى مونس بسيارتك حوالي 59 دقيقة. يمكنك الوصول إلى La Louvière في غضون 41 دقيقة بالسيارة.
نقل
تقع محطة قطار SNCB ("Mariembourg") على بعد 31 دقيقة بالدراجة أو 10 دقائق بالسيارة. هل تحتاج إلى شحن سيارتك الكهربائية؟ تقع أقرب محطة شحن ("Place De Nismes") على بعد 13 دقيقة بالسيارة.
المخازن
يمكنك الاختيار من بين العديد من محلات السوبر ماركت القريبة: "سبار ماريمبورغ" (87 دقيقة سيرا على الأقدام أو 8 دقائق بالسيارة)، "ألدي فيليبفيل" (91 دقائق سيرا أو 7 دقائق بالسيارة)، "كارفور ماركت فيليبفيل رو دو فرانس" (91 دقيقة سيرا أو 7 دقائق بالسيارة).

الأسطح

حديقة1383 متر مربع

Philippeville

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات